وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية وزير الأوقاف يسلم رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود التقرير السنوي الخاص بالانتهاكات الإسرائيلية أشخاص متعافون من السرطان يروون رحلة معاناتهم وانتصارهم على مرضهم + فيديو الصحة تحذر من خطر الموت جراء الفطر والأعشاب البرية والأسماك السامة مياه لبنان الجنوبي دعت المؤسسات الراغبة بتنفيذ مشاريع مائية أو كهربائية لتسجيل أسمائها بهية سكافي: شمس الدين... يمتلك مواصفات الشريك الجدي لتمثيل صيدا إفتتاح معرض ألفاظ منحوتة Portmanteau في ليتيسيا آرت غاليري أسامة سعد خلال لقائه أهالي التعمير: سنواصل النضال واياكم من أجل انتزاع الحقوق من السلطة - 11 صورة عباءات رياضية للنساء في السعودية محل التقليدية + فيديو 5 قرارات إتهامية في جرائم الإنتماء إلى تنظيمات مسلحة أسامة سعد خلال لقائه بمحامين من صيدا وجزين: أمامنا تحديات كبيرة،وتخوفنا من شطب السياسة النظيفة في انتخابات 2018 - 4 صور للإيجار شقة في حي البراد مقابل عصير العقاد - بناية زيدان
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

معرض ميزون ايه اوبجيه يسلط الضوء على لبنان ستة مصممين لبنانيين ضمن جوائز المواهب الصاعدة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 05 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ستة مصمّمين لبنانيين شباب سيرفعون اسم لبنان عالياً على الساحة الدولية الخاصة بالتصميم، وذلك في مناسبة إقامة معرض "ميزون ايه اوبجيه" (MAISON&OBJET) في باريس من 7 أيلول المقبل وحتى 11 منه. أما الفائزون الستة بـ"جوائز المواهب الصاعدة" (Rising Talent Awards) فهم كارلا باز، استوديو كاراميل، مارك ديبه، كارلو مسعود، أناستازيا نيستن، و باولا صقر. وقد تم اعلان الاسماء المذكورة ضمن مؤتمر صحفي عقد في دار "أوبرا كوميك" (Opera Comique) في العاصمة الفرنسية، وذلك في حضور المدير العام لـ"ميزون ايه اوبجيه" فيليب بروكار، سفير لبنان لدى فرنسا رامي عدوان، ألين أسمر دامان من Agence Culture in Architecture، فضلا عن مؤسسي "بيروت ديزاين فير" غيوم تاليه ديليان وهلا مبارك.

يذكر ان "جوائز المواهب الصاعدة"، التي أصبحت واحدة من أكثر الأحداث التي يترقبها مكتشفو المواهب والباحثون عن الاتجاهات الجديدة على صعيد التصميم العالمي، ستسلّط الضوء على أعمال هؤلاء المصممين الستة وذلك ضمن جناح كبير مشترك سيخصص لهم.

كذلك، سيحظى اللبنانيون بفرصة التعرف الى الابداعات نفسها ضمن معرض "بيروت ديزاين فير" الذي سيقام من 20 أيلول المقبل وحتى 23 منه. في ظل اقامة صالونين رئيسيين على الصعيدين المحلي والعالمي، سيتحول أيلول 2018 شهرا حافلاً بالتصاميم اللبنانية بامتياز، في باريس وبيروت.

سينال أصحاب "المواهب الصاعدة" الستة فرصة عرض أعمالهم على مستوى دولي. كما سيحظون بفرص مهنية محترفة ومهمة.

في هذا السياق، قالت المؤسسة الشريكة لـ"بيروت ديزاين فير"، عضو لجنة الاختيار الخاصة بـ"جوائز المواهب الصاعدة" هلا مبارك إن "خبرات الاجداد ممزوجة بالمفاهيم المعاصرة، تضع المبدعين اللبنانيين في مقدمة الساحة العالمية. يقود مثلث الجمال المصقول والخطوط النظيفة والواضحة والبحث عن المواد الفاخرة، الاتجاهات الرئيسية ويُبلور المبادئ التوجيهية لهذه التصاميم التي بدأت تحدّد هويتها وترسمها".

يشار الى ان لجنة الموجّهين تضمّ ألين أسمر دامان (مهندسة معمارية وداخلية ومديرة Agence Culture in Architecture)، جوي مارديني (مديرة جوي مارديني ديزاين غاليري)، هلا مبارك (بيروت ديزاين فير)، مارك بارود (مصمم ومحاضر)، شيرين مغربي (مؤسسة هاوس أوف توداي House of Today)، نادين فارس كاحيل (رئيسة تحرير مجلة "كورف")، وماريا زيادة (مديرة تسويق مجلة "كورف"). 

@ المصدر/ MIRROS 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836778212
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي