وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
منشوراتك على مواقع التواصل الإجتماعى قد تدعم أو تقلص فرصك فى العمل جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة لماذا ورثت الملكة الأم هاري مالاً أكثر من وليام؟ توقيف الرأسين المدبرين لعمليات سرقة دراجات آلية وتهريبها إلى سوريا الطقس الخميس غائم جزئيا وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة إنخفاض سعر البنزين 98 و95 أوكتان والديزل 100 ليرة واستقرار سعر المازوت مفوضية كشافة الإمام المهدي إختتمت النوادي الفنية الإختصاصية ألحان وألوان - 27 صورة جمعية بادري توزع قرطاسية على تلاميذ جمعية مكتبة أطفال صيدا - 15 صورة السفير دبور والحاج ابو العردات واللواء ابو عرب يودعون بعثة الحج الفلسطينية المتوجهة للديار المقدسة لأداء فريضة الحج - 3 صور اللواء أبو عرب يستقبل مدير الأونروا في مكتبه بعين الحلوة - 3 صور محل Aya Foulard يعلن عن وصول تشكيلة العيد .. كل عام وأنتم بخير أسامة سعد يستقبل حنا غريب على رأس وفد من الحزب الشيوعي اللبناني - 3 صور بشرى سارة .. تعلن مزرعة وادي الضيعة عن استقبال حجوزات الأضاحي ابتداءا من 250 دولار المحامي أحمد المجذوب الصباغ: الطبيب والطيب رحمه الله الحريري عرضت مع عازار قضايا تهم منطقتي جزين وصيدا - 4 صور 7 أطعمة تساعد عظامك المكسورة على الإلتئام.. فما هي؟ تونسي شاب ينظف 300 كيلومتر من الشواطئ.. مشياً + فيديو قرد يخطف طفلا من والديه ويهدد من يقترب منه! + فيديو طفل يسقط من الدور الرابع ويقطع ملاءة حاولوا إنقاذه بها + فيديو خير الأيام في مطعم الخير .. حملة إفطار صائم في يوم عرفة
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

غسالة سامسونج الجديدة بتقنية QuickDrive تعيد صياغة 4 مفاهيم تقليدية - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 04 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لا يخلو أي منزل من أعمال يومية روتينية، تتطلب الكثير من الوقت لإنجازها، فالعديد من العائلات تعاني أحياناً من ضيق الوقت، حيث لا يكون لديها الوقت الكافي للقيام بكل الأعمال المطلوبة منها. ولعلَ مهمة غسيل الملابس قد تكون واحدة من أكثر المهام التي تحتاج وقتاً طويلاً لإنجازها. ويبدو القيام بهذا العمل متعب للغاية، حيث تحتاج في البداية إلى فرز الملابس البيضاء عن الداكنة والملونة وتجفيف ملابس "الجينز" وصولاً إلى مرحلة إزالة البقع الصعبة قبل الغسيل بطرق شتى ربما لا تكون مجدية، ثم عليك الانتظار لساعات لحين انتهاء عملية غسيل حمولة الملابس الأولى ووضع حمولة جديدة، وفي الحقيقة كل هذه الأمور تجعل من غسيل الملابس مهمة صعبة ومعقدة...وطويلة أيضاً.

ولكن لا ينبغي أن تكون مهمة الغسيل بهذا التعقيد، ولا ينبغي لها أن تستغرق الكثير من أوقاتنا اليومية، حيث أننا غالباً ما نقوم بالعديد من الخطوات غير الضرورية التي تستهلك الكثير من الوقت. وفي الواقع، تعلمنا جميعاً في الماضي العديد من عادات الغسيل التي اعتقدنا أنها تساعدنا على الحصول على ملابس أكثر نظافة - ومع غسالة سامسونج الجديدة بتقنية QuickDrive™، التي صممت خصيصاً لجعل حياتنا أسهل وأبسط، إضافةً إلى إعادة صياغة 4 مفاهيم تقليدية عن عملية الغسيل، سنتمكن من توفير الوقت والطاقة على حد سواء، دون المساومة على جودة الأداء.

مسحوق غسيل أكثر...نظافة أكثر!

للحصول على ملابس أكثر نظافة، يلجأ البعض إلى إضافة كميات كبيرة من مسحوق الغسيل، معتقدين أنها الطريقة الأفضل، ولكن مثل هذه الخطوة قد تؤثر لاحقاً على عملية تصريف بقايا مسحوق الغسيل عند الانتهاء من عملية الغسيل، والتي قد تسبب الكثير من العناء والتعب. ولتجنب مثل هذه المشاكل تم تزويد غسالة سامسونج بتقنية QuickDrive™، بميزة الغسيل المثالي التلقائي Auto Optimal Wash، التي تستخدم أربعة أجهزة استشعار، مهمتها توزيع الكمية المثالية من مسحوق الغسيل تلقائياً لكل حمولة غسيل. إضافة إلى ذلك، تأتي غسالة QuickDrive™ مع مساعد الغسيل الذكي Q-Rator، والذي يحتوي على ميزة ذكية تسمى " Laundry Recipe" تعمل على تقديم نصائح للمستخدمين للقيام بدورة غسيل مثالية بالاعتماد على معلومات الحمولة مثل اللون ونوع القماش ودرجة البقع والاتساخ، ما يلغي الحاجة إلى التخمين حول دورة الغسيل الأفضل.

الغسيل بالماء الساخن...هو الأفضل!

منطقياً، يساعد استخدام الماء الساخن في عملية الغسيل بجعل الملابس أكثر نظافة، لكن المشكلة تكمن في أن الماء الساخن يستهلك الكثير من الطاقة مقارنة باستخدام الماء البارد دون إحداث ذلك الفرق الواضح في جودة الغسيل، لذلك فإن الطريقة التي يتم بها غسيل الملابس هي أكثر أهمية من درجة حرارة الماء. ولحسن الحظ، تقدم غسالة سامسونج الجديدة بتقنية QuickDrive™ حلول مثالية للمستهلكين من خلال حوض Q-Drum الذي يتكون من حوض رئيسي كبير مع لوحة شفرات في الخلف تدور بشكل مستقل ما يتيح لحمولة الملابس التحرك من الأعلى إلى الأسفل في الحوض وكذلك إلى الأمام والخلف. ويساعد ذلك بخلق نشاط ديناميكي مدعوم بقوى مزدوجة تزيل الأوساخ بسرعة ولطف ودقة خلال دورة غسيل مكثفة وكاملة.

إيقاف دورة الغسيل قبل إتمامها...عمل خاطئ!

غالباً ما ننسى وضع إحدى قطع الملابس في الغسالة عند بدء دورة الغسيل، وعندها يجب علينا إما الانتظار لحين انتهاء دورة الغسيل، أو أن نوقف دورة الغسيل لإضافة هذه القطعة المنسية. ومع تقنية QuickDrive™ المتطورة، غيرت سامسونج هذا المفهوم بشكل مبتكر في غسالتها AddWash™، من خلال تطوير باب إضافي يتيح المستخدمين القدرة على إضافة قطع ملابس إضافية في أي وقت خلال عملية الغسيل دون إيقافها.

مدة أطول... ملابس أنظف!

هناك مفهوم آخر قديم وخاطئ أيضاً وهو أنه كلما كان وقت دورة الغسيل أطول، كلما أصبحت ملابسنا أكثر نظافة، ذلك لأن فعالية عملية الغسيل أهم بكثير من المدة التي تقضيها، ومع تقنية سامسونج المبتكرة QuickDrive™، يمكن للمستخدمين خفض مدة عملية الغسيل إلى النصف دون المساومة على جودة الأداء. فمن خلال وضعية السرعة الفائقة Super Speed التي تتميز بها الغسالة، يمكن الانتهاء من دورة الغسيل خلال  39دقيقة فقط مع نظافة ملابس فائقة. ويمكنك  بعد ذلك التفرغ للاستمتاع بأشياء الأخرى.

إن غسالة سامسونج الجديدة بتقنية QuickDrive™ تجعل عملية الغسيل سهلة وسريعة بخطوات أقل ونظافة فائقة. وتتميز الغسالة الجديدة بكونها ليست سريعة فحسب بل قوية وذكية ومتنوعة المهام، الأمر الذي يتيح للمستهلكين الاستمتاع بتجربة غسيل سلسلة ومميزة . 

@ المصدر/  TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855277398
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي