وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
عين الحلوة تودع الشيخ عطا في موكب مهيب وفاة طيار لبناني غرقاً في بحر صور وفاة مواطنة في عكار متأثرة بتناول مادة سامة النائب الحريري استقبلت وزيرة الثقافة المصرية وأولمت تكريما لها وعرضت معها التعاون المشترك وتكريم الفنانة الراحلة فايزة أحمد - 26 صورة البزري يستقبل وفد حركة أنصار الله هذه الحيوانات مدينةٌ لآبائها أكثر من أمهاتها - 8 صور روسيا العناية الإلهية تنقذ طفلاً سقط من الطابق الرابع + فيديو إبتكار جديد يعالج البهاق ويخفي أعراضه لسنوات بالصيفية كمان في جمعة بيضاء مع الرعاية ساري الشوبكي الذي تابع قصته الملايين..يعود إلى غزة شهيداً + فيديو الروبوتات دليفري بقالة في الصين + فيديو سقوط أسلاك كهربائية على شاحنة لنقل الوقود على طريق درب السيم تأجيل توقيع كتاب عصر المقاومة .. صناعة النصر في مركز معروف سعد الثقافي كلب شجاع يحاول حماية صاحبته من أسد في حديقة الحيوان + فيديو بريطاني فسخ علاقته بها بعد أن رآها بلا مكياج وكشف ما كانت تخفيه - 3 صور مصر تنفذ معجزة هندسية بدأت دراساتها منذ 18 عاماً + فيديو إفتتاح معرض إبداعات لاجئ في بلدية صيدا برعاية منتدى الإعلاميين الفلسطينيين - 79 صورة شبيهة ترامب تظهر في روسيا وتثير الجدل - صورتان جريحان بحادث اصطدام جت سكي قبالة شاطىء صيدا الحوت الأبيض.. تطير بنجاح + فيديو
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

أسامة سعد يلتقي ماهر الرشيدي داعيا لحوار مجتمعي فاعل وغير مقيد - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 13 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري والمرشح للانتخابات النيابية عن دائرة صيدا - جزين الدكتور أسامة سعد رجل الأعمال الصيداوي ماهر الرشيدي بحضور جمع من الشباب. وكان اللقاء فرصة جرى التداول خلالها بأوضاع مدينة صيدا والاستحقاق الانتخابي.

سعد استعرض أمام الحاضرين أبرز عناوين برنامجه الانتخابي، وعدد المشاكل التي تعاني منها مدينة صيدا، إن كان على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي والمعيشي أم على الصعيد البيئي، منتقداً تغييب الصيداويين عن المشاركة في القرارات المتعلقة بشؤون المدينة.

سعد اعتبر أن شريحة الشباب هي المتضرر الأول من الوضع الراهن نتيجة ارتفاع البطالة في صفوفهم، وعدم قدرتهم على إيجاد فرص عمل ملائمة وضمن اختصاصاتهم، وعدم قدرتهم على تأسيس أسرة في ظل شروط السكن والإسكان غير المقبولة.

وقال سعد إنه بعد الانتخابات سيدعو إلى مؤتمر اقتصادي اجتماعي شامل، يشارك فيه خبراء في مختلف المجالات وممثلون عن مختلف قطاعات المجتمع من أجل رسم آليات النهوض بالوضع الاقتصادي والحد من الخلل الحاصل في القطاعات ولدى أصحاب المصالح التي تزداد سوءً يوماً بعد يوم.

كما اعتبر سعد أن الانتخابات هي فرصة لتحديد الخيارات، ولا بد من حوار مجتمعي وتفاعل صيداوي بين القطاعات المختلفة بشكل حر ومفتوح وغير مقيد.

بدوره الرشيدي رحب بزيارة سعد، وأكد أن هناك خللا كبيرا في القطاع الاقتصادي في المدينة نتيجة تخاذل الكثير من المستثمرين عن الاستثمار في المدينة، ونتيجة التفرد بالرأي والمحسوبيات المتبعة والتي أثرت بشكل كبير على الشأن الاقتصادي في المدينة. واكد أن هذا الواقع موجود منذ سنوات طويلة، داعياً للعمل من أجل تدراك المشاكل التي تؤثر على اقتصاد المدينة، وإلى مزيد من الاستثمارات التي تخلق فرص عمل للشباب، وتفتح أبواب التلاقي لمصلحة المدينة. وأثنى الرشيدي على دور سعد وقراراته وقناعاته التي لطالما تمسك بها لما فيها من مصلحة لأهل المدينة.

@ الحملة الانتخابية للدكتور أسامة سعد

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851443377
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي