وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
خليل المتبولي: ... فن الممكن! توقيف سارق دراجات آلية في تعلبايا هو من أصحاب السوابق بجرمي سرقة ومخدرات المحامي محي الدين حمود يمثل والده الشيخ ماهر حمود في الاستقبال الذي أقامه حزب الله - 3 صور حزب الله إستقبل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 5 صور للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من السويداء ووفدا من حماة الديار - 5 صور ادفع ٥٠٪‏ دفعه أولى واسكن فوراً وقسط الباقي على ٣ سنوات - مشروع العباسي ( ريم 1 ) - الفوار / مار الياس - 21 صورة + فيديو Fire erupts in Zahrani junkyard, firefighters struggle to put it out جريحان في حادث إنزلاق دراجة كهربائية عند طلعة الشرحبيل - بقسطا - صورتان أسامة سعد يستقبل نجاح واكيم ويبحث معه الأوضاع في لبنان والمنطقة‎ مشاهد حصرية من مشاركة الدفاع المدني وإطفائية صيدا في إخماد الحريق الهائل في منطقة الغازية - 30 صورة في صيدا.. حريق ضخم يعرقل السير ويتسبب بحادث! بسام حمود يستقبل وفداً طلابياً تركياً وجمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا - 13 صورة مطلوب خياطة ذات خبرة لمصبغة My Washer في الهلالية مبروك للخطيبين الإعلامي سهيل زنتوت والآنسة سنا البابا - 55 صورة هذا ما فعله رجل غاضب بسيارة مركونة بشكل خاطئ + فيديو دعوة لإفتتاح كرنفال ألوان الفرح على الكورنيش البحري اصطياد كائن بحري غامض يمتلك مئات المجسات + فيديو المسافر رقم مليار يعبر مطار دبي بنهاية 2018 إبتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء في بريطانيا
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

معرض ميزون ايه اوبجيه يسلط الضوء على لبنان ستة مصممين لبنانيين ضمن جوائز المواهب الصاعدة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 05 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ستة مصمّمين لبنانيين شباب سيرفعون اسم لبنان عالياً على الساحة الدولية الخاصة بالتصميم، وذلك في مناسبة إقامة معرض "ميزون ايه اوبجيه" (MAISON&OBJET) في باريس من 7 أيلول المقبل وحتى 11 منه. أما الفائزون الستة بـ"جوائز المواهب الصاعدة" (Rising Talent Awards) فهم كارلا باز، استوديو كاراميل، مارك ديبه، كارلو مسعود، أناستازيا نيستن، و باولا صقر. وقد تم اعلان الاسماء المذكورة ضمن مؤتمر صحفي عقد في دار "أوبرا كوميك" (Opera Comique) في العاصمة الفرنسية، وذلك في حضور المدير العام لـ"ميزون ايه اوبجيه" فيليب بروكار، سفير لبنان لدى فرنسا رامي عدوان، ألين أسمر دامان من Agence Culture in Architecture، فضلا عن مؤسسي "بيروت ديزاين فير" غيوم تاليه ديليان وهلا مبارك.

يذكر ان "جوائز المواهب الصاعدة"، التي أصبحت واحدة من أكثر الأحداث التي يترقبها مكتشفو المواهب والباحثون عن الاتجاهات الجديدة على صعيد التصميم العالمي، ستسلّط الضوء على أعمال هؤلاء المصممين الستة وذلك ضمن جناح كبير مشترك سيخصص لهم.

كذلك، سيحظى اللبنانيون بفرصة التعرف الى الابداعات نفسها ضمن معرض "بيروت ديزاين فير" الذي سيقام من 20 أيلول المقبل وحتى 23 منه. في ظل اقامة صالونين رئيسيين على الصعيدين المحلي والعالمي، سيتحول أيلول 2018 شهرا حافلاً بالتصاميم اللبنانية بامتياز، في باريس وبيروت.

سينال أصحاب "المواهب الصاعدة" الستة فرصة عرض أعمالهم على مستوى دولي. كما سيحظون بفرص مهنية محترفة ومهمة.

في هذا السياق، قالت المؤسسة الشريكة لـ"بيروت ديزاين فير"، عضو لجنة الاختيار الخاصة بـ"جوائز المواهب الصاعدة" هلا مبارك إن "خبرات الاجداد ممزوجة بالمفاهيم المعاصرة، تضع المبدعين اللبنانيين في مقدمة الساحة العالمية. يقود مثلث الجمال المصقول والخطوط النظيفة والواضحة والبحث عن المواد الفاخرة، الاتجاهات الرئيسية ويُبلور المبادئ التوجيهية لهذه التصاميم التي بدأت تحدّد هويتها وترسمها".

يشار الى ان لجنة الموجّهين تضمّ ألين أسمر دامان (مهندسة معمارية وداخلية ومديرة Agence Culture in Architecture)، جوي مارديني (مديرة جوي مارديني ديزاين غاليري)، هلا مبارك (بيروت ديزاين فير)، مارك بارود (مصمم ومحاضر)، شيرين مغربي (مؤسسة هاوس أوف توداي House of Today)، نادين فارس كاحيل (رئيسة تحرير مجلة "كورف")، وماريا زيادة (مديرة تسويق مجلة "كورف"). 

@ المصدر/ MIRROS 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 854914730
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي