وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
عين الحلوة تودع الشيخ عطا في موكب مهيب وفاة طيار لبناني غرقاً في بحر صور وفاة مواطنة في عكار متأثرة بتناول مادة سامة النائب الحريري استقبلت وزيرة الثقافة المصرية وأولمت تكريما لها وعرضت معها التعاون المشترك وتكريم الفنانة الراحلة فايزة أحمد - 26 صورة البزري يستقبل وفد حركة أنصار الله هذه الحيوانات مدينةٌ لآبائها أكثر من أمهاتها - 8 صور روسيا العناية الإلهية تنقذ طفلاً سقط من الطابق الرابع + فيديو إبتكار جديد يعالج البهاق ويخفي أعراضه لسنوات بالصيفية كمان في جمعة بيضاء مع الرعاية ساري الشوبكي الذي تابع قصته الملايين..يعود إلى غزة شهيداً + فيديو الروبوتات دليفري بقالة في الصين + فيديو سقوط أسلاك كهربائية على شاحنة لنقل الوقود على طريق درب السيم تأجيل توقيع كتاب عصر المقاومة .. صناعة النصر في مركز معروف سعد الثقافي كلب شجاع يحاول حماية صاحبته من أسد في حديقة الحيوان + فيديو بريطاني فسخ علاقته بها بعد أن رآها بلا مكياج وكشف ما كانت تخفيه - 3 صور مصر تنفذ معجزة هندسية بدأت دراساتها منذ 18 عاماً + فيديو إفتتاح معرض إبداعات لاجئ في بلدية صيدا برعاية منتدى الإعلاميين الفلسطينيين - 79 صورة شبيهة ترامب تظهر في روسيا وتثير الجدل - صورتان جريحان بحادث اصطدام جت سكي قبالة شاطىء صيدا الحوت الأبيض.. تطير بنجاح + فيديو
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

الحريري التقت أصحاب وممثلي المؤسسات والمراكز التجارية وتابعت لقاءاتها مع العائلات - 22 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري التقت اصحاب وممثلي المؤسسات والمراكز التجارية في صيدا

وتابعت لقاءاتها مع العائلات

القطاع التجاري هو عصب ونبض الحياة الاساسي للمدينة وتنميته وتفعيله والنهوض به اولوية

اوضاع المؤسسات التجارية في صيدا وشؤون وشجون القطاع كانت محور اللقاء الذي نظمته رئيسة لائحة التكامل والكرامة في دائرة صيدا جزين النائب بهية الحريري في مجدليون مع التجار وأصحاب وممثلي المؤسسات والمراكز التجارية في وسط المدينة ومحيطه بحضور المرشح على اللائحة عن المقعد السني الثاني في المدينة المحامي حسن شمس الدين ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف وعدد من اعضاء الجمعية،  وهو اللقاء الثاني من نوعه مع هذا القطاع في غضون اسبوعين في اطار اللقاءات التي تعقدها الحريري مع القطاعات لمناقشة اوضاع المدينة عموماً وهموم ومشاكل كل قطاع وتطلعاته والإستماع الى آراء ومقترحات ممثلي هذا القطاع او ذاك للحظها في البرنامج الانتخابي الذي على اساسه ستخوض الاستحقاق الانتخابي في السادس من ايار .
استهلت الحريري اللقاء بكلمة ترحيب اشارت فيها الى ان القطاع التجاري في صيدا يشكل عصب ونبض الحياة الاساسي للمدينة وتنميته وتفعيله والنهوض به هو اولوية بالنسبة لنا في كل مقاربة وخطة تنموية للمدينة. وا انها التزاما بما وعدت به التجار في لقائها الأول معهم الأسبوع الماضي باشرت فورا بمعالجة العديد من القضايا التي اثاروها والتي تؤثر سلباً على الحركة التجارية في المدينة ، وان هناك خطوات أخرى ستتابع مع الجهات المعنية للتخفيف قدر الامكان من الأعباء التي تثقل كاهل هذا القطاع وتشكل هاجساً لصحاب المؤسسات والتجار والعاملين فيه .
ثم جرى عرض من قبل مجموعة من الشباب لأبرز المشاريع الانمائية والاقتصادية والاجتماعية والتربوية والثقافية التي نفذت في المدينة خلال السنوات التسع الماضية والتي تتابع او تستكمل وما وضع منها على سكة التنفيذ. 
 وكانت مداخلات لعدد من التجار تناولت واقع هذا القطاع ، وقدم بعضهم ملاحظات حول المعوقات التي تعترض طريق هذا القطاع واوضاع بعض المؤسسات ومشكلة العمالة الأجنبية الى جانب عدد من القضايا الحياتية التي تؤثر على تلك المؤسسات ومقترحات لتفعيل الحركة التجارية وتنشيط الأسواق والنهوض بالقطاع ككل .
وكانت الحريري تابعت لقاءاتها مع العائلات في صيدا بحضور المرشح حسن شمس الدين ، فالتقت عائلة الحاج سعد الدين اليمن " ابو حمد " في حي مكسر العبد ، وزارت السيدة منى البساط في محل "كوكيت" في حي الست نفيسة ، وعقدت لقاء بدعوة من السيدة منى مرجان في منزلها في عبرا ولبت دعوة المهندس ناجي عفارة الى لقاء حاشد في دارته في كفرجرة . حيث تناولت الحريري وشمس الدين خلال هذه اللقاءات اوضاع المدينة الحياتية والانمائية الى جانب الشأن الانتخابي. 

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851444998
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي