وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تفجير جهاز التشويش في مكانه عند شاطئ عدلون هل أيمن شناعة مسؤول عن مهام وملفات ذات طابع أمني في حركة حماس؟ الحريري شاركت بعصرونية أقامتها السيدة زينة الصباغ لمناسبة نجاح ابنها عبد الغني مازن الصباغ في الشهادة الرسمية - 3 صور عائلة الفتى المظلوم سليم هادي تشكر كل من واساها بمصابها الجلل قاهر الأوزان .. 505 كيلو .. ربيع السقا الخداع والإحتيال جديد في صيدا؟ والشهاب آسف؟ بهية الحريري استنكرت قانون القومية اليهودية: يكشف أمام العالم الوجه الحقيقي لإسرائيل وزيف ادعاءاتها بالسلام الجيش يرد على محاولة للتهجم على حاجزه عند مدخل عين الحلوة 299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور نجاة 3 عائلات فلسطينية بعد انهيار سقف إسمنتي بمخيم البص في صور مركب يصارع الأمواج في أميركا.. وغرق 9 من عائلة واحدة + فيديو وزيرة خارجية النمسا تتحدث العربية + فيديو صيادو السمك في منطقتي الجناح والرملة البيضا يعتصمون للمطالبة بحقوقهم بريطاني يخترع بذلة طائرة بمحركات نفاثة + فيديو بالفيديو: شقة أو فيلا مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني - منطقة روم معرض كولومبي للنباتات آكلة اللحوم + فيديو أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

بيان صادر عن جبهة التحرير الفلسطينية في ذكرى يوم الأرض

فلسطينيات - الخميس 29 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 يا جماهير شعبنا الصامد

تأتي ذكرى يوم الارض الخالد ،حيث تنحني هاماتنا اجلالا للشهداء ولابناء الشعب العربي الفلسطيني الذي هب في الثلاثين من اذار عام 1976 ضد السياسات الصهيونية الحثيثة لمصادرة وتهويد الارض وأسرلة الانسان الفلسطيني في مناطق الجليل والمثلث والنقب والمدن الساحلية ،ليفدي بتضحياته ارض الاباء والاجداد ويطيح بتلك الخرافات والاساطير الصهيونية والسياسات العنصرية التي بنت أوهامها على نفي وجود الشعب الفلسطيني ومخططات ومكائد تفتيت وحدته الثقافية وهويته السياسية ، وتدمير شخصيته الوطنية

في يوم الارض الخالد نستذكر شهداء الجليل الاشم، والمثلث الباسل ، نستذكر شهداء سخنين وعرابة وكفر كنا وشهداء الطيبة، كما نستذكر شهداء هبة اكتوبر عام 2000، هبة انتفاضة الاقصى والاستقلال والعوده، هؤلاء الذين عمدوا بدمهم الزكي انتماءهم لامتهم وشعبهم رغم كل محاولات التذويب والاسرلة، وليكون دمهم الذي سال في قرى الجليل والمثلث والنقب عنوان فشل السياسات العنصرية الصهيونية، وعماد انتمائهم الوطني والقومي.

ان جبهة التحرير الفلسطينية اذ توجه تحية الإجلال والفخر والإعتزاز لابناء شعبنا الباسل القابض على الجمر وحقوقه القوميه والديمقراطيه والانسانيه رغم جبروت الاحتلال وقوانينه العنصرية الفاشيه المتعاقبه اتجاه الارض والإنسان ومخططاته الارهابيه الخبيثه.

يا جماهير شعبنا وامتنا:

يأتي يوم الارض ولا زال العدو الصهيوني الاستيطاني مستمرا في تنفيذ مخططاته التي تستهدف نشر الاستيطان في كل بقعة من بقاع فلسطين، فكما الضفة والقدس مستهدفة فان الجليل والمثلث والنقب وكل فلسطين مستهدفة ايضا، فشعار العدو هو التطهير العرقي عبر قانون ارض اكثر وعرب اقل، وليست أي وسيلة من وسائل هذا التطهير مستثناة من هذا الفكر الاجرامي، الذي يواصل استيطانه دون اي رادع ، بينما تقف الادارة الامريكية الى جانب كيان الاحتلال  عبر قوانين وقرارات ومنها ما يسمى صفقة القرن ونقل السفارة الامريكية الى القدس.

اننا في هذه المناسبة نطالب كافة الدول العربية والاسلامية واحرار العالم بدعم صمود شعبنا بكافة السبل المادية والمعنوية من أجل رفع الحصار ومجابهة العدوان وجرائم الحرب المتصاعدة في غزة والضفة الغربية والافراج عن اسرى الحرية والتمسك بحقوقه غير القابلة للتصرف في العودة طبقاً للقرار الاممي 194 ولحقه في اقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس .

يا جماهير شعبنا

ان جبهة التحرير الفلسطينية تؤكد امام هذه المخاطر على ضرورة عقد المجلس الوطني الفلسطيني من اجل استعادة الوحدة الوطنية ضمن اطار منظمة التحرير الفلسطينية وتفعيل مؤسساتها على ارضية شراكة وطنية ورسم استراتيجية وطنية تستند لكافة اشكال النضال  والدعوة لعقد المؤتمر الدولي كامل الصلاحيات تحت اشراف الامم المتحدة وبحضور كافة الاطراف المعنية لتنفيذ قراراتها ذات الصلة .

ان جبهة التحرير تتطلع الى كافة الاحزاب والقوى التقدمية العربية من اجل استنهاض  الشارع الشعبي العربي لدعم مسيرة وحقوق الشعب الفلسطيني في يوم الارض الخالد .

إن الثلاثين من آذار سيبقى حافز للمناضلين ولكل أحرار العالم على مواصلة المسيرة حتى تحرير الارض والانسان واستعادة الحقوق كاملة، وهو استحضار لنضال وصمود شعبنا الفلسطيني، ونموذج للتمسّك بالأرض، والتشبث بالهوية الوطنية والقومية، والدفاع عن الوجود رغم إرهاب الدولة الذي يمارسه الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بهدف سلخه عن أرضه ووطنه..

عاشت ذكرى يوم الارض الخالد ـ المجد لشهداء يوم الارض ـ الحرية للاسرى  ـ والنصر لفلسطين

وانها لثورة حتى تحرير الارض والانسان. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851559707
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي