وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اطلاق نار كثيف بمخيم عين الحلوة نتيجة حفل زفاف بهية الحريري في المهرجان الانتخابي الأول لتيار المستقبل في البستان الكبير: صيدا عصية على الإلغاء والإستتباع.. ولن نسمح أن تدمّر جسور صيدا المتينة نحو المستقبل - 20 صورة أسامة سعد يحاور الأطباء في مركز لبيب الطبي - 9 صور خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية وزير الأوقاف يسلم رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود التقرير السنوي الخاص بالانتهاكات الإسرائيلية أشخاص متعافون من السرطان يروون رحلة معاناتهم وانتصارهم على مرضهم + فيديو الصحة تحذر من خطر الموت جراء الفطر والأعشاب البرية والأسماك السامة مياه لبنان الجنوبي دعت المؤسسات الراغبة بتنفيذ مشاريع مائية أو كهربائية لتسجيل أسمائها بهية سكافي: شمس الدين... يمتلك مواصفات الشريك الجدي لتمثيل صيدا إفتتاح معرض ألفاظ منحوتة Portmanteau في ليتيسيا آرت غاليري أسامة سعد خلال لقائه أهالي التعمير: سنواصل النضال واياكم من أجل انتزاع الحقوق من السلطة - 11 صورة عباءات رياضية للنساء في السعودية محل التقليدية + فيديو
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازة
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله - صورتان

فلسطينيات - الأحد 01 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/2
2/2

استقبل مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبدالله وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة في مكتبه بصور حيث بحث الوفد التطورات الراهنة على الصعيد العربي والفلسطيني .

 واكد المفتي حسن عبدالله ضرورة الوحدة الفلسطينية ومواجهة الاحتلال  الذي يرتكب المجازر بحق الشعب الفلسطيني عن سابق اصرار وتصميم، مشيرا ان يوم الارض وانطلق مسيرات العودة من قبل الشعب الفلسطيني الذي اراد ايصال رسالة الى العالم بأنهم اصحاب حق متمسكون به، وبأن ذكرى يوم الأرض التي حاول فيها العدو الصهيوني مصادرة المزيد من أرض فلسطين، ليست مجرد مناسبة عادية بالنسبة اليهم بل هي محطة لتأكيد حقهم في العودة بعد سبعة عقود من التهجير القسري ، مؤكدا بأن هذا الاحتلال البغيض مهما ارتكب من ارهاب وجرائم بحق الانسان الفلسطيني ومصادرة للأرض الفلسطينية لن يستطيع مصادرة ارادة وعزيمة هذا الشعب العظيم والجبار وحقه في استعادة ارضه مهما طال الزمن.

 ولفت المفتي عبدالله الى الدم البارد الذي تتعامل به الدول مع الجرائم التي ترتكبها "اسرائيل" بحق الشعب الفلسطيني مع العلم ان دول العالم تتعامل مع غيرها من الاحداث وفق مصالحها و ليس وفق شرعة حقوق الانسان.

وأهاب المفتي عبدالله بالشعوب العربية والاسلامية دعم الشعب الفلسطيني ومنع استفراد إسرائيل بالشعب الفلسطينى ومصادرة ممتلكاته وتدنيس مقدساته والعودة للتركيز على اعتبار فلسطين قضية العرب المركزية، مشددا على اهمية التمسك بخيار المقاومة والممانعة في مواجهة العدو ، لافتا الى ان هذا الاحتلال سيزول عن ارض فلسطين عاجلا اما اجلا .

من جهته ثمن الجمعة مواقف المفتي عبدالله ، وقال  أن الاحتلال يُدرك جيدًا مخاطر فعاليات مسيرة العودة الكبرى لأنها وحدّت الشعب الفلسطيني للدفاع عن كل الأرض الفلسطينية.

ولفت الجمعة ، أن الاحتلال لا يخشى فقط من حدث اليوم على أهميته، بل يخشى من التداعيات التي يمكن أن تترتب عليه، وكما هو معلوم فقد عمل الاحتلال خلال الفترة السابقة بالاستناد إلى الإدارة الأمريكية وحلفائها على تقزيم حقوق الشعب الفلسطيني إلى حدود دولة ناقصة السيادة ومحدودة الأرض، مؤكدا أن الفعاليات التي جرت ، تفشل كل المخططات التي يتم صوغها لتصفية القضية الوطنية الفلسطينية، مُؤكدًا أن "إسرائيل تريد قطع الطريق أمام كل تداعيات حدث اليوم، التي ستكون جميعها ضارة بالمخططات الصهيونية والأمريكية، مشيرا ان الشعب الفلسطيني ما زال يخوض معركة التحرر الوطني

ورأى الجمعة امام التضحيات الجسام التي قدمها الشعب الفلسطيني في مسيرات العودة فأن المطلوب اليوم رسم استراتيجية نضالية للمواجهة على مختلف الجبهات، حتى نستطيع تحقيق أهداف شعبنا في العودة والحرية والاستقلال .

وشدد الجمعة على اهمية عقد المجلس الوطني الفلسطيني، باعتباره محطة لتوحيد الساحة الفلسطينية لإفشال ما تسمى صفقة القرن وعدم تمريرها بأي حالٍ من الأحوال، مثمنا مواقف دولة الرئيس نبيه بري وحركة امل والاحزاب والقوى الوطنية  والمقاومة في لبنان  التي تقف الى جانب وحدة ونضال الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية . 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836829420
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي