وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
توقيف شخصين في صور بتهمة الترويج للمخدرات في المدينة يابانية تشهر إسلامها وتتزوج في مصر - 7 صور 4 جرحى بحادث سير قرب تقاطع سبينيس في صيدا فوائد البطيخ الصحية المذهلة وأضرار الإفراط في تناوله ضابط مسلم أنقذ رجلا حاول قتل نفسه بعد اليأس من حياته + فيديو للبيع أو للإيجار شقة كبيرة مفروشة مع تراس في صيدا - مقابل مدرسة البهاء - 6 صور شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها + فيديو يوسف الميعاري... إحياء مونة البيوت الفلسطينية طقس اليوم غائم جزئيا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات بريطانية تتناول 32 حبة دواء في اليوم بسبب لسعة حشرة إخماد حريق هشير وأخشاب خلف مدرسة القلعة حي البرغوث - 3 صور توقيف متهمين اثنين في الهبارية بعد تهجمهما على عناصر شرطة البلدية كلمة النائب خوري في حفل تخريج طلاب ثانوية السيدة الراهبات المخلصيات – عبرا - صورتان للبيع محل طابقين في السوق التجاري لمنطقة صيدا - شارع الأوقاف مبارك عقد قران الدكتور علي الحجيري على الدكتورة رشا بديع في منزل المهندس محمود بشير بديع - 31 صورة ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019 حريق تابلو كهرباء داخل كافيتيريا central perk خلف السراي - 3 صور Sidon traders protest increased rent إخماد حريق هشير ونفايات خلف نادي الضباط وبالقرب من مدرسة ناتاشا سعد - 7 صور بلاستيك اوديسي مركب يجوب البحر بوقود من نفايات البلاستيك + فيديو
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

سامسونج تكشف عن أجهزة التكييف Wind-Free™ الصديقة للبيئة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 11 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشفت شركة سامسونج عن خططها للتعريف بحلول تكييف الهواء الرائدة الخاصة بها خلال معرضMCE 2018  في ميلانو ، إيطاليا لتعزيز مكانتها في مجال تقنيات التدفئة، التهوية وتكييف الهواء في أوروبا.

ويعد معرض MCE الذي يعقد مرة كل سنتين، أكبر معرض مختص بتقنيات التكييف في العالم ، حيث يجذب أكثر من 2000 عارض و 160,000 زائر من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث التقنيات في هذا المجال. في المعرض ، واصلت سامسونج العمل على التعريف بتقنية ™ Wind-Free الثورية والفريدة من نوعها في أوروبا وعرضت مجموعة كاملة من وحدات تكييف الهواء من نوع ™Wind-Free  للاستخدام السكني والتجاري ، والتي تضم وحدات 1 Way و 4 Way.

وقال السيد تشارلز إتش. بارك ، نائب رئيس وحدة الأجهزة الرقمية في سامسونج الكترونيكس: "تحتل سامسونج مكانة راسخة كرائدة في هذا السوق العالمي للأعمال مع أجهزتنا المبتكرة وتقنياتها الاستثنائية"، وأضاف: "نتوقع التأثير بخبرتنا بتقنيات التدفئة، التهوية والتكييف بشكل أكبر في السوق الأوروبية بفضل تقنية ™ Wind-Free المشهود لها وقدرات تكنولوجيا إنترنت الأشياء".

تعد تقنية ™ Wind-Free واحدة من أهم الابتكارات البارزة. فبعد الوصول إلى درجة الحرارة المرغوبة مع وضع التبريد السريع، تحافظ هذه التقنية على درجة الحرارة المثالية دون أي هواء مباشرة عن طريق اطلاق الهواء البارد من خلال فتحات الهواء الصغيرة من أجل الحصول على تأثير التبريد الطبيعي من خلال تقنية ™ Wind-Free.

كما طرحت سامسونج أيضًا، مكيفات الهواء السكنية والتجارية التي تضم R32، وهو بديل للتبريد صديق للبيئة لمواكبة الأنظمة البيئية المعززة في أوروبا. عند المقارنة مع المبرد الاعتيادي R410A، فإن R32 لديها احتمالية الثلث فقط في الاحتباس الحراري العالمي (GWP) وتتميز بكفاءتها العالية حتى بكميات أقل.

كما عرضت سامسونج حلول تكييف الهواء المخصصة لبيئات محددة في المعرض من خلال تقسيم الجناح إلى مناطق محددة: منزل ، مبنى مكتبي ، الفنادق ، وقطاع التجزئة. وتمكن عملاء الشركات المختلفين من رؤية خادم b.IoT ، وهو حل إدارة المباني الفريد المتكامل من سامسونج ، بالإضافة إلى المنزل الذكي المبني على تقنية SmartThings والذي يوضح رؤية سامسونج للحياة المتصلة.

وعرضت سامسونج مجموعة متنوعة من أجهزة تكييف الهواء مثل360 Cassette  الموفر للطاقة، وهو مكيف هواء دائري يوفر تبريدًا مع وجود حركة هواء مباشرة أقل. بالإضافة إلى DVM S Eco HR صغير الحجم ، والذي يمكنه تشغيل التبريد والتدفئة في المنازل أو المساحات التجارية الصغيرة في وقت واحد. 

@ المصدر/  TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847235900
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي