وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
للبيع شقق سوبر دولكس في صيدا - حي الوسطاني + محلات ومستودع للإيجار - 15 صورة وفد طلابي من الجامعات التركية يزور صيدا البزري يُهنئ بعيد الأضحى ويستقبل المهنئين أول وثاني أيام العيد مطلوب فورا للعمل في صيدا مندوب تسويق ومبيعات أسامة سعد على تويتر: الحركة الشعبية خيار الضرورة اللواء أبو عرب يستقبل هيئة التوجيه السياسي والمعنوي - صورتان دعوة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشهداء - صيدا حفل توزيع الجوائز على المشاركين في الدورة الصيفية في خلية مسجد كترمايا - 9 صور المفتي سوسان هنأ بالأضحى ويؤدي صلاة العيد في جامع بهاء الدين الحريري ويتقبل التهاني في اليوم الأول حتى الظهر حزب الله إستقبل وفد المبادرة الشعبية الفلسطينية - 5 صور ناصيف عيسى في مهرجان ذكرى الانتصار على العدو الصهيوني: حركة المقاومة لن تتوقف إلا باستكمال التحرير وتحقيق النصر - 15 صورة كيتي... أصغر شخص يخضع لعملية زراعة وجه في أميركا التعبئة التربوية لحزب الله تكرم الطلاب الناجحين بالشهادة الرسمية باحتفال في الغازية برعاية النائب رعد - 33 صورة قصة زوجين حوصرا بكهف بارد فأحرقا شعرهما ليتدفأا لدغات النحل في مصر لعلاج خشونة المفاصل وأمراض الكبد + فيديو شعبة المعلومات أوقفت متهما أقدم على أكثر من 10 عمليات سرقة من داخل سيارات وفد من حركة فتح يزور عنتر سلامة للإطمئنان على صحته شعلة ناشط ولجنة أهالي حي حطين ينظمان مقهى حوارياً شبابياً بعنوان: إطلاق النار العشوائي والعبثي - 13 صورة الأهرامات تتصدر قائمة العجائب السبعة لمصر القديمة معهد برقايل الرسمي احتفل بتخريج طلاب ال 2018 برعاية يونس - 5 صور
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

جولة للدكتور أسامة سعد في المدينة الصناعية الثانية - 60 صورة + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 03 نيسان 2018 - [ عدد المشاهدة: 6874 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جال الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري والمرشح عن دائرة صيدا -  جزين الدكتور أسامة سعد في المدينة الصناعية الثانية - سينيق، والتقى العمال والحرفيين الذين استقبلوه بحفاوة.

سعد خلال الجولة استمع لمعاناتهم جراء تردي الأوضاع الاقتصادية في مدينة صيدا نتيجة السياسات الحكومية، والإهمال اللاحق بالمدينة. وعبر العمال والحرفيون عن الغضب تجاه الروائح الكريهة التي تنبعث من جبل النفايات الجديد. وأكدوا أن الوضع البيئي يمنع المواطنين من المجيء إلى المدينة الصناعية ويؤثر على أعمالهم.

العمال حيوا سعد، ورحبوا بخطوة خوضه للانتخابات النيابية من أجل تحقيق تغيير فعلي في المدينة بعدما تفاقمت فيها المشكلات البيئية وأزمة الانقطاع الدائم للكهرباء والمياه، وارتفاع تسعيرة اشتراكات المولدات الكهربائية. كما استنكروا تغييب المدينة عن الوظائف العامة، معتبرين أن لصيدا حقاً ويجب أن تستعيده، كما اعتبروا أن القانون الانتخابي لا يمكن له أن يحقق عدالة تمثيل، آملين أن يتطور باتجاه اعتماد القانون النسبي على أساس لبنان دائرة واحدة وخارج القيد الطائفي.

سعد بدوره أعرب عن التضامن مع العمال في كل مطالبهم مؤكداً على أحقيتها. واعتبر أن تردي أوضاع العمال والحرفيين والصناعيين إنما تتحمل مسؤوليته الحكومات المتعاقبة التي لا تولي الاهتمام الكافي لمطالب العمال والحرفيين وذوي الدخل المحدود. وأكد أن السياسة الاقتصادية في لبنان يجب أن تكون في خدمة كل الشرائح الاجتماعية، على عكس ما يحصل الآن في لبنان الذي يعتبر اقتصاده في خدمة السلطة. وأكد سعد أن السبيل الوحيد للخروج من هذه الاوضاع الاقتصادية المتردية هو ببناء اقتصاد وطني منتج يلبي احتياجات الشعب اللبناني، ويرسخ قواعد التقدم والازدهار الاقتصادي.

وأكد سعد أن الانتخابات هي فرصة لكي يعبر الناس عن خياراتهم للمستقبل، داعياً العمال للتطلع إلى مستقبل زاهر لأهل مدينة صيدا، والتحرك لإعادة دور صيدا الريادي.

واعتبر سعد أن لائحة "لكل الناس" التي شكلت هي نابعة من الناس وتحمل مطالبهم، وستسعى لتحقيق آمالهم باقتصاد أفضل وحلول مناسبة للأزمات. هي لائحة ستكون على قدر الثقة وقدر المحبة من أجل مدينة صيدا.

كما أكد سعد أن "لكل الناس" ستكون صوت الناس في مجلس النواب، داعياً إلى تشكيل كتلة شعبية إلى جانب النضال البرلماني من أجل الضغط لتحصيل الحقوق.
@ المصدر/ الحملة الانتخابية للدكتور أسامة سعد

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855623732
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي