وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
عين الحلوة تودع الشيخ عطا في موكب مهيب وفاة طيار لبناني غرقاً في بحر صور وفاة مواطنة في عكار متأثرة بتناول مادة سامة النائب الحريري استقبلت وزيرة الثقافة المصرية وأولمت تكريما لها وعرضت معها التعاون المشترك وتكريم الفنانة الراحلة فايزة أحمد - 26 صورة البزري يستقبل وفد حركة أنصار الله هذه الحيوانات مدينةٌ لآبائها أكثر من أمهاتها - 8 صور روسيا العناية الإلهية تنقذ طفلاً سقط من الطابق الرابع + فيديو إبتكار جديد يعالج البهاق ويخفي أعراضه لسنوات بالصيفية كمان في جمعة بيضاء مع الرعاية ساري الشوبكي الذي تابع قصته الملايين..يعود إلى غزة شهيداً + فيديو الروبوتات دليفري بقالة في الصين + فيديو سقوط أسلاك كهربائية على شاحنة لنقل الوقود على طريق درب السيم تأجيل توقيع كتاب عصر المقاومة .. صناعة النصر في مركز معروف سعد الثقافي كلب شجاع يحاول حماية صاحبته من أسد في حديقة الحيوان + فيديو بريطاني فسخ علاقته بها بعد أن رآها بلا مكياج وكشف ما كانت تخفيه - 3 صور مصر تنفذ معجزة هندسية بدأت دراساتها منذ 18 عاماً + فيديو إفتتاح معرض إبداعات لاجئ في بلدية صيدا برعاية منتدى الإعلاميين الفلسطينيين - 79 صورة شبيهة ترامب تظهر في روسيا وتثير الجدل - صورتان جريحان بحادث اصطدام جت سكي قبالة شاطىء صيدا الحوت الأبيض.. تطير بنجاح + فيديو
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

الدكتور بسام حمود يزور آل البابا وآل الزعتري وآل ابو شامه في صيدا القديمة - 11 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى الدكتور بسام حمود على رأس وفد من الجماعة الاسلامية عائلة البابا وشبابها في منزل ام يحيى البابا في صيدا القديمة.

وقد طرح الأهالي بعض الأسئلة والاستفسارات حول بعض القضايا التي تهم المدينة وابنائها على مستوى الوظيفة والطبابة والتعليم فضلاً عن المشاريع التنموية والبنى التحتية في صيدا.

وبعد أن أوضح حمود بنود البرنامج الانتخابي، اجاب على كل التساؤلات التي طرحت وجرى نقاش وحوار حول القضايا التي تعيد للمدينة مكانتها وحيويتها ومحوريتها.

وأوضح حمود أن التضييقات على الجماعة الاسلامية ليست وليدة اليوم، بل هي مستمرة من تسعينيات القرن الماضي، ويوماً بعد الآخر يزيد الخناق عليها ويتم حصارها وجديد ذلك ما فعلته بعض السفارات العربية في هذا الاستحقاق ، إلا أنها ثابتة على مبادئها، ترفض الانخراط في المهاترات السياسية وتقف مع أبناء مدينتها في كل ما يخدم المدينة ويديها ممدودة للجميع في هذا المجال.

كما طُرحت مشكلة تعطيل ساحة بحر العيد مما حرم اهالي صيدا القديمة من موقف لسياراتهم وضرورة العمل على حل هذه المسألة، والاهتمام أكثر بحاجات البلد القديمة.

وانتقل د. حمود والوفد المرافق إلى منزل المرحوم المختار يوسف الزعتري. ومن هناك، أكد حمود أن البيت الصيداوي واحد، لافتاً إلى حرص الجماعة الاسلامية على العمل لصالح هذه المدينة بمعزل عن الاستحقاق الانتخابي الحالي، فالانتخابات مرحلة وتنتهي أما خدمة المجتمع مستمرة، والجماعة هي جزء من هذا المجتمع وليست بعيدة عن معاناته واحتياجاته.

وقبل التوجه لأداء صلاة الجمعة في مسجد باب السراي، انتقل حمود لزيارة والدة المرحوم عماد أبو شامة الملقب بالعلّامة.

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 

 

دلالات / المصدر: الجماعة الإسلامية
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851444963
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي