وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
السعوديات خلف المقود .. مشهد جديد في شوارع المملكة إخماد حريق في ساحة الشهداء في صيدا إصابة سائق دراجة نارية بجروح في حادث سير على طريق عام صيدا صور عطايا: إزالة البوابات عن مداخل عين الحلوة والمية ومية يعزز علاقة حسن الجوار أسامة سعد يتلقى اتصالاً من الشيخ جمال خطاب بإسم القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة لشكره على دوره في إزالة البوابات الإلكترونية القوى الفلسطينية تشكر الجيش على إزالة البوابات على مداخل عين الحلوة والمية ومية تعميم للنائب العام التمييزي حيال قضايا تعاطي المخدرات والتوقيف الإحتياطي للبيع شقة في صيدا - البستان الكبير، مساحة 160 متر مربع، مطلة على البحر والجبل، الطابق الرابع، السعر 175 ألف دولار - 4 صور للإيجار شقة على الأوتوستراد الشرقي قرب سبينس ماذا يعني طول إصبع السبابة عند الأطفال؟ دبابة مجنزرة تسحق سيارة بحادث سير + فيديو المساحيق ضمن قائمة قيود السفر الجديدة إلى أميركا أيمن شناعة لصحيفة فلسطين: إزالة البوابات الإلكترونية عن مداخل مخيمات صيدا حماس تثمن قرار الجيش اللبناني إزالة البوابات الإلكترونية وترنو لأفضل العلاقات اللبنانية الفلسطينية موقع يتنبأ بما تفضله من أفلام وموسيقى ويقترحها عليك لقطات مرعبة.. السيول تبتلع شاحنة ضخمة في تركيا + فيديو طقس صيفي معتدل يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط سجا سجا.. أقبح كلب الإنجيلية في صيدا تنهي حملة جمع خصل الشعر وتسلمها لمستشفى حمود الجامعي - صورتان في تايلند.. الهوس بالبشرة البيضاء لا ينتهي
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

فنادق روتانا تحصد ميداليات جديدة في معرض هوريكا - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 04 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ككل عام، تؤكد فنادق روتانا مكانتها الرائدة في قطاع الضيافة وقد تألقت مرة أخرى في معرض "هوريكا"  الملتقى السنوي الإقليمي لقطاع الضيافة والصناعات الغذائية في نسخته ال25 الذي أقيم للمرة الثانية على التوالي في مجمع البيال في بيروت. تألق طهاة وموظفو فنادق روتانا في المباريات العديدة التي شاركوا بها سواء في مجال الطهو، فن الخدمات، وتوضيب الأسرّة فحصدوا الميداليات وشهادات التقدير بفضل مهاراتهم الإبداعية ومهنيتهم العالية.

في مجال الطهو ومن فندق الروشة أرجان من روتانا، حاز علي محمود على الميدالية الذهبية في مباراة إعداد "أفضل برغر" وحصد علي حجازي الميدالية الفضية، أما علي شحادة فربح الميدالية الفضية في مباراة إعداد "أفضل سندويش" وزميله علي قاسم البرونزية. أما الميدالية الفضية عن فئة إعداد الطعام اللبناني فكانت من نصيب كل من عباس عبود وطارق بيضون لينفرد حسين فقيه بالميدالية الفضية أيضا عن فئة تحضير ثلاثة أطباق من الحلوى. أما فندق جفينور فحصد بدوره الكثير من الميداليات لا سيما البرونزية، التي نالها كل من ركان عايك عن مسابقة إعداد البرغر، وسميرة عودة عن فئة إعداد " المنقوشة اللبنانية بالزعتر" وناديا سحاب ويوسف جراب عن فئة إعداد الطعام اللبناني. أما الفضية فكانت من نصيب زكريا دبوق عن فئة إعداد السندويش اللبناني لتستتبع الإنجازات بشهادة تقدير لسمير شامي بإعداده لقالب الحلوة المتعدد المناسبات.

وفي مجال فن الخدمات ومن فندق الروشة أرجان من روتانا، حصدت نور زين الدين الميدالية الذهبية وحصلت نور أفيوني على شهادة تقدير في هذا المجال إضافة إلى كل من علي نعيم وطارق نايور من فندق جفينور.

 أما في ما يتعلق بتوضيب الأسرة فكانت الميدالية البرونزية من نصيب جوي كونزالس من جفينور وكل من إينا فواز، سارة موسى، أليسيا ماريستيلا، مارغريت موتوا من فندق الروشة أرجان من روتانا لتكتمل الإنجازات في هذا المجال بشهادة تقدير لعيدا المقداد من الفندق نفسه كما فازت كريستي هوفن من جفينور روتانا بالميدالية الفضية.

من جهته، أشاد جوزيف القوبا نائب الرئيس الإقليمي للمجموعة في قطر ولبنان والكويت وتركيا والكونغو وسوريا، والمدير العام لفندق جفينور روتانا بيروت بجهود الفريق مشيرا إلى أن النجاح الذي حققته علامة روتانا في لبنان ناجم في الدرجة الأولى من جهودهم المتضافرة.

أما مديرة فندق الروشة أرجان من روتانا، السيدة هلا مسعد فعبرت عن فخرها وهنأت الموظفين الذين يدهشونها بشكل متواصل على تفانيهم الدائم في خدمة الفندق.

وشاركت مجموعة  فنادق روتانا في هذا المعرض الذي يقام سنويا، لتثبت مرة أخرى ريادتها في توفير أفضل الخدمات وتميّز موظفيها على كافة الأصعدة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847439161
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي