وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد خلال لقائه أهالي التعمير: سنواصل النضال واياكم من أجل انتزاع الحقوق من السلطة - 11 صورة عباءات رياضية للنساء في السعودية محل التقليدية + فيديو 5 قرارات إتهامية في جرائم الإنتماء إلى تنظيمات مسلحة أسامة سعد خلال لقائه بمحامين من صيدا وجزين: أمامنا تحديات كبيرة،وتخوفنا من شطب السياسة النظيفة في انتخابات 2018 - 4 صور للإيجار شقة في حي البراد مقابل عصير العقاد - بناية زيدان حملة مجانية يقيمها الكشاف العربي لفحص السكري والضغط في باب السراي ​مطلوب شيف + مطلوب مساعد شيف لمطعم سندويشات في صيدا - طلعة الفيلات - قرب نادي الضباط اللجنة الثقافية في الجنوب أقامت معرض الربيع في جزين اعتصام لحملة حقي إحتجاجا على عدم تجهيز المراكز لتسهيل اقتراع ذوي الحاجات الخاصة آسيويون يحملون مصارعة الوحل الشرسة إلى دبي + فيديو تدابير سير يومي 21 و22 نيسان بسبب سباق سرادار بنك للسيدات محاضرة دينية: الإعجاز العلمي في القرآن الكريم في الجامعة اللبنانية الدولية صيدا - 14 صورة دعوة لحضور العشاء الخيري لمدينة صيدا والجوار برعاية سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان أفضل ولايات السياحة في أمريكا للإجازات - 9 صور الديدان والجراد والفراشات أحدث صيحة لمكياج العناكب + فيديو الياس عاقوري أعلن اكتشاف بنية البروتين TAU المسبب لمرض ألزهايمر أربعة حكام مساعدين لتقنية الفيديو وشاشات عملاقة للإعادات في المونديال الراكبة التي شفطها الضغط إلى نافذة الطائرة وقتلها - صورتان + فيديو سامسونج تعلن تعاونها مع BuzzFeed وThe Dodo لإنشاء ونشر فيديوهات بالحركة البطيئة - صورتان طفل يدخل في نوبة ضحك كلما سمع صوتاً غريباً + فيديو
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

غسالة سامسونج الجديدة بتقنية QuickDrive تعيد صياغة 4 مفاهيم تقليدية - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 04 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

لا يخلو أي منزل من أعمال يومية روتينية، تتطلب الكثير من الوقت لإنجازها، فالعديد من العائلات تعاني أحياناً من ضيق الوقت، حيث لا يكون لديها الوقت الكافي للقيام بكل الأعمال المطلوبة منها. ولعلَ مهمة غسيل الملابس قد تكون واحدة من أكثر المهام التي تحتاج وقتاً طويلاً لإنجازها. ويبدو القيام بهذا العمل متعب للغاية، حيث تحتاج في البداية إلى فرز الملابس البيضاء عن الداكنة والملونة وتجفيف ملابس "الجينز" وصولاً إلى مرحلة إزالة البقع الصعبة قبل الغسيل بطرق شتى ربما لا تكون مجدية، ثم عليك الانتظار لساعات لحين انتهاء عملية غسيل حمولة الملابس الأولى ووضع حمولة جديدة، وفي الحقيقة كل هذه الأمور تجعل من غسيل الملابس مهمة صعبة ومعقدة...وطويلة أيضاً.

ولكن لا ينبغي أن تكون مهمة الغسيل بهذا التعقيد، ولا ينبغي لها أن تستغرق الكثير من أوقاتنا اليومية، حيث أننا غالباً ما نقوم بالعديد من الخطوات غير الضرورية التي تستهلك الكثير من الوقت. وفي الواقع، تعلمنا جميعاً في الماضي العديد من عادات الغسيل التي اعتقدنا أنها تساعدنا على الحصول على ملابس أكثر نظافة - ومع غسالة سامسونج الجديدة بتقنية QuickDrive™، التي صممت خصيصاً لجعل حياتنا أسهل وأبسط، إضافةً إلى إعادة صياغة 4 مفاهيم تقليدية عن عملية الغسيل، سنتمكن من توفير الوقت والطاقة على حد سواء، دون المساومة على جودة الأداء.

مسحوق غسيل أكثر...نظافة أكثر!

للحصول على ملابس أكثر نظافة، يلجأ البعض إلى إضافة كميات كبيرة من مسحوق الغسيل، معتقدين أنها الطريقة الأفضل، ولكن مثل هذه الخطوة قد تؤثر لاحقاً على عملية تصريف بقايا مسحوق الغسيل عند الانتهاء من عملية الغسيل، والتي قد تسبب الكثير من العناء والتعب. ولتجنب مثل هذه المشاكل تم تزويد غسالة سامسونج بتقنية QuickDrive™، بميزة الغسيل المثالي التلقائي Auto Optimal Wash، التي تستخدم أربعة أجهزة استشعار، مهمتها توزيع الكمية المثالية من مسحوق الغسيل تلقائياً لكل حمولة غسيل. إضافة إلى ذلك، تأتي غسالة QuickDrive™ مع مساعد الغسيل الذكي Q-Rator، والذي يحتوي على ميزة ذكية تسمى " Laundry Recipe" تعمل على تقديم نصائح للمستخدمين للقيام بدورة غسيل مثالية بالاعتماد على معلومات الحمولة مثل اللون ونوع القماش ودرجة البقع والاتساخ، ما يلغي الحاجة إلى التخمين حول دورة الغسيل الأفضل.

الغسيل بالماء الساخن...هو الأفضل!

منطقياً، يساعد استخدام الماء الساخن في عملية الغسيل بجعل الملابس أكثر نظافة، لكن المشكلة تكمن في أن الماء الساخن يستهلك الكثير من الطاقة مقارنة باستخدام الماء البارد دون إحداث ذلك الفرق الواضح في جودة الغسيل، لذلك فإن الطريقة التي يتم بها غسيل الملابس هي أكثر أهمية من درجة حرارة الماء. ولحسن الحظ، تقدم غسالة سامسونج الجديدة بتقنية QuickDrive™ حلول مثالية للمستهلكين من خلال حوض Q-Drum الذي يتكون من حوض رئيسي كبير مع لوحة شفرات في الخلف تدور بشكل مستقل ما يتيح لحمولة الملابس التحرك من الأعلى إلى الأسفل في الحوض وكذلك إلى الأمام والخلف. ويساعد ذلك بخلق نشاط ديناميكي مدعوم بقوى مزدوجة تزيل الأوساخ بسرعة ولطف ودقة خلال دورة غسيل مكثفة وكاملة.

إيقاف دورة الغسيل قبل إتمامها...عمل خاطئ!

غالباً ما ننسى وضع إحدى قطع الملابس في الغسالة عند بدء دورة الغسيل، وعندها يجب علينا إما الانتظار لحين انتهاء دورة الغسيل، أو أن نوقف دورة الغسيل لإضافة هذه القطعة المنسية. ومع تقنية QuickDrive™ المتطورة، غيرت سامسونج هذا المفهوم بشكل مبتكر في غسالتها AddWash™، من خلال تطوير باب إضافي يتيح المستخدمين القدرة على إضافة قطع ملابس إضافية في أي وقت خلال عملية الغسيل دون إيقافها.

مدة أطول... ملابس أنظف!

هناك مفهوم آخر قديم وخاطئ أيضاً وهو أنه كلما كان وقت دورة الغسيل أطول، كلما أصبحت ملابسنا أكثر نظافة، ذلك لأن فعالية عملية الغسيل أهم بكثير من المدة التي تقضيها، ومع تقنية سامسونج المبتكرة QuickDrive™، يمكن للمستخدمين خفض مدة عملية الغسيل إلى النصف دون المساومة على جودة الأداء. فمن خلال وضعية السرعة الفائقة Super Speed التي تتميز بها الغسالة، يمكن الانتهاء من دورة الغسيل خلال  39دقيقة فقط مع نظافة ملابس فائقة. ويمكنك  بعد ذلك التفرغ للاستمتاع بأشياء الأخرى.

إن غسالة سامسونج الجديدة بتقنية QuickDrive™ تجعل عملية الغسيل سهلة وسريعة بخطوات أقل ونظافة فائقة. وتتميز الغسالة الجديدة بكونها ليست سريعة فحسب بل قوية وذكية ومتنوعة المهام، الأمر الذي يتيح للمستهلكين الاستمتاع بتجربة غسيل سلسلة ومميزة . 

@ المصدر/  TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836734373
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي