وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تفجير جهاز التشويش في مكانه عند شاطئ عدلون هل أيمن شناعة مسؤول عن مهام وملفات ذات طابع أمني في حركة حماس؟ الحريري شاركت بعصرونية أقامتها السيدة زينة الصباغ لمناسبة نجاح ابنها عبد الغني مازن الصباغ في الشهادة الرسمية - 3 صور عائلة الفتى المظلوم سليم هادي تشكر كل من واساها بمصابها الجلل قاهر الأوزان .. 505 كيلو .. ربيع السقا الخداع والإحتيال جديد في صيدا؟ والشهاب آسف؟ بهية الحريري استنكرت قانون القومية اليهودية: يكشف أمام العالم الوجه الحقيقي لإسرائيل وزيف ادعاءاتها بالسلام الجيش يرد على محاولة للتهجم على حاجزه عند مدخل عين الحلوة 299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور نجاة 3 عائلات فلسطينية بعد انهيار سقف إسمنتي بمخيم البص في صور مركب يصارع الأمواج في أميركا.. وغرق 9 من عائلة واحدة + فيديو وزيرة خارجية النمسا تتحدث العربية + فيديو صيادو السمك في منطقتي الجناح والرملة البيضا يعتصمون للمطالبة بحقوقهم بريطاني يخترع بذلة طائرة بمحركات نفاثة + فيديو بالفيديو: شقة أو فيلا مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني - منطقة روم معرض كولومبي للنباتات آكلة اللحوم + فيديو أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

لائحة "لكل الناس" تشارك بسلسلة لقاءات في بلدات قضاء جزين - 39 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار اللقاءات التي تقوم بها لائحة " لكل الناس" للحوار حول برنامجها الانتخابي والتداول به مع الناس، زار رئيس اللائحة الدكتور أسامة سعد، والأستاذ إبراهيم عازار، والدكتور عبد القادر البساط، والاستاذ يوسف سكاف، عدّة بلدات في قضاء جزين.

شملت الجولة ست محطات التقى خلالها المرشحون مع أبناء كل من سُجد، ومليخ، واللويزة، وكفرحونة، وعرمتى، والريحان.

وقد كان للدكتور أسامة سعد كلمات في عدد من المحطات تناول فيها جوانب من البرنامج الانتخابي الذي طرحته اللائحة، كما استمع لكلمات فعاليات المنطقة، ولآراء الناس وتطلعاتهم وهواجسهم في هذه المرحلة الصعبة التي يمرّ بها لبنان والمنطقة العربية.

في بلدة سُجد ألقى سعد كلمة، مما جاء فيها:

"الشعب اللبناني أثبت أنه شعب حر أعطى مثالاً رائعاً  لكل شعوب العالم عبر مقاومته العظيمة الباسلة الوطنية اللبنانية والإسلامية. وهذه المقاومة تعد محطة أساسية في النضال الوطني من أجل تحرير الأرض وردع العدوان ومواجهة التحديات.

وأضاف سعد: " من هنا، من الريحان الصامد والمعطاء ندعو أبناء شعبنا في دائرة صيدا - جزين للتعبير عن إرادتهم وهمومهم بالتوجه لانتخاب لائحة " لكل الناس" في ٦ أيار، فهذه اللائحة ستكون صوت الناس في كل القضايا الوطنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية."
وقد أكد سعد خلال اللقاء أن لائحة " لكل الناس"  تتطلع إلى بناء دولة عادلة غير طائفية تعبرعن تطلعات الأجيال الجديدة وتعطيهم حقوقهم، فالنظام الطائفي قد أوصل البلد إلى التهلكة، ودفع الشباب إلى البطالة والهجرة.
واعتبر سعد  أنه من حق كل إنسان أن يعيش بكرامة في وطنه، وأن تؤمن له الدولة التعليم المجاني، وفرص العمل، و كل الخدمات الاساسية من كهرباء وماء وغيرهما.
كما اعتبر سعد أن لائحة " لكل الناس" تتطلع إلى استراتيجية دفاعية وطنية عامة تردع التدخلات الخارجية التي تستهدف لبنان، وتحاول أن تفرض الحصار عليه من أجل تطويعه وإلحاقه بمحورها.

بدوره ألقى الأستاذ ابراهيم عازار كلمة أكد فيها أن تاريخ سُجد حافل بالنضالات والتضحيات من خلال المقاومة والثبات بفضل إيمان الأهالي بأرض الجنوب.
واعتبرعازار أن مرحلة الاستحقاق الانتخابي ستكون صعبة لأن التنافس قد بلغ ذروته بين المرشحين. ويعود ذلك  إلى المؤامرات الخارجية التي تحاك لتحريك البوصلة عن اتجاهها الصحيح بغية تحقيق الأطماع الخارجية
وأكد أن الجهود ستكون مضاعفة في المرحلة المقبلة من أجل تحقيق وصول صوت الناس إلى المجلس النيابي، وتحقيق الهدف في بناء دولة مدنية عادلة غير طائفية وغير مذهبية.

كما كان لسعد كلمة في اللقاء مع أهالي اللويزة، مما جاء فيها:

" يأتي  هذا اللقاء  قبيل موعد الانتخابات في ٦ أيار المقبل، وهو موعد يفرض على كل ناخب أن يقترع بناءً لمصداقية المشروع الانتخابي السياسي والنضالي الذي يتبناه، وبناءً للتوجهات والرؤى المطروحة ضمن البرنامج، والمستقبل الذي نريده للأجيال القادمة."
واعتبر سعد أن النجاح في الوصول إلى المجلس النيابي يفرض حمل هموم الناس وقضاياهم على كل الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
وأكد أن لبنان والأمة العربية أمام تحديات كبيرة وتهديدات من قبل العدو الصهيوني العنصري، مشددا على مواجهته بواسطة استراتيجية دفاعية، وهذا ما سعت إليه المقاومة الوطنية والمقاومة الإسلامية. ودعا سعد لمواجهة سائر المخاطرالداخلية والخارجية، ومن بينها خطر الإرهاب الذي يستهدف لبنان والأمة العربية. وهو خطر أنتجته وترعاه الولايات المتحدة الأميركية والعدو الاسرائيلي ضد البلدان العربية من أجل تفتيتها.
وأكد سعد أنه يتوجب على المواطنين الذاهبين إلى الانتخابات في 6 أيار الاختيار على أساس المصداقية والبرامج الانتخابية. كما أكد أن لائحة "لكل الناس" ستكون صوت الناس في المجلس النيابي، وستسعى وتناضل من أجل الوصول إلى دولة مدنية ديمقراطية عصرية عادلة. 

وفي كل من كفرحونة وعرمتى قام أعضاء اللائحة بتقديم واجب العزاء بمتوفين من أبناء البلدتين.

@ المصدر/ المكتب الاعلام لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851560862
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي