وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
عين الحلوة تودع الشيخ عطا في موكب مهيب وفاة طيار لبناني غرقاً في بحر صور وفاة مواطنة في عكار متأثرة بتناول مادة سامة النائب الحريري استقبلت وزيرة الثقافة المصرية وأولمت تكريما لها وعرضت معها التعاون المشترك وتكريم الفنانة الراحلة فايزة أحمد - 26 صورة البزري يستقبل وفد حركة أنصار الله هذه الحيوانات مدينةٌ لآبائها أكثر من أمهاتها - 8 صور روسيا العناية الإلهية تنقذ طفلاً سقط من الطابق الرابع + فيديو إبتكار جديد يعالج البهاق ويخفي أعراضه لسنوات بالصيفية كمان في جمعة بيضاء مع الرعاية ساري الشوبكي الذي تابع قصته الملايين..يعود إلى غزة شهيداً + فيديو الروبوتات دليفري بقالة في الصين + فيديو سقوط أسلاك كهربائية على شاحنة لنقل الوقود على طريق درب السيم تأجيل توقيع كتاب عصر المقاومة .. صناعة النصر في مركز معروف سعد الثقافي كلب شجاع يحاول حماية صاحبته من أسد في حديقة الحيوان + فيديو بريطاني فسخ علاقته بها بعد أن رآها بلا مكياج وكشف ما كانت تخفيه - 3 صور مصر تنفذ معجزة هندسية بدأت دراساتها منذ 18 عاماً + فيديو إفتتاح معرض إبداعات لاجئ في بلدية صيدا برعاية منتدى الإعلاميين الفلسطينيين - 79 صورة شبيهة ترامب تظهر في روسيا وتثير الجدل - صورتان جريحان بحادث اصطدام جت سكي قبالة شاطىء صيدا الحوت الأبيض.. تطير بنجاح + فيديو
مؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

حركة حماس في منطقة صيدا ومخيماتها تنظم سلسلة فعاليات في جمعة رفع العلم الفلسطيني - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 13 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تضامناً وإسناداً وتكاملاً مع جهاد أهلنا في فلسطين وعلى امتداد الوطن، ودعماً ونصرة لأهلنا المرابطين على تخوم الوطن في مسيرات العودة الكبرى، لبت جموع من أبناء شعبنا المرابط في مدينة صيدا في الوقفة التضامنية التي أقامتها حركة المقاومة الاسلامية حماس بعد صلاة الجمعة في مدينة صيدا في ساحة مسجد الهبة.

والقى عضو القيادة السياسية للحركة في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة كلمة قال فيها:" إن مسيرات العودة الكبرى وفي هذه الجمعة، جمعة رفع العلم الفلسطيني وحرق العلم الاسرائيلي، حملت وما زالت تحمل الرسائل المتعددة ومضمونها، حذاري حذاري من غضبة الشعب  الفلسطيني الذي زمجر بوجه المحتل الغاصب، ولن ينفجر بوجه المقاومة كما راهن البعض عبر حصاره وتجويعه وحرمانه من حبة الدواء والسفر كبقية شعوب العالم".
وأكد شناعة أننا في حركة حماس حريصون على المصالحة والوحدة الوطنية ولن نرضى لا بصفقة قرن ولا ممرات آمنة بين مكونات الوطن، ففلسطين بسواعد أبنائها ستغدوا آمنة إن شاء الله من البحر إلى النهر ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبا.
وفي مخيم عين الحلوة شارك القطاع الشبابي لحركة حماس في الوقفة التضامنية التي أقامتها الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين أمام مسجد خالد بن الوليد في مخيم عين الحلوة وأحرقوا العلم الصهيوني ضمن فعاليات مسيرات العودة والتضامن مع المنتفضين على حدود قطاع غزة، وسار الشبان على العلم الصهيوني ثم أشعلوا النيران في الأعلام الصهيونية والأمريكية مرددين عبارات الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني المنتفض في الداخل، وصرخات النصر والعودة إلى فلسطين المحتلة.
وفي منطقة إقليم الخروب القى الأسير الفلسطيني المحرر تيسير سليمان خطبة الجمعة في مسجد الحاج داود العلي في وادي الزينة متحدثاً عن صمود الأسرى في سجون الاحتلال متغلبين على جميع المصاعب والعقبات.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851444865
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي