وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
خليل المتبولي: ... فن الممكن! توقيف سارق دراجات آلية في تعلبايا هو من أصحاب السوابق بجرمي سرقة ومخدرات المحامي محي الدين حمود يمثل والده الشيخ ماهر حمود في الاستقبال الذي أقامه حزب الله - 3 صور حزب الله إستقبل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 5 صور للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من السويداء ووفدا من حماة الديار - 5 صور ادفع ٥٠٪‏ دفعه أولى واسكن فوراً وقسط الباقي على ٣ سنوات - مشروع العباسي ( ريم 1 ) - الفوار / مار الياس - 21 صورة + فيديو Fire erupts in Zahrani junkyard, firefighters struggle to put it out جريحان في حادث إنزلاق دراجة كهربائية عند طلعة الشرحبيل - بقسطا - صورتان أسامة سعد يستقبل نجاح واكيم ويبحث معه الأوضاع في لبنان والمنطقة‎ مشاهد حصرية من مشاركة الدفاع المدني وإطفائية صيدا في إخماد الحريق الهائل في منطقة الغازية - 30 صورة في صيدا.. حريق ضخم يعرقل السير ويتسبب بحادث! بسام حمود يستقبل وفداً طلابياً تركياً وجمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا - 13 صورة مطلوب خياطة ذات خبرة لمصبغة My Washer في الهلالية مبروك للخطيبين الإعلامي سهيل زنتوت والآنسة سنا البابا - 55 صورة هذا ما فعله رجل غاضب بسيارة مركونة بشكل خاطئ + فيديو دعوة لإفتتاح كرنفال ألوان الفرح على الكورنيش البحري اصطياد كائن بحري غامض يمتلك مئات المجسات + فيديو المسافر رقم مليار يعبر مطار دبي بنهاية 2018 إبتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء في بريطانيا
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

سامسونج تكشف عن أجهزة التكييف Wind-Free™ الصديقة للبيئة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 11 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشفت شركة سامسونج عن خططها للتعريف بحلول تكييف الهواء الرائدة الخاصة بها خلال معرضMCE 2018  في ميلانو ، إيطاليا لتعزيز مكانتها في مجال تقنيات التدفئة، التهوية وتكييف الهواء في أوروبا.

ويعد معرض MCE الذي يعقد مرة كل سنتين، أكبر معرض مختص بتقنيات التكييف في العالم ، حيث يجذب أكثر من 2000 عارض و 160,000 زائر من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث التقنيات في هذا المجال. في المعرض ، واصلت سامسونج العمل على التعريف بتقنية ™ Wind-Free الثورية والفريدة من نوعها في أوروبا وعرضت مجموعة كاملة من وحدات تكييف الهواء من نوع ™Wind-Free  للاستخدام السكني والتجاري ، والتي تضم وحدات 1 Way و 4 Way.

وقال السيد تشارلز إتش. بارك ، نائب رئيس وحدة الأجهزة الرقمية في سامسونج الكترونيكس: "تحتل سامسونج مكانة راسخة كرائدة في هذا السوق العالمي للأعمال مع أجهزتنا المبتكرة وتقنياتها الاستثنائية"، وأضاف: "نتوقع التأثير بخبرتنا بتقنيات التدفئة، التهوية والتكييف بشكل أكبر في السوق الأوروبية بفضل تقنية ™ Wind-Free المشهود لها وقدرات تكنولوجيا إنترنت الأشياء".

تعد تقنية ™ Wind-Free واحدة من أهم الابتكارات البارزة. فبعد الوصول إلى درجة الحرارة المرغوبة مع وضع التبريد السريع، تحافظ هذه التقنية على درجة الحرارة المثالية دون أي هواء مباشرة عن طريق اطلاق الهواء البارد من خلال فتحات الهواء الصغيرة من أجل الحصول على تأثير التبريد الطبيعي من خلال تقنية ™ Wind-Free.

كما طرحت سامسونج أيضًا، مكيفات الهواء السكنية والتجارية التي تضم R32، وهو بديل للتبريد صديق للبيئة لمواكبة الأنظمة البيئية المعززة في أوروبا. عند المقارنة مع المبرد الاعتيادي R410A، فإن R32 لديها احتمالية الثلث فقط في الاحتباس الحراري العالمي (GWP) وتتميز بكفاءتها العالية حتى بكميات أقل.

كما عرضت سامسونج حلول تكييف الهواء المخصصة لبيئات محددة في المعرض من خلال تقسيم الجناح إلى مناطق محددة: منزل ، مبنى مكتبي ، الفنادق ، وقطاع التجزئة. وتمكن عملاء الشركات المختلفين من رؤية خادم b.IoT ، وهو حل إدارة المباني الفريد المتكامل من سامسونج ، بالإضافة إلى المنزل الذكي المبني على تقنية SmartThings والذي يوضح رؤية سامسونج للحياة المتصلة.

وعرضت سامسونج مجموعة متنوعة من أجهزة تكييف الهواء مثل360 Cassette  الموفر للطاقة، وهو مكيف هواء دائري يوفر تبريدًا مع وجود حركة هواء مباشرة أقل. بالإضافة إلى DVM S Eco HR صغير الحجم ، والذي يمكنه تشغيل التبريد والتدفئة في المنازل أو المساحات التجارية الصغيرة في وقت واحد. 

@ المصدر/  TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 854914812
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي