وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
عالقة بين جدارين.. حادث تدهور مركبة فريد في الأردن - صورتان الحريري استقبلت وفداً من جامعة الجنان- فرع صيدا والهيئة الإدارية الجديدة لنادي إنترأكت –صيدا - 6 صور خطأ مطبعي محرج في كرت الدعوة كاد أن يلغي زواج سعودي في الأحساء دبور عرض أوضاع المخيمات واللاجئين الفلسطينيين مع المدير العام للأونروا لقطة مروعة للحظة دهس الحصان لوالد عريس في الجزائر + فيديو الجيش: مقتل 8 مسلحين وتوقيف 41 شخصاً خلال مداهمات الحمودية ملف عربي في دائرة المنافسة لتنظيم مونديال 2030.. تعرف إليه الهيئة 302 تدين استخدام القنابل الصوتية لتفريق المعتصمين أمام المكتب الإقليمي للأونروا في قطاع غزة النابلسي يستقبل ضو وشحادة - صورتان ​تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور الشاورما إحداها... تعرفوا على أشهر الشطائر حول العالم - 4 صور تجارة العاج تهدد بقاء أكبر الثدييات على الأرض + فيديو توقيف شخص في بجة لقيامه بعملية نصب واحتيال توقيف عدد من المطلوبين بينهم جرحى في الحمودية إفتتاح معرض الفن في أواخر الليل من تنسيق غاليري أليس مغبغب إطلاق نار في مخيم عين الحلوة أثر تطور إشكال فردي ولا إصابات 1000 شخص يحتفون بإعادة سلحفاتين لبيئتهما البحرية + فيديو إصابة فتاة بجروح جراء سقوطها عن سطح منزلها في الدوير مفرزة سير بيروت الأولى تحجز عدد من الفانات بمخالفات متعددة شاب يتقدم للزواج من إبنة أوباما بمهر 500 بقرة + فيديو
Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

اصطدام مروع في الدقهلية في مصر.. والضحايا أم وطفلاها + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الأحد 15 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مروعاً لانحراف سيارة عن مسارها واصطدامها بسيدة وطفليها في مصر أمام محكمة بلقاس في محافظة الدقهلية.

وكان مدير الأمن اللواء محمد حجي تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، بالحادث الذي بينت إحدى كاميرات المراقبة لحظاته الأولى بانحراف السيارة وتجاوزها رصيف الطريق الذي كانت تقف عليه الأم والطفلان قبل أن تصطدم بهم.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة الصحة في المحافظة، الدكتور سعد مكي، استقرار حالة الأم والطفلين، مضيفًا أن إصاباتهم تراوحت بين الكسور والكدمات.

واستقبل مستشفى بلقاس المركزي المصابين، وهم: "نورا عطية حمودة - 34 سنة" ربة منزل، مصابةً بجروح وكدمات، و"أحمد محمد الحسيني - 8 سنوات"، مصابًا بجرح قطعي في الساق اليسرى، وشقيقته "سارة - 4 سنوات"، مصابةً بكسر في الساق.

وقام مالك السيارة رقم (50307 ملاكي دمياط) بتسليم نفسه بمركز الشرطة، مدعيًا أنه هو من كان يقود السيارة وقت الحادث، فيما أكد شهود أن نجله من كان يقود السيارة.

وحرر بذلك المحضر 6519 لسنة جنح المركز، تمهيدًا للعرض على النيابة لاستكمال التحقيق. 

@ المصدر/ مصراوي 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851676903
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي