وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
منشوراتك على مواقع التواصل الإجتماعى قد تدعم أو تقلص فرصك فى العمل جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة لماذا ورثت الملكة الأم هاري مالاً أكثر من وليام؟ توقيف الرأسين المدبرين لعمليات سرقة دراجات آلية وتهريبها إلى سوريا الطقس الخميس غائم جزئيا وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة إنخفاض سعر البنزين 98 و95 أوكتان والديزل 100 ليرة واستقرار سعر المازوت مفوضية كشافة الإمام المهدي إختتمت النوادي الفنية الإختصاصية ألحان وألوان - 27 صورة جمعية بادري توزع قرطاسية على تلاميذ جمعية مكتبة أطفال صيدا - 15 صورة السفير دبور والحاج ابو العردات واللواء ابو عرب يودعون بعثة الحج الفلسطينية المتوجهة للديار المقدسة لأداء فريضة الحج - 3 صور اللواء أبو عرب يستقبل مدير الأونروا في مكتبه بعين الحلوة - 3 صور محل Aya Foulard يعلن عن وصول تشكيلة العيد .. كل عام وأنتم بخير أسامة سعد يستقبل حنا غريب على رأس وفد من الحزب الشيوعي اللبناني - 3 صور بشرى سارة .. تعلن مزرعة وادي الضيعة عن استقبال حجوزات الأضاحي ابتداءا من 250 دولار المحامي أحمد المجذوب الصباغ: الطبيب والطيب رحمه الله الحريري عرضت مع عازار قضايا تهم منطقتي جزين وصيدا - 4 صور 7 أطعمة تساعد عظامك المكسورة على الإلتئام.. فما هي؟ تونسي شاب ينظف 300 كيلومتر من الشواطئ.. مشياً + فيديو قرد يخطف طفلا من والديه ويهدد من يقترب منه! + فيديو طفل يسقط من الدور الرابع ويقطع ملاءة حاولوا إنقاذه بها + فيديو خير الأيام في مطعم الخير .. حملة إفطار صائم في يوم عرفة
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

أديداس تطلق الجيل الجديد ألفا باونس للرياضيين الراغبين بتحقيق آداء أفضل - 4 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 27 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت أديداس اليوم حذاء "ألفا باونس بيوند" المبتكر بأحدث التقنيّات لتحفيز الرياضيين على تحقيق إمكاناتهم وتوفير لهم تجربة أداء لا حدود لها.

يشكّل تصميم "ألفا باونس" ابتكارًا جديدًا لأنّه يدمج ما بين التحديثات الوظيفيّة والجماليّة، وتمّ تصميمه للرياضيّين الّذين يرغبون بالسيطرة على اللّعبة ويجدون في السباق وسيلة للتدريب من أجل تحقيق أداء أفضل في مجال الرياضة. أطلقت أديداس للركض حملة "Run the game" لتحفيز الرياضيين على إعطاء مكانة مهمّة للركض ضمن تمريناتهم خالقةً تحدّيًا كبيرًا بينهم. تضمّ الحملة في مرحلتها الثانية من إطلاقها رياضيي أديداس الكبار، لاعب ريال مدريد غاريث بايل، بطلة كرة المضرب العالميّة كارولين فوزنياكي، بطل كرة السلة الأمريكية ثلاث مرّات داميان ليلارد، لاعب كرة السلة جيمس هاردن من هيوستن روكتس وبيودين باريت من فريق آل بلاك.

صرّحت كارولين وزنياكي، الفائزة ببطولة أستراليا 2018 المفتوحة: "يشكّل السباق محور حركتي وهذا ما يعطيني الأفضليّة في المنافسة. عندما أضيف المزيد من السباق في التمارين أتوصّل إلى نتيجة أفضل في أدائي يوم المباراة. أشعر بثقة أكبر مع "ألفا باونس بيوند"، لأنني تمرّنت لأتمكّن من السيطرة على اللّعبة".

تمّ تصميم "ألفا باونس بيوند" لتوفير الطاقة والسرعة والتكيّف دامجًا التقنيّات والمواد الأكثر ابتكارًا من أديداس، مقدّمًا تاليًا الفوائد الثلاث الرئيسيّة للرياضيّين: الفعاليّة والتحكّم والثقة.

يتحلّى هذا الحذاء الجديد بالعديد من الميزات.  فهو يوفّر من خلال النسيج الشبكيّ المصنوع من الأعلى نوع FORGED الإستقرار في الحركة عند التغيير السريع في الإتجاهات. تتميّز هذه الشبكة العلويّة بتجدّد الهواء فيها من خلال نظام Aramis الّذي يوفّر الدعم الديناميكي والاستقرار في الحركة وهو نظام خاصّ بالرياضيّين الّذين يحتاجون إلى تغيير الاتجاهات والتفاعل السريع أثناء اللّعبة.

تجديدٌ حيويٌّ لا يضاهى - يحتوي الحذاء على نعل مصنوع  من نظام BOUNCE Stretched  لتجديد الطاقة، بالإضافة إلى مُخفِّفٍ للصدمات مرنٍ على موضع القدم ومَبعثٍ مهمٍّ للطاقة عند الحركة المندفعة. أمّا النعل المتوسّط EVA فيؤمّن أداءً إحترافيًّا ثابتًا في الشروط المختلفة. يؤمّن هذا النظام راحةً ولياقةً رائعتين ويضمن الإستقرار في الأداء.

راحةٌ معزّزةٌ - إنّ التطوير الشامل لهذا الحذاء يكمن في تقنيّة Continental Rubber™ Outsole الجديدة المستخدمة فيه وهي توفّر أقصى قدر من المتانة ضد الإرثاث، بالإضافة إلى تحكّم لا مثيل له على الأرضيّات الرطبة والجافة. هذه التقنيّة من أديداس أتت لتزيد اللّاعبين راحةً ودعمًا عند تغيير وتيرة الحركة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855277340
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي