وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مسابقة نوم في دبي... الفائز سينال هذه الجائزة - صورتان خطأ خطير يرتكبه كثيرون أثناء النوم سقوط مضحك ومهين لوزير الرياضة في الكونغو + فيديو للبيع محل مع متخت مساحة 66 متر مربع في صيدا - 9 صور فيلم وثائقي يعرض كيف كان الحج قبل 100 عام عرضته ناشيونال جيوغرافيك + فيديو وفاة طفل إثر حريق في منزل في الهرمل وإصابة شخصين بإغماء آدم الحاج الوحيد من دولة ساوتامي وبرينسيبي.. وهكذا كان مسار الرحلة للوصول إلى مكة + فيديو ماذا يحدث إن جرى طلاق دونالد وميلانيا ترامب؟ حركة المرور كثيفة على الكورنيش البحري والأوتوستراد الشرقي وضمن الطرقات الداخلية صيدا المفتي سوسان استقبل وفدا من قضاة المحكمة الشرعية السنية في صيدا - صورتان توقيف شخص بتهمة ترويج المخدرات في محلة الرملة البيضاء لقاء تضامني في صيدا استنكارا لاعتقال الإحتلال الإسرائيلي صحافيين فلسطينيين ميدالية فضية للبطل محمد الجليلاتي في بطولة العالم في رفع الأثقال - 6 صور غطسة الموت.. صيحة رياضية نرويجية + فيديو تهنئة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية بمناسبة عيد الأضحى المبارك‎ أبطال النادي الأهلي - صيدا يتألقون في دورة كرة الطاولة في الصرفند - 14 صورة جمعية الفرقان للعمل الخيري تنفذ مشروع كسوة العيد - 13 صورة الرعاية والتنمية الأُسَرية تُوزع كسوة العيد ومساعدات مالية على أُسَر مُتعففة في صيدا والبقاع - 12 صورة محاولات مستميتة من لص لانتزاع حقيبة الـ75 الف دولار من يد زوجين تنتهي بدهسهما + فيديو المفتي سوسان: المواطن اللبناني بكل طوائفه وأطيافه يتطلع إلى الدولة
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

ماسيمو دوتي يطلق مجموعته الجديدة لرمضان 2018

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 11 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تتألق مجموعة ماسيمو دوتي الخاصة برمضان لهذا العام بالألوان الصيفيّة الساحرة إضافة إلى اللونين المرجاني والذهبي، اللذين يزينان أقمشة الجاكار والساتان اللامع، فضلا عن أكسسوارات الحليّ المميزة.

تتميز المجموعة الجديدة بتصاميمها العصرية التي تواكب أحدث إتجاهات الموضة لا سيما الكشاكش التي تزين السترات الحريرية البيضاء والأخرى القطنية التي تتخللها الخطوط التوركوازية، إضافة إلى الفساتين المتألقة باللون التوركوازي ذات الكتف الواحد والمزينة بحزام الحليّ، الأكسسوار الأساسي الذي يميز القطع الجديدة.

تعتبر الطبعات النابضة باللون المرجاني أيضا عنصرا أساسيا، وتختلف غالبية القطع الحصرية المستوحاة من الحياة في قعر البحار فقط ببعض الفروقات البسيطة من ناحية التصميم.

 أما الإطلالة الطاغية، فهي لفساتين القفطان الساحرة بالطبعات المرجانية التي يتخللها اللون التوركوازي ويكلّلها قماش الجاكار المخطط. ومن أساسيات المجموعة أيضا، التنورة الطويلة والقفطان القصير المتألقين كليهما باللون المرجاني على خلفية بيضاء والتي يمكن ارتداؤهما سواء لإطلالة أنيقة أو لأخرى عادية مريحة مع سروال جينز أبيض أو سترة.

وتتضمن القطع الخاصة برمضان أيضا أكسسوارات حصرية، منها الأحذية النسائية المفتوحة من الخلف باللونين الذهبي والأخضر والمزينة بالحليّ لتتناسق مع الطابع الأساسي للمجموعة. وينبض كلا الخيارين بالأناقة ويعتبرا الأمثل لهذا الوقت من العام. كما تلعب الحقائب دورا بارزا لا سيما الجلدية الصغيرة باللون المرجاني، والتي تعد مثالية وأنيقة في آن معا للأيام العادية بحزامها الذهبي الكلاسيكي، أما الحقيبة الجلدية الصغيرة فمناسبة أكثر للسهرات.

ما يميز قطع ماسيمو دوتي الجديدة، أنها مصممة ليتم ارتداؤها بطريقة تضمن إطلالة كاملة وقد عمل فريق المصممين بكل دقة على ضمان تناسقها. تتوفر جميعها في المتاجر الخاصة بالعلامة إضافة إلى "اللوك بوك" الخاص برمضان. 

@ المصدر/  TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855845662
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي