وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور نجاة 3 عائلات فلسطينية بعد انهيار سقف إسمنتي بمخيم البص في صور مركب يصارع الأمواج في أميركا.. وغرق 9 من عائلة واحدة + فيديو وزيرة خارجية النمسا تتحدث العربية + فيديو صيادو السمك في منطقتي الجناح والرملة البيضا يعتصمون للمطالبة بحقوقهم بريطاني يخترع بذلة طائرة بمحركات نفاثة + فيديو بالفيديو: شقة أو فيلا مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني - منطقة روم معرض كولومبي للنباتات آكلة اللحوم + فيديو أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة فلسطين تجمعنا - صيدا إلى الدور نصف النهائي ضمن بطولة القدس الأولى - 4 صور إخماد حريق أخشاب وهشير في تعمير حاره صيدا بالقرب من سوبر ماركت ديما - 7 صور زغرتاوي يخترع آلة صغيرة لرفع "الديجانتور" من بُعد... "تك، ما تك" وفاة شاب اعتقل في مخيم المية ومية في صيدا لقطات مذهلة تكشف حقيقة هالة الشمس! + فيديو هذا المفتاح كان قادراً على إنقاذ سفينة التيتانيك - 6 صور واتس آب يتخذ إجراء صارما لوقف موجة الجرائم في الهند!
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

بيان صادر عن إعلام حركة فتح- لبنان حول إزالةِ خارطة أو عَلم فلسطين

فلسطينيات - الأربعاء 28 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إنَّ فلسطين هي ذاكرتُنا وضميرُ شعبِنا وأيقونةُ عذاباتِه منذ النّكبة وإلى الأبد. وهي محورُ انفعالاتنا ونقطةُ الدائرة من معاناة شعبنا وصموده وصبره.
وبناءً عليه فإنَّنا في إعلام حركة "فتح"- لبنان نرفض إزالةِ خارطة أو عَلم فلسطين من أيِّ مكان أو منشأة تخص شعبنا الفلسطيني، لأنَّ هذا الفعل يُهين تاريخَ شعبنا وجِراحاته وحقوقه الوطنية والإنسانية، ويتجاهل أنَّ لكلِّ فلسطيني حكايته المزروعة في الأمكنة المنتشرة فوق الأراضي الفلسطينية كافةً، بل ويندرج في خانة انتهاك حق الشعب الفلسطيني في المواطنة، وضمن المحاولات غير البريئة لطمس هُويّة الشعب الفلسطيني وإنكار حقوقه القانونية والأُممية بالعودة إلى أرضه التي هُجِّر منها في العام 1948 كما ينصّ القرار رقم 194 الصادر عن الأمم المتحدة.
إنَّ أي محاولةٍ من هذا القبيل تهدف لتجريد شعبنا من هُويّته الوطنية إنَّما تتماهى مع قرارات المتعجرف الأمريكي "ترامب"، الذي يحاول إذلال الشعب الفلسطيني وابتزازه لدفعه للقبول بما يُسمَّى "صفقة القرن" بما تتضمن من إنحيازٍ واضحٍ وفاضحٍ للعدو الصهيوني، وتآمرٍ على الشعب الفلسطيني وحقوقه ومقدساته، مقابل دعم وكالة "الأونروا" واستمرارها في تقديم خِدماتها.
هذا ونؤكِّد في إعلام حركة "فتح" في لبنان تمسُّكَ حركتنا بـ"الأونروا" بصفتها الشاهد السياسي والأممي على حقوق الشعب الفلسطيني، وبأنَّ بقاءَها ضرورةٌ إلى حين تمكُّن الأمم المتحدة من تطبيق قرارها رقم 194، ولن نرضى بأن يتمَّ استخدام "الأونروا" ورقة ضغط تجاه أبناء شعبنا لدفعه إلى التفريط بأرضه ومقدساته.
إنَّ الردُّ على أي محاولةٍ لطمس هُوية وحقوق شعبنا الفلسطيني يكون بزرع خارطة فلسطين وثوابت الشعب الفلسطيني كافةً في صدور وعقول أبناء شعبنا وطلابه وفي كلِّ أماكن وجوده. لقد تعلَّمنا في مدرسة الشهيد ياسر عرفات وفوَّضنا فخامة الرئيس أبو مازن على أن: "ليس فينا، وليس مِنّا، وليس بيننا مَن يتنازل عن ذرّةٍ تراب من فلسطين"، وأنَّ: "فلسطين بكامل ترابها وطنٌ للشعب الفلسطيني، شاء من شاء وأبى من أبى"
وإنَّها لثورةٌ حتى النَّصر. 

@ المصدر/  علي خليفة - مسؤول اعلام حركة فتح-لبنان

 

دلالات / المصدر: حركة فتح
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851509132
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي