وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تاكسي Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان للإيجار قطعة أرض 500 متر مربع بجانب الجامعة اللبنانية الدولية (LIU) في صيدا، منطقة مركز لبيب الطبي - صورتان الحريري استقبلت المرشح أمين رزق وواصلت وشمس الدين لقاءاتهما مع العائلات - 27 صورة توقيف مطلوب في محلة الجية لاقدامه على سرقة سيارة طلاب مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا يودعون المدرسة متماسكين - 16 صورة النائب بهية الحريري التقت هالي وعائلات موقوفي ومحكومي أحداث عبرا - 5 صور Block-Chains & Cryptocurrencies / A look into the Future صيدا تحاصر جزين أو العكس؟ مرشحو التيار في صيدا - جزين: منافسات خطيرة كيف تمتلك سر النجاح والتطور المهني ومدخل إلى نشأة وتطور الموارد البشرية خفض الغرامات على رسوم السير 90% وتمديد العمل بالإفادات الصادرة عن "فال" Apprentice Business competition المقاومة الإسلامية تنعي بلال أحمد حسن في بلدة حارة صيدا إطلاق حملة جمع تبرعات لتجهيز المطعم الخيري الأول في مدينة صيدا - صورتان المشنوق يصدر 4 تعاميم عن المندوبين واقتراع الموظفين وحاملي بطاقة الهوية واحتساب اوراق الاقتراع ندوة بمناسبة يوم الأسير في مقر الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيم بعلبك - 5 صور أسامة سعد يلتقي قوات الفجر ويتناول الملفات الوطنية والقضايا الصيداوية - 4 صور آخر مدينة ظلت تتكلم العربية الفصحى.. وقصتها مع الضيوف - 4 صور حفل تتويج دوري صيدا للأكاديميات ٢٠١٨ وإطلاق نادي النجوم الرياضي - 60 صورة حديقة من البلاستيك بالدنمارك للحفاظ على البيئة + فيديو
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

جنوب أفريقيا: أب جاؤوا لهدم بيته فاحتج بإلقاء طفلته من سطحه - صورتان

منوعات صيدا سيتي - الأحد 15 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/2
2/2
 

أرسلوا عناصر من الشرطة لحماية فريق، كلفت البلدية أفراده بهدم بيوت كوخية الطراز، بناها فقراء المنطقة للسكن فيها، جاعلين مما بنوه قرية معظمها مخالف للقانون، فاحتج بناتها بالأسلوب البديهي، من إشعال الإطارات وإطلاق الهتافات وسد الطرق وغيرها، إلا واحد وجد طريقة مختلفة، لكنها دموية ووصل صداها بفيديو إلى "يوتيوب" انتشر خبره في معظم العالم.

حمل الأب طفلته إلى السطح مهددا بإلقائها، فأرسلوا شرطياً يحاوره ليثنيه عن نواياه، لكنه لم يفلح، لأن الأب نفذ تهديده وألقاها، فانقضّ الشرطي وسيطر عليه

الرجل البالغ 38 سنة، حمل طفلته التي أبصرت النور قبل 6 أشهر فقط، وصعد بها إلى سطح بيته الموعود بالهدم، على حد ما نقلت وسائل الإعلام الأجنبية، منها موقع صحيفة "الصن" البريطانية، الناقل أن الأب ألقى بها على مرأى من والدتها و150 محتجا و7 من رجال الشرطة، ممن أسرع أحدهم وأمسك بها قبل أن تصل إلى الأرض وأنقذها من موت حاسم كان بانتظارها.

راح يطالب القادمين للهدم بعدم استهداف بيته

كل شيء حدث صباح أمس الجمعة في قرية اسمها Joe Slovo وقريبة من مدينة Port Elizabeth الساحلية بجنوب إفريقيا، حيث بنى من لا سقف لهم 90 كوخا سكنوا فيها على مراحل، ومنهم الأب الذي هدد بإلقاء طفلته من سطح ما بناه.

 من السطح ومعه ابنته، راح يطالب أفراد الفريق المكلف بالهدم، أن يسحبوا جرارا اقترب من بيته ليهدمه، وهو ما نقرأه أيضا في حساب "فيسبوكي" باسم South African Police Service تابع لشرطة جنوب إفريقيا، وزارته "العربية.نت" أيضا، ووجدت فيه صورا عدة عما فعله الرجل بابنته وكيف حاولت الشرطة منعه، ومنها الصور أعلاه.

واحد من رجال الشرطة صعد إلى السطح ليحاوره وليثنيه عن نواياه، ولكن من دون طائل طوال أكثر من ربع ساعة، فقد الأب بعدها صبره وضعفت حيلته، فرمى ابنته كما شبكة للصيد إلى الموت، وربما كاد يرمي بنفسه أيضا، إلا أن الشرطي المحاور انقضّ عليه واعتقله، بحسب ما نرى في الفيديو المعروض أدناه.

 الفيديو صوره مراسل لقناة تلفزيونية غطى خبر الهدم الجماعي للبيوت غير الشرعية، ولأنه فيديو فظيع ومقزز بمشاهده، خصوصا للحظة التي رمى الأب طفلته فيها إلى الأرض من ارتفاع يبدو أنه 5 أمتار تقريبا،بعد ذلك مضى رجال الشرطة بالأب  إلى مركز احتجاز لمحاكمته فيما بعد بتهمة محاولة القتل. أما الطفلة، فعادت سليمة إلى أهم قاعدة، وهي الأم التي لا بد أنها احتضنتها وبكت فرحا وتأثرا. 

@ المصدر/ العربية.نت 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837650240
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي