وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد يستقبل وفداَ من قوى التحالف الوطني الفلسطيني ووفداً من حركة أنصار الله - 4 صور مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي افتتحت النوادي الفنية التخصصية - 14 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من هيئة أبناء العرقوب ووفدأً من صيادي الأسماك - 5 صور قرار جديد بشأن اشتراك المولدات: صفقة عدادات أم حل جدي؟ سيارة تجتاح الحاجز الوسطي للاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا ابتهاج في «عين الحلوة» يتحول مأتماً في حارة صيدا مهرجان عين المير السنوي.. ملتقى العيش المشترك واجهة صيدا البحرية: «بحر العيد» اختفى والتعويضات معلّقة هل يسمح «الشورى» بملاحقة القاضي «المستقيل»؟ إجراءات فصل في «الجماعة» ومراجعة مستمرة رابطة علماء فلسطين في لبنان تشارك في احتفال السفارة التركية في بيروت بمناسبة انتصار ثورة ١٥ تموز تاكسي VIP BOB TAXI - نقل طلاب - تاكسي إلى المطار - تاكسي إلى جميع المناطق اللبنانية 24 / 7 عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار المريضة نسرين تستعد للعلاج في اليومين القادمين بجهود فاعلي الخير بسبب عطل.. لا مياه في هذه المناطق في صيدا والجوار ولمدّة 4 أيام تخرج الدكتور أحمد مرعي أبو مرعي بدرجة شرف من لندن - 5 صور تشييع الشهيد سليم هادي في صيدا..استياء عارم من رصاص السلاح العشوائي - 9 صور تعرف على أجمل الفنادق الخفية في العالم - 4 صور مودريتش وراكيتيتش ومانزوكيتش.. لماذا تنتهي أسماء لاعبي كرواتيا بـ يتش؟ لجنة عرب أبو شوشة تزور اللجنة الشعبية وتسمي مندوبها - 6 صور
Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

وقفة تضامنية لمناسبة يوم الأسير الفلسطيني في معرض طرابلس

فلسطينيات - الإثنين 16 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف والحملة الدولية للتضامن مع الأسرى، وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون العدو، داخل جناح الأسير سكاف، لمناسبة يوم الأسير الفلسطيني، في معرض رشيد كرامي في طرابلس. وحضر الأسير المحرر من السجون الإسرائيلية تيسير سليمان وممثلو الفصائل الفلسطينية والأحزاب الوطنية اللبنانية وحشد من أبناء مخيمات الشمال وطرابلس.
بداية ألقى جمال سكاف، شقيق الأسير، كلمة رحب فيها ب"المناضل تيسير سليمان في مدينة طرابلس العروبة ومنبت الأحرار"، ودعا سكاف الى "إحياء ذكرى يوم الأسير من أجل التذكير بقضية آلاف الأسرى الفلسطينيين والعرب المنسيين في سجون العدو"، وأكد "التمسك بخيار المقاومة والكفاح المسلح حتى تحرير كل الأسرى والأرض من رجس الاحتلال البغيض".
وألقى الأسير المحرر تيسير سليمان كلمة توجه فيها ب"التحية إلى عميد الأسرى يحيى سكاف ابن مدينة طرابلس التي وقفت مع القضية الفلسطينية منذ بدء الإحتلال لفلسطين الحبيبة"، وأكد "أن قضية الأسرى يجب أن تبقى القضية المركزية لكل الأحرار والشرفاء لأن ما يتعرضون له على أيدي السجان الصهيوني يخالف كل القوانين الدولية المتعلقة بالأسرى الذين يعتقلون أثناء مقاومتهم للمحتل".
وألقى فهد الحسين، كلمة باسم الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى أكد فيها "الوقوف الى جانب قضية الأسير يحيى سكاف الذي لبى نداء الدفاع عن فلسطين"، وحيا "الأسرى القابعين في تلك السجون المظلمة تحت مرأى المجتمع الدولي المنحاز إلى جانب العدو والذي لا يحرك ساكنا من أجل انقاذهم".
وفي الختام، قدم وفد من منظمة الشبيبة الفلسطينية درعا تكريمية إلى جمال سكاف "عربون وفاء وتقدير له ولعائلة الأسير، على وقوفهم الدائم الى جانب القضية الفلسطينية".  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 850718501
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي