وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد خلال لقائه أهالي التعمير: سنواصل النضال واياكم من أجل انتزاع الحقوق من السلطة - 11 صورة عباءات رياضية للنساء في السعودية محل التقليدية + فيديو 5 قرارات إتهامية في جرائم الإنتماء إلى تنظيمات مسلحة أسامة سعد خلال لقائه بمحامين من صيدا وجزين: أمامنا تحديات كبيرة،وتخوفنا من شطب السياسة النظيفة في انتخابات 2018 - 4 صور للإيجار شقة في حي البراد مقابل عصير العقاد - بناية زيدان حملة مجانية يقيمها الكشاف العربي لفحص السكري والضغط في باب السراي ​مطلوب شيف + مطلوب مساعد شيف لمطعم سندويشات في صيدا - طلعة الفيلات - قرب نادي الضباط اللجنة الثقافية في الجنوب أقامت معرض الربيع في جزين اعتصام لحملة حقي إحتجاجا على عدم تجهيز المراكز لتسهيل اقتراع ذوي الحاجات الخاصة آسيويون يحملون مصارعة الوحل الشرسة إلى دبي + فيديو تدابير سير يومي 21 و22 نيسان بسبب سباق سرادار بنك للسيدات محاضرة دينية: الإعجاز العلمي في القرآن الكريم في الجامعة اللبنانية الدولية صيدا - 14 صورة دعوة لحضور العشاء الخيري لمدينة صيدا والجوار برعاية سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان أفضل ولايات السياحة في أمريكا للإجازات - 9 صور الديدان والجراد والفراشات أحدث صيحة لمكياج العناكب + فيديو الياس عاقوري أعلن اكتشاف بنية البروتين TAU المسبب لمرض ألزهايمر أربعة حكام مساعدين لتقنية الفيديو وشاشات عملاقة للإعادات في المونديال الراكبة التي شفطها الضغط إلى نافذة الطائرة وقتلها - صورتان + فيديو سامسونج تعلن تعاونها مع BuzzFeed وThe Dodo لإنشاء ونشر فيديوهات بالحركة البطيئة - صورتان طفل يدخل في نوبة ضحك كلما سمع صوتاً غريباً + فيديو
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازة
4B Academy Ballet

عدوان ثلاثي أميركي بريطاني فرنسي على سوريا .. ووزير الدفاع الأميركي يعلن انتهاء الهجمات

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 14 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلن وزير الدفاع الأميركي جايمس ماتيس أن العدوان المشترك مع فرنسا وبريطانيا على سوريا قد انتهى، بعد قصف مجموعة أهداف فجر السبت. وأكد ماتيس أنه "ليس للولايات المتحدة تخطيط لأي غارات جديدة، لكن والقرار يعود لترامب في المستقبل".

وكانت الدفاعات الجوية السورية قد تصدت للعدوان الذي استهدف أيضاً مبنى الأبحاث العلمية السوري في دمشق. مراسلة الميادين قالت إن الطائرات المعتدية على سوريا انطلقت من قاعدة العديد القطرية فيما أطلق 30 صاروخ توماهوك وكروز من البحر. 

التلفزيون السوري أكّد اسقاط الدفاعات الجوية السورية 13 صاروخاً بمنطقة الكسوة في ريف دمشق، وقال شهود إن منطقة برزة بدمشق أصيبت في العدوان.

وزارة الدفاع البريطانية كانت قد أعلنت أن 4 طائرات ترنيدو راف اشتركت في العدوان واستهدفت منشآت قرب منطقة حمص. رئيسة الوزراء البريطانية  تيريزا ماي صرحت عند انطلاق العدوان على سوريا بأنه "‏لا بديل عن استخدام القوة ضد النظام في سوريا"، وأضافت بأن "الضربات ستكون محدودة". 

بالتزامن، قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إن "الضربات الفرنسية تستهدف القدرات الكيميائية للنظام السوري".

العدوان الثلاثي على سوريا جاء رداً على مزاعم الهجوم الكيميائي في دوما في الغوطة الشرقية قبل أيام. 

ونقل مراسل الميادين في واشنطن عن مراقبين قولهم إن "لجنة أميركية إسرائيلية حددت الأهداف في دمشق، وإن الرئيس الأميركي دونالد ترامب تهرّب من القضايا الداخلية بالتصعيد ضد سوريا".

@ الميادين

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836734348
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي