وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني البرنامج الانتخابي للدكتور اسامة سعد... إقتصاد صيدا: تعثر وركود وبطالة السنيورة تفقد والسعودي سير العمل بمتحف صيدا وأعلن عن هبة جديدة من الصندوق العربي بقيمة مليون و700 الف دولار - صورتان أسامة سعد في لقاء مع أهالي القياعة: أبناء صيدا طليعة في الوطنية والعروبة - 50 صورة أسامة سعد خلال لقاء مع القطاع التعليمي في صيدا: الوطنية اللبنانية شبه غائبة للأسف عن التأثير في الواقع السياسي اللبناني - 30 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين المقاومة والاصلاح سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

وقفة تضامنية لمناسبة يوم الأسير الفلسطيني في معرض طرابلس

فلسطينيات - الإثنين 16 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف والحملة الدولية للتضامن مع الأسرى، وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون العدو، داخل جناح الأسير سكاف، لمناسبة يوم الأسير الفلسطيني، في معرض رشيد كرامي في طرابلس. وحضر الأسير المحرر من السجون الإسرائيلية تيسير سليمان وممثلو الفصائل الفلسطينية والأحزاب الوطنية اللبنانية وحشد من أبناء مخيمات الشمال وطرابلس.
بداية ألقى جمال سكاف، شقيق الأسير، كلمة رحب فيها ب"المناضل تيسير سليمان في مدينة طرابلس العروبة ومنبت الأحرار"، ودعا سكاف الى "إحياء ذكرى يوم الأسير من أجل التذكير بقضية آلاف الأسرى الفلسطينيين والعرب المنسيين في سجون العدو"، وأكد "التمسك بخيار المقاومة والكفاح المسلح حتى تحرير كل الأسرى والأرض من رجس الاحتلال البغيض".
وألقى الأسير المحرر تيسير سليمان كلمة توجه فيها ب"التحية إلى عميد الأسرى يحيى سكاف ابن مدينة طرابلس التي وقفت مع القضية الفلسطينية منذ بدء الإحتلال لفلسطين الحبيبة"، وأكد "أن قضية الأسرى يجب أن تبقى القضية المركزية لكل الأحرار والشرفاء لأن ما يتعرضون له على أيدي السجان الصهيوني يخالف كل القوانين الدولية المتعلقة بالأسرى الذين يعتقلون أثناء مقاومتهم للمحتل".
وألقى فهد الحسين، كلمة باسم الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى أكد فيها "الوقوف الى جانب قضية الأسير يحيى سكاف الذي لبى نداء الدفاع عن فلسطين"، وحيا "الأسرى القابعين في تلك السجون المظلمة تحت مرأى المجتمع الدولي المنحاز إلى جانب العدو والذي لا يحرك ساكنا من أجل انقاذهم".
وفي الختام، قدم وفد من منظمة الشبيبة الفلسطينية درعا تكريمية إلى جمال سكاف "عربون وفاء وتقدير له ولعائلة الأسير، على وقوفهم الدائم الى جانب القضية الفلسطينية".  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836974371
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي