وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
منشوراتك على مواقع التواصل الإجتماعى قد تدعم أو تقلص فرصك فى العمل جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة لماذا ورثت الملكة الأم هاري مالاً أكثر من وليام؟ توقيف الرأسين المدبرين لعمليات سرقة دراجات آلية وتهريبها إلى سوريا الطقس الخميس غائم جزئيا وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة إنخفاض سعر البنزين 98 و95 أوكتان والديزل 100 ليرة واستقرار سعر المازوت مفوضية كشافة الإمام المهدي إختتمت النوادي الفنية الإختصاصية ألحان وألوان - 27 صورة جمعية بادري توزع قرطاسية على تلاميذ جمعية مكتبة أطفال صيدا - 15 صورة السفير دبور والحاج ابو العردات واللواء ابو عرب يودعون بعثة الحج الفلسطينية المتوجهة للديار المقدسة لأداء فريضة الحج - 3 صور اللواء أبو عرب يستقبل مدير الأونروا في مكتبه بعين الحلوة - 3 صور محل Aya Foulard يعلن عن وصول تشكيلة العيد .. كل عام وأنتم بخير أسامة سعد يستقبل حنا غريب على رأس وفد من الحزب الشيوعي اللبناني - 3 صور بشرى سارة .. تعلن مزرعة وادي الضيعة عن استقبال حجوزات الأضاحي ابتداءا من 250 دولار المحامي أحمد المجذوب الصباغ: الطبيب والطيب رحمه الله الحريري عرضت مع عازار قضايا تهم منطقتي جزين وصيدا - 4 صور 7 أطعمة تساعد عظامك المكسورة على الإلتئام.. فما هي؟ تونسي شاب ينظف 300 كيلومتر من الشواطئ.. مشياً + فيديو قرد يخطف طفلا من والديه ويهدد من يقترب منه! + فيديو طفل يسقط من الدور الرابع ويقطع ملاءة حاولوا إنقاذه بها + فيديو خير الأيام في مطعم الخير .. حملة إفطار صائم في يوم عرفة
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المبارك
4B Academy Ballet

التقط أجمل الصور والفيديوهات مع أفضل كاميرا هواتف ذكية من سامسونج

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 12 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إننا نعيش اليوم في عالمٍ أصبح فيه التقاط الصور ومشاركتها مع الأخرين أمراً لا يقل أهمية عن الاستمتاع بالتجارب على أرض الواقع. ومع التطورات التي شهدتها الهواتف الذكية وإتاحتها المجال لنا لتخليد لحظاتنا المميزة من خلال الكاميرا، بات المستخدمون اليوم أكثر شغفاً وبحثاً عن خصائص كاميرا مميزة تتيح لهم التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بشكل واضح ومميز والعودة إليها في وقت لاحق. ولكن عندما يتعلق الأمر بالتقاط صور لمناظر طبيعية جميلة أو تصوير لحظة مميزة عابرة بشكل واضح ودقيق كما نراها في الحقيقة، فكثيراً ما نجد أن كاميرا الهاتف الذكي الخاصة بنا لا تساعدنا كثيراً على تجسيد تلك اللحظات بالمستوى المطلوب.

وسواءً كنت تحاول التقاط منظر غروب الشمس بألوانه النابضة بالحياة أو أن تقوم بتصوير ابتسامة صديقك بشكل دقيق ومفصل، فإن القيام بذلك مع تفاصيل دقيقة وواضحة قد يكون أمراً صعباً. وفي كثير من الأحيان، تنتهي محاولاتنا بالفشل. ولحسن الحظ، تقدم سامسونج في هاتفها الجديد Galaxy S9+ حلول لهذه المشكلة مع أفضل كاميرا هاتف ذكي حتى الآن والتي تم تصميمها لمساعدتك على التقاط وتخليد كل اللحظات الجميلة التي تعيشها يومياً مع أقصى قدر من الوضوح والدقة في التفاصيل، حيث تتيح الكاميرا الجديدة للمستخدمين إمكانية التقاط الصور والفيديوهات بتفاصيل مذهلة ودقة وضوع عالية.

الفتحة المزدوجة المتحركة

تتميز كاميرا Galaxy S9، التي تم تطويرها لمساعدة المستخدمين على التقاط صور مثالية في كافة الأوقات، باحتوائها على عدسة دائرية مزدوجة متحركة مزودة بتقنيات مشابهة لعمل العين البشرية، حيث تعمل العدسة على التكيف تلقائياً مع ظروف الإضاءة المحيطة وتسمح بدخول مزيد من الضوء بشكل تلقائي عندما تكون الإضاءة منخفضة والعكس عندما تكون الإضاءة مشرقة تماًماً كما تفعيل قزحية العين لتمكين المستخدمين من التقاط صور مشرقة ونقية.

صور واضحة في بيئات الضوء الخافت

يصعب علينا في كثير من الأحيان التقاط صور واضحة عندما تكون الإضاءة منخفضة، ولكن مع كاميرا سامسونج الجديدة التي تتيح للمستخدمين التقاط صور واضحة في بيئات الضوء المنخفض نظراً لاحتوائها على أكثر العدسات المزدوجة وضوحاً على مستوى القطاع (F1.5  ) فضلاً عن ميزة تقليل الضوضاء متعدد الأطر، اصبح بإمكانك الحصول على صور واضحة ومميزة حتى في بيئات الضوء الخافت.  

مقاطع فيديو بالحركة البطيئة جداً

تساعد ميزة تصوير الفيديو بالحركة البطيئة جداً Super Slow-mo على هاتف Galaxy S9 + المستخدمين على تسجيل ما لا يستطيعون ملاحظته بأعينهم المجردة مع فيديو أبطأ بأربع مرات من مقاطع الفيديو التقليدية بطيئة الحركة. إضافة إلى ذلك توفر الكاميرا خاصية الكشف التلقائي عن الحركة Motion Detection، وهي الميزة الذكية التي تساعد المستخدمين على تحديد الحركة في الإطار والبدء بالتسجيل بشكل تلقائي وعدم تفويت أي تفصيل من المشهد الذي أمامك.

مزايا أكثر ذكاء

تم تصميم الكاميرا في هاتف Galaxy S9 + بطريقة مبتكرة، إضافة إلى تزويدها بمجموعة من الميزات الذكية التي تستخدم تقنيات التعلم الآلي. وتشمل هذه المزايا خاصية Selfie Focus، التي تساعد المستخدمين على التعرف على الوجوه قبل التقاط الصورة لتمكينك من التقاط صور شخصية مثالية. أما الميزة الثانية فهي خاصية الفحص التلقائي لنظافة العدسة والتي تمكنك من التأكد من نظافة العدسات من الغبار قبل التقاط الصور، أما الميزة الثالثة فهي خاصية تنقية الصور التي تتيح لك التعرف على محيط صورك وتزويدك بأدوات لتنقية الصورة وجعلها تبدو كما لو انك التقطتها بشكل احترافي. والميزة الرابعة هي الوضع الذكي التلقائي، وهي الخاصية التي توفر لك قدرات تكيف تلقائية تعمل على استشعار معلومات حول محيطك لالتقاط صور عالية الجودة والدقة.

ميزة التركيز المباشر والتثبيت البصري المزدوج للصورة

تتيح لك ميزة التركيز المباشر، حصرياً، في هاتفGalaxy S9 +  التقاط صورة بورتريه وتعديل عمق المجال لمنحك تحكماً أكثر إبداعاً في صورك. بالإضافة إلى ذلك، تضمن لك ميزة التثبيت البصري المزدوج للصورة (OIS) في الهاتف الحصول على صور واضحة حتى عند تكبيرها، وستتمكن بذلك من التقاط اللحظة المثالية من المحاولة الأولى.

يعيد هاتف Galaxy S9 إعادة تعريف الطريقة التي ترى بها العالم من حولك مع كاميرا متطورة تضع معايير جديدة لخلق أجمل اللحظات الاستثنائية والتقاطها. ويعتبر Galaxy S9 أكثر من مجرد هاتف ذكي يمكنه التقاط صور رائعة، فهو يتوافق مع الطريقة التي ترغب باستخدام هاتفك الذكية معها، ليتيح لك صور واضحة ونقية مليئة بأدق التفاصيل. 

@ المصدر/  TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855277419
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي