وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تفجير جهاز التشويش في مكانه عند شاطئ عدلون هل أيمن شناعة مسؤول عن مهام وملفات ذات طابع أمني في حركة حماس؟ الحريري شاركت بعصرونية أقامتها السيدة زينة الصباغ لمناسبة نجاح ابنها عبد الغني مازن الصباغ في الشهادة الرسمية - 3 صور عائلة الفتى المظلوم سليم هادي تشكر كل من واساها بمصابها الجلل قاهر الأوزان .. 505 كيلو .. ربيع السقا الخداع والإحتيال جديد في صيدا؟ والشهاب آسف؟ بهية الحريري استنكرت قانون القومية اليهودية: يكشف أمام العالم الوجه الحقيقي لإسرائيل وزيف ادعاءاتها بالسلام الجيش يرد على محاولة للتهجم على حاجزه عند مدخل عين الحلوة 299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور نجاة 3 عائلات فلسطينية بعد انهيار سقف إسمنتي بمخيم البص في صور مركب يصارع الأمواج في أميركا.. وغرق 9 من عائلة واحدة + فيديو وزيرة خارجية النمسا تتحدث العربية + فيديو صيادو السمك في منطقتي الجناح والرملة البيضا يعتصمون للمطالبة بحقوقهم بريطاني يخترع بذلة طائرة بمحركات نفاثة + فيديو بالفيديو: شقة أو فيلا مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني - منطقة روم معرض كولومبي للنباتات آكلة اللحوم + فيديو أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

الأربعاء هذا العام هو أرخص يوم للسفر.. إليك أفضل وأسوأ الأوقات لتحجز تذكرة الطيران

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 16 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هل أنت بحاجة لقضاء إجازة، ولكن حالتك المادية لا تسمح؟ مع قليل من التدبر، لن يكون عليك الاختيار بين العطلة ومسؤولياتك المالية.

فبعد أن قام موقع CheapAir.com بتحليل أكثر من 917 مليون رحلة طيران وما يقرب من 3 ملايين رحلة فردية في 88 آلاف سوق لتحديد أفضل وأسوأ وقت لشراء تذاكر الطيران هذا العام، توصل لهذه النتائج، وفق ما نشر موقع Business Insider الأميركي.

1- الحجز من 169 إلى 319 يوماً مقدماً سيتيح لك أفضل اختيار، ولكن ليس أرخص التذاكر.
ستحصل على أكبر مجموعة من شركات الطيران والمقاعد إذا قمت بالحجز من 169 إلى 319 يوماً مقدماً، ولكنك ستدفع أيضاً 50 دولاراً إضافياً لكل تذكرة في المتوسط.

2- حجز رحلة طيران من 122 إلى 168 يوماً مقدماً سوف يضطرك إلى دفع ما يقرب من 20 دولاراً في المتوسط.

3- الحجز من 21 إلى 121 يوماً هو الفترة الأساسية للحجز
تميل الأسعار إلى أن تكون ضمن 5٪ من أقل سعر عند قيامك بالحجز خلال هذه الفترة.

4- ستقلل من حظوظك إذا قمت بشراء التذاكر من 14 إلى 20 يوماً قبل رحلتك
تبدأ الأسعار في الارتفاع من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل أي رحلة طيران، وينتهي حجز الرحلات، وبالتأكيد أنت لا تريد أن تجرب هذا خلال موسم الأعياد.

5- ستلعب بالنار إذا حجزت تذكرتك من 7 إلى 13 يوماً قبل الإقلاع
لن تدفع فقط 35 دولاراً أكثر من الأشخاص الذين يحجزون رحلاتهم مسبقاً (من 169 إلى 319 يوماً مقدماً) ، ولكن سيكون من الصعب الحصول على عرض مناسب.

6- حجز رحلتك من 0 إلى 6 أيام مقدماً هو أسوأ اختيار
يصف موقع (CheapAir.com) هذا بأنه محاولة يائسة لأنك ستدفع في نهاية الأمر ما يزيد عن 208 دولار في المتوسط عن فترة الحجز التي تبدأ من 21 إلى 121 يوماً.

7- يوم الأربعاء هذا العام هو أرخص يوم للسفر
يقدم يوم الاربعاء أرخص الرحلات هذا العام، يليه يوم الثلاثاء. يوم الأحد هو أغلى يوم للسفر وسيؤدي إلى تكلفة أكثر من 76 دولاراً في المتوسط مقارنة بالسفر يوم الأربعاء.

8- تعتمد فترة الحجز الرئيسية على الموسم
لذلك من الأفضل شراء التذاكر من 14 إلى 160 يوماً مقدماً خلال فصل الصيف، ومن 21 إلى 110 أيام مقدماً خلال الخريف أو الشتاء، ومن 46 إلى 122 يوماً مقدماً خلال فصل الربيع. 

@ المصدر/ arabicpost

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851560753
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي