وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
عين الحلوة تودع الشيخ عطا في موكب مهيب وفاة طيار لبناني غرقاً في بحر صور وفاة مواطنة في عكار متأثرة بتناول مادة سامة النائب الحريري استقبلت وزيرة الثقافة المصرية وأولمت تكريما لها وعرضت معها التعاون المشترك وتكريم الفنانة الراحلة فايزة أحمد - 26 صورة البزري يستقبل وفد حركة أنصار الله هذه الحيوانات مدينةٌ لآبائها أكثر من أمهاتها - 8 صور روسيا العناية الإلهية تنقذ طفلاً سقط من الطابق الرابع + فيديو إبتكار جديد يعالج البهاق ويخفي أعراضه لسنوات بالصيفية كمان في جمعة بيضاء مع الرعاية ساري الشوبكي الذي تابع قصته الملايين..يعود إلى غزة شهيداً + فيديو الروبوتات دليفري بقالة في الصين + فيديو سقوط أسلاك كهربائية على شاحنة لنقل الوقود على طريق درب السيم تأجيل توقيع كتاب عصر المقاومة .. صناعة النصر في مركز معروف سعد الثقافي كلب شجاع يحاول حماية صاحبته من أسد في حديقة الحيوان + فيديو بريطاني فسخ علاقته بها بعد أن رآها بلا مكياج وكشف ما كانت تخفيه - 3 صور مصر تنفذ معجزة هندسية بدأت دراساتها منذ 18 عاماً + فيديو إفتتاح معرض إبداعات لاجئ في بلدية صيدا برعاية منتدى الإعلاميين الفلسطينيين - 79 صورة شبيهة ترامب تظهر في روسيا وتثير الجدل - صورتان جريحان بحادث اصطدام جت سكي قبالة شاطىء صيدا الحوت الأبيض.. تطير بنجاح + فيديو
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

بهية الحريري في لقاء شعبي بمشاركة المرشح شمس الدين في حي مكسر العبد: بالإنتخاب الكثيف نحافظ على الانجاز ونضاعف مشاريع المدينة ونحمي قرارها - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 13 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت رئيسة لائحة التكامل والكرامة في دائرة صيدا جزين النائب بهية الحريري والمرشح عن المقعد السني الثاني في اللائحة المحامي حسن شمس الدين حي مكسر العبد في صيدا حيث اقيم لهما استقبال حاشد ، أعقبه لقاء شعبي كبير في منزل المرحوم محيي الدين الحريري" ابو سعيد"بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود.

الحريري توجهت بالتحية الى الأهالي شاكرة لهم محبتهم واستقبالهم المميز ، متوقفة عند بدايات مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري التي انطلقت من مدينته صيدا الى لبنان والعالم . وقالت الحريري : ان مشروع رفيق الحريري لم يبدأ اليوم ولا في العام 1992 بل بدأ في العام 1979  وفي الوقت الصعب الذي مر على البلد والحمد لله استطاع ان يقوم بواجباته وبمسؤولياته تجاه مدينته وتجاه وطنه. وعندما نحكي بالانجاز نحكي بالمسؤولية ، وفي صيدا نحن حاولنا ان نقوم بواجباتنا قدر الامكان ودون منة لأن هذه المدينة تستحق ليس فقط ما قمنا به بل واكثر بكثير. ولنستطيع ان نحافظ على الانجاز لا بد ان نحمي هذا الإنجاز بالانتخاب وبالديمقراطية ، وبما ان هذه الانتخابات لا تشبه اي انتخابات مرت علينا فإن التحدي هو بالمشاركة وكل واحد وكل صوت فيكم له محله وله اهميته..

واضافت: كثيرون منكم شاركوا في وضع البرنامج الانتخابي الذي على اساسه منحتنا المدينة ثقتها دولة الرئيس فؤاد السنيورة وانا في العام 2009 ، وعلى اساسه ايضا منحت الثقة بعد عام لرئيس البلدية الأستاذ محمد السعودي ليتبنى هذا البرنامج وينفذه . وان هذا الانجاز الذي تحقق في المدينة ما كان حصل لولا التوافق الذي حصل بالمسؤولية بين نواب المدينة والمجلس البلدي، واليوم لدينا تحدي كيف نحافظ على هذا الانجاز ونضاعف مشاريع المدينة .وكيف نستطيع رفع منسوب المشاريع التي تعود بالنفع على مدينة صيدا واهلها وسكانها ., عنواننا كان وسيبقى هو مدينة صيدا ، والتحدي لنا حماية مشاريع صيدا وحماية استقرار صيدا وحماية قرار صيدا وحماية اعتدال صيدا وحماية انفتاح صيدا . هذا التحدي لا نستطيع ان نربحه الا بالمشاركة الكثيفة لأن حماية صيدا تأتي من المشاركة الكثيفة لنستطيع ان نحمي مشاريع هذه المدينة وقرار المدينة ، والهاجس الأساسي لدينا كيف نؤمن فرص العمل للشباب وان نعمل لتكون صيدا احلى واكبر ونموذجا في كل القضايا المميزة والجميلة.

وخلصت الحريري للقول : نحن سنبقى معكم بقيادة سعد رفيق الحريري الذي ما حققه في وقت قصير مهم جدا لكن الأهم منه مؤتمر باريس الذي أتى بمبلغ كبير لتطوير البنى التحتية في كل لبنان وهذا ايضا يساعد في تأمين  فرص العمل . حمى الله سعد الحريري وأخذ بيده فهو اهل للثقة ولبنان يستحق اكثر.

شمس الدين

وتحدث المرشح المحامي حسن شمس الدين متناولاً محاولات محاصرة مشروع رفيق الحريري في صيدا فقال: لا اعرف ماذا حصل في عقول الذين خططوا لمحاصرة واستهداف والغاء بهية الحريري ، لكن ما اعرفه وما اشعر به وما أراه ان تفكيرهم فاشل ولن يستطيعوا تحقيق هذا الهدف .. لقد قرروا ان لا يتحالفوا مع بهية الحريري وذهبوا لمنع بهية الحريري من تشكيل لائحتها وكان المطلوب شطب ارث رفيق الحريري في صيدا المتمثل ببهية الحريري ، وكان المطلوب  تغيير هوية صيدا ، والانقضاض على مشاريع رفيق الحريري وبهية الحريري في صيدا لأن  بهية الحريري حمت قرار صيدا ..

واضاف: في العام 2009 فازت النائب السيدة بهية الحريري ودولة الرئيس فؤاد السنيورة بالسبق الانتخابي ، ومنذ ذلك الوقت وصيدا يدا واحدة بالإنماء انجزت كثير من المشاريع .. واليوم بهية الحريري تخوض السباق الانتخابي بخلفية الفوز ليس كأشخاص، بل لنحمي المشاريع التي تمت وتتم وستتم وكلها لمصلحة المدينة وابنائها .

وشدد شمس الدين على اهمية الاقتراع بكثافة في السادس من أيار وقال: اذا كان من ايجابية في القانون الجديد فهي انه اعطى قيمة لكل صوت . وصوتكم اساسي ويغير المعادلة ويرد على التآمر والمحاولات لإلغاء قرار المدينة وتغيير هويتها . وهذا لا يتم الا بمشاركتكم بكثافة في الاقتراع لبهية الحريري.

كما كانت كلمة ترحيب بإسم العائلة من جمال الحريري ، ومداخلات وحوار تناول قضايا المدينة والشأن الانتخابي .

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851444068
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي