وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد خلال لقائه أهالي التعمير: سنواصل النضال واياكم من أجل انتزاع الحقوق من السلطة - 11 صورة عباءات رياضية للنساء في السعودية محل التقليدية + فيديو 5 قرارات إتهامية في جرائم الإنتماء إلى تنظيمات مسلحة أسامة سعد خلال لقائه بمحامين من صيدا وجزين: أمامنا تحديات كبيرة،وتخوفنا من شطب السياسة النظيفة في انتخابات 2018 - 4 صور للإيجار شقة في حي البراد مقابل عصير العقاد - بناية زيدان حملة مجانية يقيمها الكشاف العربي لفحص السكري والضغط في باب السراي ​مطلوب شيف + مطلوب مساعد شيف لمطعم سندويشات في صيدا - طلعة الفيلات - قرب نادي الضباط اللجنة الثقافية في الجنوب أقامت معرض الربيع في جزين اعتصام لحملة حقي إحتجاجا على عدم تجهيز المراكز لتسهيل اقتراع ذوي الحاجات الخاصة آسيويون يحملون مصارعة الوحل الشرسة إلى دبي + فيديو تدابير سير يومي 21 و22 نيسان بسبب سباق سرادار بنك للسيدات محاضرة دينية: الإعجاز العلمي في القرآن الكريم في الجامعة اللبنانية الدولية صيدا - 14 صورة دعوة لحضور العشاء الخيري لمدينة صيدا والجوار برعاية سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان أفضل ولايات السياحة في أمريكا للإجازات - 9 صور الديدان والجراد والفراشات أحدث صيحة لمكياج العناكب + فيديو الياس عاقوري أعلن اكتشاف بنية البروتين TAU المسبب لمرض ألزهايمر أربعة حكام مساعدين لتقنية الفيديو وشاشات عملاقة للإعادات في المونديال الراكبة التي شفطها الضغط إلى نافذة الطائرة وقتلها - صورتان + فيديو سامسونج تعلن تعاونها مع BuzzFeed وThe Dodo لإنشاء ونشر فيديوهات بالحركة البطيئة - صورتان طفل يدخل في نوبة ضحك كلما سمع صوتاً غريباً + فيديو
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازة
4B Academy Ballet

فنادق روتانا تحصد ميداليات جديدة في معرض هوريكا - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 04 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

ككل عام، تؤكد فنادق روتانا مكانتها الرائدة في قطاع الضيافة وقد تألقت مرة أخرى في معرض "هوريكا"  الملتقى السنوي الإقليمي لقطاع الضيافة والصناعات الغذائية في نسخته ال25 الذي أقيم للمرة الثانية على التوالي في مجمع البيال في بيروت. تألق طهاة وموظفو فنادق روتانا في المباريات العديدة التي شاركوا بها سواء في مجال الطهو، فن الخدمات، وتوضيب الأسرّة فحصدوا الميداليات وشهادات التقدير بفضل مهاراتهم الإبداعية ومهنيتهم العالية.

في مجال الطهو ومن فندق الروشة أرجان من روتانا، حاز علي محمود على الميدالية الذهبية في مباراة إعداد "أفضل برغر" وحصد علي حجازي الميدالية الفضية، أما علي شحادة فربح الميدالية الفضية في مباراة إعداد "أفضل سندويش" وزميله علي قاسم البرونزية. أما الميدالية الفضية عن فئة إعداد الطعام اللبناني فكانت من نصيب كل من عباس عبود وطارق بيضون لينفرد حسين فقيه بالميدالية الفضية أيضا عن فئة تحضير ثلاثة أطباق من الحلوى. أما فندق جفينور فحصد بدوره الكثير من الميداليات لا سيما البرونزية، التي نالها كل من ركان عايك عن مسابقة إعداد البرغر، وسميرة عودة عن فئة إعداد " المنقوشة اللبنانية بالزعتر" وناديا سحاب ويوسف جراب عن فئة إعداد الطعام اللبناني. أما الفضية فكانت من نصيب زكريا دبوق عن فئة إعداد السندويش اللبناني لتستتبع الإنجازات بشهادة تقدير لسمير شامي بإعداده لقالب الحلوة المتعدد المناسبات.

وفي مجال فن الخدمات ومن فندق الروشة أرجان من روتانا، حصدت نور زين الدين الميدالية الذهبية وحصلت نور أفيوني على شهادة تقدير في هذا المجال إضافة إلى كل من علي نعيم وطارق نايور من فندق جفينور.

 أما في ما يتعلق بتوضيب الأسرة فكانت الميدالية البرونزية من نصيب جوي كونزالس من جفينور وكل من إينا فواز، سارة موسى، أليسيا ماريستيلا، مارغريت موتوا من فندق الروشة أرجان من روتانا لتكتمل الإنجازات في هذا المجال بشهادة تقدير لعيدا المقداد من الفندق نفسه كما فازت كريستي هوفن من جفينور روتانا بالميدالية الفضية.

من جهته، أشاد جوزيف القوبا نائب الرئيس الإقليمي للمجموعة في قطر ولبنان والكويت وتركيا والكونغو وسوريا، والمدير العام لفندق جفينور روتانا بيروت بجهود الفريق مشيرا إلى أن النجاح الذي حققته علامة روتانا في لبنان ناجم في الدرجة الأولى من جهودهم المتضافرة.

أما مديرة فندق الروشة أرجان من روتانا، السيدة هلا مسعد فعبرت عن فخرها وهنأت الموظفين الذين يدهشونها بشكل متواصل على تفانيهم الدائم في خدمة الفندق.

وشاركت مجموعة  فنادق روتانا في هذا المعرض الذي يقام سنويا، لتثبت مرة أخرى ريادتها في توفير أفضل الخدمات وتميّز موظفيها على كافة الأصعدة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836734600
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي