وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تاكسي VIP BOB TAXI - نقل طلاب - تاكسي إلى المطار - تاكسي إلى جميع المناطق اللبنانية 24 / 7 تاكسي Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان للإيجار قطعة أرض 500 متر مربع بجانب الجامعة اللبنانية الدولية (LIU) في صيدا، منطقة مركز لبيب الطبي - صورتان الحريري استقبلت المرشح أمين رزق وواصلت وشمس الدين لقاءاتهما مع العائلات - 27 صورة توقيف مطلوب في محلة الجية لاقدامه على سرقة سيارة طلاب مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا يودعون المدرسة متماسكين - 16 صورة النائب بهية الحريري التقت هالي وعائلات موقوفي ومحكومي أحداث عبرا - 5 صور Block-Chains & Cryptocurrencies / A look into the Future صيدا تحاصر جزين أو العكس؟ مرشحو التيار في صيدا - جزين: منافسات خطيرة كيف تمتلك سر النجاح والتطور المهني ومدخل إلى نشأة وتطور الموارد البشرية خفض الغرامات على رسوم السير 90% وتمديد العمل بالإفادات الصادرة عن "فال" Apprentice Business competition المقاومة الإسلامية تنعي بلال أحمد حسن في بلدة حارة صيدا إطلاق حملة جمع تبرعات لتجهيز المطعم الخيري الأول في مدينة صيدا - صورتان المشنوق يصدر 4 تعاميم عن المندوبين واقتراع الموظفين وحاملي بطاقة الهوية واحتساب اوراق الاقتراع ندوة بمناسبة يوم الأسير في مقر الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيم بعلبك - 5 صور أسامة سعد يلتقي قوات الفجر ويتناول الملفات الوطنية والقضايا الصيداوية - 4 صور آخر مدينة ظلت تتكلم العربية الفصحى.. وقصتها مع الضيوف - 4 صور حفل تتويج دوري صيدا للأكاديميات ٢٠١٨ وإطلاق نادي النجوم الرياضي - 60 صورة
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

سعودي يخطف لقب مصور ناشيونال جوغرافيك 2018.. هكذا وصفوه - 15 صورة

منوعات صيدا سيتي - الأحد 15 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/15
2/15
3/15
4/15
5/15
6/15
7/15
8/15
9/15
10/15
11/15
12/15
13/15
14/15
15/15
 

استطاع الشاب السعودي هشام الحميد الموظف بالهلال الأحمر السعودي، والذي يعشق التصوير الاحترافي أن يخطف لقب مصور "ناشيونال جيوغرافيك" 2018، وبعد منافسة قوية استمرت أربعة أسابيع، وفاز "الحميد" بأكبر عدد من النقاط في التحديات الأربعة، وهي مراحل المسابقة التي يعلن في نهايتها الحاصل على أكبر عدد من النقاط باللقب العالمي.

وقد أعلنت قناة "ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي" بالشراكة مع أبوظبي للإعلام عن إطلاق برنامج "أنا مصور ناشيونال جيوغرافيك"، الذي أطلقته بالشراكة مع شركة "نيكون".

وجاء فوز "الحميد" بعد أدائه الاستثنائي في المرحلة الأخيرة من البرنامج الأول من نوعه على مستوى العالم العربي، والذي صمم خصيصاً لدعم ورعاية المصورين الموهوبين، حيث تم اختيار 20 مصوراً محترفاً على مستوى الوطن العربي، ثم التصفية إلى أربعة متسابقين.

وفاز "الحميد" برحلة مع فريق "ناشيونال جيوغرافيك" للتصوير إلى تنزانيا، حيث سيتمكّن من صقل مهاراته التصويرية من قبل أفضل خبراء "ناشيونال جيوغرافيك"، فضلاً عن حصوله على معدات تصوير مقدمة من "نيكون"، بالإضافة إلى نشر صورته في مجلة "ناشيونال جيوغرافيك بالعربية".

وصرح السيد سانجاي راينا المدير العام ونائب رئيس مجموعة شبكات فوكس: "إن النجاح الذي حققه برنامج أنا مصور ناشيونال جيوغرافيك يعكس الاهتمام المتنامي بالتصوير الفوتوغرافي في المنطقة، كما أن تنفيذ العرض على شكل برنامج تلفزيون الواقع ساعدنا للوصول إلى فئة الشباب والمهتمين بالتصوير الفوتوغرافي لنقدم لهم محتوى ترفيهياً وتعليمياً جذاباً".

وأضاف "راينا": "نحن ملتزمون بالاستمرار في رعاية المواهب الشابة في جميع أنحاء المنطقة، ونتطلع إلى تشجيع الشباب والناشئين من العالم العربي على الاحتراف والابتكار في مجال التصوير من خلال منصاتنا المختلفة في ناشونال جيوغرافيك".

وصرح هشام الحميد لـ"سبق" قائلاً: تشرفت بتمثيل وطنى، ووفقني الله إلى الفوز بعد منافسات قوية وتحديات أربعة قوية، وهي تحدي تصوير الوجوه، وتحدي تصوير عارضي الأزياء، وتحدي تصوير الرياضة، والتحدي الأخير تصوير قصة، وأهدى "الحميد" الفوز إلى المملكة العربية السعودية، ثم إلى والدته ووالده ثم زوجته، معرباً عن أمله في أن يفوز في مسابقات التصوير العالمية ويشرف وطنه، ويرفع العلم في المحافل الدولية، وينال المصور العالمي الأول، وخاصة في تصوير المناطق السياحية.

فيما وصف خبراء قناة "ناشيونال جوغرافيك" هشام الحميد بأن طريقته تشبه ستيف ماكوري المصور الصحفي الأمريكي الذي اشتهر بفضل صورة فوتوغرافية التقطها خلال تغطيته أوضاع اللاجئين الأفغان؛ لتعرف الصورة فيما بعد بـ"الفتاة الأفغانية" التي ظهرت أولاً في مجلة "ناشيونال جيوغرافيك". 

@ المصدر/ مزمز 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837650622
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي