وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
توقيف شخصين في صور بتهمة الترويج للمخدرات في المدينة يابانية تشهر إسلامها وتتزوج في مصر - 7 صور 4 جرحى بحادث سير قرب تقاطع سبينيس في صيدا فوائد البطيخ الصحية المذهلة وأضرار الإفراط في تناوله ضابط مسلم أنقذ رجلا حاول قتل نفسه بعد اليأس من حياته + فيديو للبيع أو للإيجار شقة كبيرة مفروشة مع تراس في صيدا - مقابل مدرسة البهاء - 6 صور شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها + فيديو يوسف الميعاري... إحياء مونة البيوت الفلسطينية طقس اليوم غائم جزئيا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات بريطانية تتناول 32 حبة دواء في اليوم بسبب لسعة حشرة إخماد حريق هشير وأخشاب خلف مدرسة القلعة حي البرغوث - 3 صور توقيف متهمين اثنين في الهبارية بعد تهجمهما على عناصر شرطة البلدية كلمة النائب خوري في حفل تخريج طلاب ثانوية السيدة الراهبات المخلصيات – عبرا - صورتان للبيع محل طابقين في السوق التجاري لمنطقة صيدا - شارع الأوقاف مبارك عقد قران الدكتور علي الحجيري على الدكتورة رشا بديع في منزل المهندس محمود بشير بديع - 31 صورة ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019 حريق تابلو كهرباء داخل كافيتيريا central perk خلف السراي - 3 صور Sidon traders protest increased rent إخماد حريق هشير ونفايات خلف نادي الضباط وبالقرب من مدرسة ناتاشا سعد - 7 صور بلاستيك اوديسي مركب يجوب البحر بوقود من نفايات البلاستيك + فيديو
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

معرض ميزون ايه اوبجيه يسلط الضوء على لبنان ستة مصممين لبنانيين ضمن جوائز المواهب الصاعدة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 05 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ستة مصمّمين لبنانيين شباب سيرفعون اسم لبنان عالياً على الساحة الدولية الخاصة بالتصميم، وذلك في مناسبة إقامة معرض "ميزون ايه اوبجيه" (MAISON&OBJET) في باريس من 7 أيلول المقبل وحتى 11 منه. أما الفائزون الستة بـ"جوائز المواهب الصاعدة" (Rising Talent Awards) فهم كارلا باز، استوديو كاراميل، مارك ديبه، كارلو مسعود، أناستازيا نيستن، و باولا صقر. وقد تم اعلان الاسماء المذكورة ضمن مؤتمر صحفي عقد في دار "أوبرا كوميك" (Opera Comique) في العاصمة الفرنسية، وذلك في حضور المدير العام لـ"ميزون ايه اوبجيه" فيليب بروكار، سفير لبنان لدى فرنسا رامي عدوان، ألين أسمر دامان من Agence Culture in Architecture، فضلا عن مؤسسي "بيروت ديزاين فير" غيوم تاليه ديليان وهلا مبارك.

يذكر ان "جوائز المواهب الصاعدة"، التي أصبحت واحدة من أكثر الأحداث التي يترقبها مكتشفو المواهب والباحثون عن الاتجاهات الجديدة على صعيد التصميم العالمي، ستسلّط الضوء على أعمال هؤلاء المصممين الستة وذلك ضمن جناح كبير مشترك سيخصص لهم.

كذلك، سيحظى اللبنانيون بفرصة التعرف الى الابداعات نفسها ضمن معرض "بيروت ديزاين فير" الذي سيقام من 20 أيلول المقبل وحتى 23 منه. في ظل اقامة صالونين رئيسيين على الصعيدين المحلي والعالمي، سيتحول أيلول 2018 شهرا حافلاً بالتصاميم اللبنانية بامتياز، في باريس وبيروت.

سينال أصحاب "المواهب الصاعدة" الستة فرصة عرض أعمالهم على مستوى دولي. كما سيحظون بفرص مهنية محترفة ومهمة.

في هذا السياق، قالت المؤسسة الشريكة لـ"بيروت ديزاين فير"، عضو لجنة الاختيار الخاصة بـ"جوائز المواهب الصاعدة" هلا مبارك إن "خبرات الاجداد ممزوجة بالمفاهيم المعاصرة، تضع المبدعين اللبنانيين في مقدمة الساحة العالمية. يقود مثلث الجمال المصقول والخطوط النظيفة والواضحة والبحث عن المواد الفاخرة، الاتجاهات الرئيسية ويُبلور المبادئ التوجيهية لهذه التصاميم التي بدأت تحدّد هويتها وترسمها".

يشار الى ان لجنة الموجّهين تضمّ ألين أسمر دامان (مهندسة معمارية وداخلية ومديرة Agence Culture in Architecture)، جوي مارديني (مديرة جوي مارديني ديزاين غاليري)، هلا مبارك (بيروت ديزاين فير)، مارك بارود (مصمم ومحاضر)، شيرين مغربي (مؤسسة هاوس أوف توداي House of Today)، نادين فارس كاحيل (رئيسة تحرير مجلة "كورف")، وماريا زيادة (مديرة تسويق مجلة "كورف"). 

@ المصدر/ MIRROS 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847235963
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي