وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
السعوديات خلف المقود .. مشهد جديد في شوارع المملكة إخماد حريق في ساحة الشهداء في صيدا إصابة سائق دراجة نارية بجروح في حادث سير على طريق عام صيدا صور عطايا: إزالة البوابات عن مداخل عين الحلوة والمية ومية يعزز علاقة حسن الجوار أسامة سعد يتلقى اتصالاً من الشيخ جمال خطاب بإسم القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة لشكره على دوره في إزالة البوابات الإلكترونية القوى الفلسطينية تشكر الجيش على إزالة البوابات على مداخل عين الحلوة والمية ومية تعميم للنائب العام التمييزي حيال قضايا تعاطي المخدرات والتوقيف الإحتياطي للبيع شقة في صيدا - البستان الكبير، مساحة 160 متر مربع، مطلة على البحر والجبل، الطابق الرابع، السعر 175 ألف دولار - 4 صور للإيجار شقة على الأوتوستراد الشرقي قرب سبينس ماذا يعني طول إصبع السبابة عند الأطفال؟ دبابة مجنزرة تسحق سيارة بحادث سير + فيديو المساحيق ضمن قائمة قيود السفر الجديدة إلى أميركا أيمن شناعة لصحيفة فلسطين: إزالة البوابات الإلكترونية عن مداخل مخيمات صيدا حماس تثمن قرار الجيش اللبناني إزالة البوابات الإلكترونية وترنو لأفضل العلاقات اللبنانية الفلسطينية موقع يتنبأ بما تفضله من أفلام وموسيقى ويقترحها عليك لقطات مرعبة.. السيول تبتلع شاحنة ضخمة في تركيا + فيديو طقس صيفي معتدل يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط سجا سجا.. أقبح كلب الإنجيلية في صيدا تنهي حملة جمع خصل الشعر وتسلمها لمستشفى حمود الجامعي - صورتان في تايلند.. الهوس بالبشرة البيضاء لا ينتهي
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

أديداس تطلق الجيل الجديد ألفا باونس للرياضيين الراغبين بتحقيق آداء أفضل - 4 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 27 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت أديداس اليوم حذاء "ألفا باونس بيوند" المبتكر بأحدث التقنيّات لتحفيز الرياضيين على تحقيق إمكاناتهم وتوفير لهم تجربة أداء لا حدود لها.

يشكّل تصميم "ألفا باونس" ابتكارًا جديدًا لأنّه يدمج ما بين التحديثات الوظيفيّة والجماليّة، وتمّ تصميمه للرياضيّين الّذين يرغبون بالسيطرة على اللّعبة ويجدون في السباق وسيلة للتدريب من أجل تحقيق أداء أفضل في مجال الرياضة. أطلقت أديداس للركض حملة "Run the game" لتحفيز الرياضيين على إعطاء مكانة مهمّة للركض ضمن تمريناتهم خالقةً تحدّيًا كبيرًا بينهم. تضمّ الحملة في مرحلتها الثانية من إطلاقها رياضيي أديداس الكبار، لاعب ريال مدريد غاريث بايل، بطلة كرة المضرب العالميّة كارولين فوزنياكي، بطل كرة السلة الأمريكية ثلاث مرّات داميان ليلارد، لاعب كرة السلة جيمس هاردن من هيوستن روكتس وبيودين باريت من فريق آل بلاك.

صرّحت كارولين وزنياكي، الفائزة ببطولة أستراليا 2018 المفتوحة: "يشكّل السباق محور حركتي وهذا ما يعطيني الأفضليّة في المنافسة. عندما أضيف المزيد من السباق في التمارين أتوصّل إلى نتيجة أفضل في أدائي يوم المباراة. أشعر بثقة أكبر مع "ألفا باونس بيوند"، لأنني تمرّنت لأتمكّن من السيطرة على اللّعبة".

تمّ تصميم "ألفا باونس بيوند" لتوفير الطاقة والسرعة والتكيّف دامجًا التقنيّات والمواد الأكثر ابتكارًا من أديداس، مقدّمًا تاليًا الفوائد الثلاث الرئيسيّة للرياضيّين: الفعاليّة والتحكّم والثقة.

يتحلّى هذا الحذاء الجديد بالعديد من الميزات.  فهو يوفّر من خلال النسيج الشبكيّ المصنوع من الأعلى نوع FORGED الإستقرار في الحركة عند التغيير السريع في الإتجاهات. تتميّز هذه الشبكة العلويّة بتجدّد الهواء فيها من خلال نظام Aramis الّذي يوفّر الدعم الديناميكي والاستقرار في الحركة وهو نظام خاصّ بالرياضيّين الّذين يحتاجون إلى تغيير الاتجاهات والتفاعل السريع أثناء اللّعبة.

تجديدٌ حيويٌّ لا يضاهى - يحتوي الحذاء على نعل مصنوع  من نظام BOUNCE Stretched  لتجديد الطاقة، بالإضافة إلى مُخفِّفٍ للصدمات مرنٍ على موضع القدم ومَبعثٍ مهمٍّ للطاقة عند الحركة المندفعة. أمّا النعل المتوسّط EVA فيؤمّن أداءً إحترافيًّا ثابتًا في الشروط المختلفة. يؤمّن هذا النظام راحةً ولياقةً رائعتين ويضمن الإستقرار في الأداء.

راحةٌ معزّزةٌ - إنّ التطوير الشامل لهذا الحذاء يكمن في تقنيّة Continental Rubber™ Outsole الجديدة المستخدمة فيه وهي توفّر أقصى قدر من المتانة ضد الإرثاث، بالإضافة إلى تحكّم لا مثيل له على الأرضيّات الرطبة والجافة. هذه التقنيّة من أديداس أتت لتزيد اللّاعبين راحةً ودعمًا عند تغيير وتيرة الحركة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847439210
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي