وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
منشوراتك على مواقع التواصل الإجتماعى قد تدعم أو تقلص فرصك فى العمل جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة لماذا ورثت الملكة الأم هاري مالاً أكثر من وليام؟ توقيف الرأسين المدبرين لعمليات سرقة دراجات آلية وتهريبها إلى سوريا الطقس الخميس غائم جزئيا وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة إنخفاض سعر البنزين 98 و95 أوكتان والديزل 100 ليرة واستقرار سعر المازوت مفوضية كشافة الإمام المهدي إختتمت النوادي الفنية الإختصاصية ألحان وألوان - 27 صورة جمعية بادري توزع قرطاسية على تلاميذ جمعية مكتبة أطفال صيدا - 15 صورة السفير دبور والحاج ابو العردات واللواء ابو عرب يودعون بعثة الحج الفلسطينية المتوجهة للديار المقدسة لأداء فريضة الحج - 3 صور اللواء أبو عرب يستقبل مدير الأونروا في مكتبه بعين الحلوة - 3 صور محل Aya Foulard يعلن عن وصول تشكيلة العيد .. كل عام وأنتم بخير أسامة سعد يستقبل حنا غريب على رأس وفد من الحزب الشيوعي اللبناني - 3 صور بشرى سارة .. تعلن مزرعة وادي الضيعة عن استقبال حجوزات الأضاحي ابتداءا من 250 دولار المحامي أحمد المجذوب الصباغ: الطبيب والطيب رحمه الله الحريري عرضت مع عازار قضايا تهم منطقتي جزين وصيدا - 4 صور 7 أطعمة تساعد عظامك المكسورة على الإلتئام.. فما هي؟ تونسي شاب ينظف 300 كيلومتر من الشواطئ.. مشياً + فيديو قرد يخطف طفلا من والديه ويهدد من يقترب منه! + فيديو طفل يسقط من الدور الرابع ويقطع ملاءة حاولوا إنقاذه بها + فيديو خير الأيام في مطعم الخير .. حملة إفطار صائم في يوم عرفة
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المبارك
4B Academy Ballet

فنادق روتانا تحصد ميداليات جديدة في معرض هوريكا - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 04 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ككل عام، تؤكد فنادق روتانا مكانتها الرائدة في قطاع الضيافة وقد تألقت مرة أخرى في معرض "هوريكا"  الملتقى السنوي الإقليمي لقطاع الضيافة والصناعات الغذائية في نسخته ال25 الذي أقيم للمرة الثانية على التوالي في مجمع البيال في بيروت. تألق طهاة وموظفو فنادق روتانا في المباريات العديدة التي شاركوا بها سواء في مجال الطهو، فن الخدمات، وتوضيب الأسرّة فحصدوا الميداليات وشهادات التقدير بفضل مهاراتهم الإبداعية ومهنيتهم العالية.

في مجال الطهو ومن فندق الروشة أرجان من روتانا، حاز علي محمود على الميدالية الذهبية في مباراة إعداد "أفضل برغر" وحصد علي حجازي الميدالية الفضية، أما علي شحادة فربح الميدالية الفضية في مباراة إعداد "أفضل سندويش" وزميله علي قاسم البرونزية. أما الميدالية الفضية عن فئة إعداد الطعام اللبناني فكانت من نصيب كل من عباس عبود وطارق بيضون لينفرد حسين فقيه بالميدالية الفضية أيضا عن فئة تحضير ثلاثة أطباق من الحلوى. أما فندق جفينور فحصد بدوره الكثير من الميداليات لا سيما البرونزية، التي نالها كل من ركان عايك عن مسابقة إعداد البرغر، وسميرة عودة عن فئة إعداد " المنقوشة اللبنانية بالزعتر" وناديا سحاب ويوسف جراب عن فئة إعداد الطعام اللبناني. أما الفضية فكانت من نصيب زكريا دبوق عن فئة إعداد السندويش اللبناني لتستتبع الإنجازات بشهادة تقدير لسمير شامي بإعداده لقالب الحلوة المتعدد المناسبات.

وفي مجال فن الخدمات ومن فندق الروشة أرجان من روتانا، حصدت نور زين الدين الميدالية الذهبية وحصلت نور أفيوني على شهادة تقدير في هذا المجال إضافة إلى كل من علي نعيم وطارق نايور من فندق جفينور.

 أما في ما يتعلق بتوضيب الأسرة فكانت الميدالية البرونزية من نصيب جوي كونزالس من جفينور وكل من إينا فواز، سارة موسى، أليسيا ماريستيلا، مارغريت موتوا من فندق الروشة أرجان من روتانا لتكتمل الإنجازات في هذا المجال بشهادة تقدير لعيدا المقداد من الفندق نفسه كما فازت كريستي هوفن من جفينور روتانا بالميدالية الفضية.

من جهته، أشاد جوزيف القوبا نائب الرئيس الإقليمي للمجموعة في قطر ولبنان والكويت وتركيا والكونغو وسوريا، والمدير العام لفندق جفينور روتانا بيروت بجهود الفريق مشيرا إلى أن النجاح الذي حققته علامة روتانا في لبنان ناجم في الدرجة الأولى من جهودهم المتضافرة.

أما مديرة فندق الروشة أرجان من روتانا، السيدة هلا مسعد فعبرت عن فخرها وهنأت الموظفين الذين يدهشونها بشكل متواصل على تفانيهم الدائم في خدمة الفندق.

وشاركت مجموعة  فنادق روتانا في هذا المعرض الذي يقام سنويا، لتثبت مرة أخرى ريادتها في توفير أفضل الخدمات وتميّز موظفيها على كافة الأصعدة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855277349
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي