وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور نجاة 3 عائلات فلسطينية بعد انهيار سقف إسمنتي بمخيم البص في صور مركب يصارع الأمواج في أميركا.. وغرق 9 من عائلة واحدة + فيديو وزيرة خارجية النمسا تتحدث العربية + فيديو صيادو السمك في منطقتي الجناح والرملة البيضا يعتصمون للمطالبة بحقوقهم بريطاني يخترع بذلة طائرة بمحركات نفاثة + فيديو بالفيديو: شقة أو فيلا مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني - منطقة روم معرض كولومبي للنباتات آكلة اللحوم + فيديو أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة فلسطين تجمعنا - صيدا إلى الدور نصف النهائي ضمن بطولة القدس الأولى - 4 صور إخماد حريق أخشاب وهشير في تعمير حاره صيدا بالقرب من سوبر ماركت ديما - 7 صور زغرتاوي يخترع آلة صغيرة لرفع "الديجانتور" من بُعد... "تك، ما تك" وفاة شاب اعتقل في مخيم المية ومية في صيدا لقطات مذهلة تكشف حقيقة هالة الشمس! + فيديو هذا المفتاح كان قادراً على إنقاذ سفينة التيتانيك - 6 صور واتس آب يتخذ إجراء صارما لوقف موجة الجرائم في الهند!
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

حملة تضامن الدولية تطلق فعاليات حملتها التضامنية السادسة تحت شعار "تحت القيود أحلام لا تموت" - 20 صورة

فلسطينيات - الثلاثاء 10 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية الوزير الفلسطيني عيسى قراقع رئيس هيئة شؤون الأسرى و المحررين أطلقت الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي "تضامن" فعاليات حملتها التضامنية السادسة "تحت القيود أحلام لا تموت" بمؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء 10 نيسان من قصر الأونيسكو في بيروت، بحضور سفير دولة فلسطين في لبنان الأستاذ أشرف دبور و المفكر القومي الإسلامي الأستاذ منير شفيق، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية و الأحزاب اللبنانية ومنظمات حقوق الإنسان و مؤسسات المجتمع المدني ووسائل الإعلام وجمهور فلسطيني من مخيمات بيروت.

بدأ المؤتمر بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني وقوفاً ثم رحبت الإعلامية سنى حمود بالحضور وبدأت كلمة راعِ المؤتمر الوزير عيسى قراقع مباشرة من مدينة رام الله، حيث وجه الوزير قراقع التحية للأسرى الأبطال عشية يوم الأسير الفلسطيني مستعرضاً معاناة الأسرى المتواصلة في سجون الإحتلال، كما نوه الى الجهود الدولية التي تبذلها حملة تضامن في الدفاع عن الأسرى، معلناً إطلاق فعاليات مشتركة ليوم الأسير الفلسطيني في الوطن والشتات، بعد ذلك تم عرض برومو حملة " تحت القيود أحلام لا تموت" وهو مقتبس من قصة حقيقة لأسير فلسطيني.

ثم ألقى سفير دولة فلسطين في لبنان الأستاذ أشرف دبور كلمة أكد فيها على دور الحركة الفلسطينية الأسيرة في النضال الوطني الفلسطيني وفي حماية الثوابت الفلسطينية، كما وجه التحية لأهالي الأسرى وأبنائهم وذويهم ولعموم شعبنا في الوطن والشتات مؤكداً أن فجر الحرية بات قريباً.

كما ألقى المفكر القومي الإسلامي الأستاذ منير شفيق كلمة منوهاً فيها بدور فلسطينيي الشتات في دعم الأسرى و تفعيل قضيتهم، معرجاً على صفقة القرن وما يحاك للشعب الفلسطيني من مؤامرات، مؤكداً أن فلسطين وشعب فلسطين وأسرى فلسطين سينتصرون و سيتكون الحرية  والعودة قريبة جداً، شاكراً حملة تضامن على جهودها ونشاطها في خدمة الأسرى.

كلمة حملة تضامن الدولية ألقاها المنسق العام الأستاذ فهد حسين الذي رحب بالحضور شاكراً الوزير عيسى قراقع على رعايته للمؤتمر ثم قال " ونحن نعيش أجواء سبعينية النكبة فإن سبعون عاماً من الإحتلال  طالت الاعتقالات فيها  جميع فئات الشعب الفلسطيني من أطباء و أكاديميين و تجار و عمال و طلاب و نساء و أطفال و كبار سن حتى وصلت الاعتقالات لكل بيت فلسطيني و وصل عدد المعتقلين الى اكثر من مليون فلسطيني اي 14300 اسير سنويا اي 40 أسيراً يوميا غير الشهداء و الجرحى و المرضى و التشريد و اللجوء"، وخلال كلمته أعلن حسين إطلاق فعاليات الحملة السادسة " تحت القيود أحلامٌ لا تموت" التي ستكون في أكثر من بلد إنطلاقاً من فلسطين ولبنان و دول المغرب العربي وشرق آسيا حتى الإتحاد الأوربي.

وخلال المؤتمر تم عرض فيلم الطفل الأسير أحمد مناصرة الذي يروي قصة إعتقاله و إصدار الحكم عليه بالسجن 12 عاماً، وفي الختام إفتتح سعادة السفير الفلسطيني وممثلين الفصائل معرض صور حكاية أسر حيث جال الحضور في المعرض مستعرضين حكايا وقصص إنسانية لأسرى أفنوا أعمارهم خلف القضبان.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851508944
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي