وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني البرنامج الانتخابي للدكتور اسامة سعد... إقتصاد صيدا: تعثر وركود وبطالة السنيورة تفقد والسعودي سير العمل بمتحف صيدا وأعلن عن هبة جديدة من الصندوق العربي بقيمة مليون و700 الف دولار - صورتان أسامة سعد في لقاء مع أهالي القياعة: أبناء صيدا طليعة في الوطنية والعروبة - 50 صورة أسامة سعد خلال لقاء مع القطاع التعليمي في صيدا: الوطنية اللبنانية شبه غائبة للأسف عن التأثير في الواقع السياسي اللبناني - 30 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين المقاومة والاصلاح سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

السعودي: نجاح ليلة المتاحف والمدينة القديمة غصت بالوافدين من كل المناطق - 24 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/24
2/24
3/24
4/24
5/24
6/24
7/24
8/24
9/24
10/24
11/24
12/24
13/24
14/24
15/24
16/24
17/24
18/24
19/24
20/24
21/24
22/24
23/24
24/24

السعودي: ليلة المتاحف في صيدا كانت ناجحة بامتياز

والمدينة القديمة  كانت منوًرة وغصت بالوافدين من كل المناطق

أعلن رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أن ليلة صيدا التراثية والمتاحف المفتوحة كانت ناجحة بإمتياز، وأن المدينة القديمة كانت منورة وغصت بالمئات من المواطنين الذين توافدوا إلى المدينة القديمة للمشاركة في فعاليات هذه الليلة برعاية وزارة الثقافة بالتعاون مع البلدية ومؤسسات خاصة  وأندية وهيئات كشفية وإجتماعية وتربوية وإقتصادية وغيرها.

وأكد أنه برغم الأجواء التي سادت فجرا (أمس) مع الضربات الغربية على سوريا، وبرغم أجواء الإنتخابات النيابية ، فإن  الناس في صيدا يتوقون دائما للفرح واللقاء وهذا ما يميز نجاح هذه الفعاليات، معربا عن أمله في أن يعم الفرح لبنان وأن تزول كل أسباب النكد والهم عن شعبه. 

وقام السعودي ونائبه الأستاذ إبراهيم البساط وأعضاء المجلس البلدي والمستشارين بجولة على المتاحف والمعالم التراثية في المدينة القديمة إنطلاقا من باحة بلدية صيدا ، حيث ترافقت فعاليات ليلة المتاحف مع برامج وفقرات فنية في المتاحف والمعالم  ، ومهرجان للمأكولات الشعبية والحرف الصيداوية(خان الإفرنج).

شملت الجولة متحف الصابون لمؤسسة عودة حيث كان لقاء مع الوزير السابق ريمون عودة ومسؤولي المؤسسة ، ومع الرئيس فؤاد السنيورة الذي كان في جولة أيضا ومع فاعليات  ، حيث إستمعا لعزف على البيانو قدمته العازفة رولا الديراني

ومن خان الصابون إنتقل المهندس السعودي إلى مدرسة عائشة أم المؤمنين أكاديمة التواصل والقيادة(مؤسسة الحريري) وجال في أرجائها والتقى المواطنين .

 وكذلك كانت جولة تفقدية في خان صاصي  حيث إلتقى السيدين أنطوان وأندريه صاصي.

كما تفقد مهرجان المأكولات الشعبية والتراثية والحرف الصيداوية والتقى معالي النائب السيدة بهية الحريري والرئيس السنيورة وعدد من الفاعليات التي كانت تزور الخان أيضا.

كما جال أعضاء المجلس البلدي على مرافق ومتاحف مختلفة ضمن فعاليات ليلة المتاحف  ومنها أيضا قصر دبانة حيث كان في إستقبالهم القنصل روفائيل دبانة .

ونوه المهندس السعودي بجهود وزارة الثقافة و بكافة المؤسسات المشاركة وكل ما ساهم في إنجاح هذه الليلة التراثية.

*إشارة إلى أن وزارة الثقافة رعت هذا الحدث مع بلدية صيدا وجمعية تجار صيدا وضواحيها وغرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا ولبنان الجنوبي ومركز The Spot Saida  التجاري ومؤسسة دنش ، بالتعاون مع مؤسسات خاصة  وجمعيات أهلية وإجتماعية وكشفية وتربوية وأندية. 

@ المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836975314
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي