وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اطلاق نار كثيف بمخيم عين الحلوة نتيجة حفل زفاف بهية الحريري في المهرجان الانتخابي الأول لتيار المستقبل في البستان الكبير: صيدا عصية على الإلغاء والإستتباع.. ولن نسمح أن تدمّر جسور صيدا المتينة نحو المستقبل - 20 صورة أسامة سعد يحاور الأطباء في مركز لبيب الطبي - 9 صور خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية وزير الأوقاف يسلم رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود التقرير السنوي الخاص بالانتهاكات الإسرائيلية أشخاص متعافون من السرطان يروون رحلة معاناتهم وانتصارهم على مرضهم + فيديو الصحة تحذر من خطر الموت جراء الفطر والأعشاب البرية والأسماك السامة مياه لبنان الجنوبي دعت المؤسسات الراغبة بتنفيذ مشاريع مائية أو كهربائية لتسجيل أسمائها بهية سكافي: شمس الدين... يمتلك مواصفات الشريك الجدي لتمثيل صيدا إفتتاح معرض ألفاظ منحوتة Portmanteau في ليتيسيا آرت غاليري أسامة سعد خلال لقائه أهالي التعمير: سنواصل النضال واياكم من أجل انتزاع الحقوق من السلطة - 11 صورة عباءات رياضية للنساء في السعودية محل التقليدية + فيديو
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةDonna
4B Academy Ballet

سامسونج تكشف عن أجهزة التكييف Wind-Free™ الصديقة للبيئة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 11 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشفت شركة سامسونج عن خططها للتعريف بحلول تكييف الهواء الرائدة الخاصة بها خلال معرضMCE 2018  في ميلانو ، إيطاليا لتعزيز مكانتها في مجال تقنيات التدفئة، التهوية وتكييف الهواء في أوروبا.

ويعد معرض MCE الذي يعقد مرة كل سنتين، أكبر معرض مختص بتقنيات التكييف في العالم ، حيث يجذب أكثر من 2000 عارض و 160,000 زائر من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث التقنيات في هذا المجال. في المعرض ، واصلت سامسونج العمل على التعريف بتقنية ™ Wind-Free الثورية والفريدة من نوعها في أوروبا وعرضت مجموعة كاملة من وحدات تكييف الهواء من نوع ™Wind-Free  للاستخدام السكني والتجاري ، والتي تضم وحدات 1 Way و 4 Way.

وقال السيد تشارلز إتش. بارك ، نائب رئيس وحدة الأجهزة الرقمية في سامسونج الكترونيكس: "تحتل سامسونج مكانة راسخة كرائدة في هذا السوق العالمي للأعمال مع أجهزتنا المبتكرة وتقنياتها الاستثنائية"، وأضاف: "نتوقع التأثير بخبرتنا بتقنيات التدفئة، التهوية والتكييف بشكل أكبر في السوق الأوروبية بفضل تقنية ™ Wind-Free المشهود لها وقدرات تكنولوجيا إنترنت الأشياء".

تعد تقنية ™ Wind-Free واحدة من أهم الابتكارات البارزة. فبعد الوصول إلى درجة الحرارة المرغوبة مع وضع التبريد السريع، تحافظ هذه التقنية على درجة الحرارة المثالية دون أي هواء مباشرة عن طريق اطلاق الهواء البارد من خلال فتحات الهواء الصغيرة من أجل الحصول على تأثير التبريد الطبيعي من خلال تقنية ™ Wind-Free.

كما طرحت سامسونج أيضًا، مكيفات الهواء السكنية والتجارية التي تضم R32، وهو بديل للتبريد صديق للبيئة لمواكبة الأنظمة البيئية المعززة في أوروبا. عند المقارنة مع المبرد الاعتيادي R410A، فإن R32 لديها احتمالية الثلث فقط في الاحتباس الحراري العالمي (GWP) وتتميز بكفاءتها العالية حتى بكميات أقل.

كما عرضت سامسونج حلول تكييف الهواء المخصصة لبيئات محددة في المعرض من خلال تقسيم الجناح إلى مناطق محددة: منزل ، مبنى مكتبي ، الفنادق ، وقطاع التجزئة. وتمكن عملاء الشركات المختلفين من رؤية خادم b.IoT ، وهو حل إدارة المباني الفريد المتكامل من سامسونج ، بالإضافة إلى المنزل الذكي المبني على تقنية SmartThings والذي يوضح رؤية سامسونج للحياة المتصلة.

وعرضت سامسونج مجموعة متنوعة من أجهزة تكييف الهواء مثل360 Cassette  الموفر للطاقة، وهو مكيف هواء دائري يوفر تبريدًا مع وجود حركة هواء مباشرة أقل. بالإضافة إلى DVM S Eco HR صغير الحجم ، والذي يمكنه تشغيل التبريد والتدفئة في المنازل أو المساحات التجارية الصغيرة في وقت واحد. 

@ المصدر/  TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836829281
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي