وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ضبط ألبسة مزورة في عبرا - 4 صور في الغازية: قتله لاكتشافه علاقة مع زوجته خطفت في الجية .. وعثر عليها في عكار نقابة المصورين نعت رئيس تحرير إذاعة "صوت الشعب".. وزارة الصحة: لا أرُز مسرطن في لبنان! لانجري ليمار يعلن عن وصول تشكيلة مميزة من الهدايا وأجمل البيجامات وﻻدي نسائي ورجالي - 70 صورة وقفة تضامنية في صيدا لاهالي المفقودين طالبت باقرار اقتراح قانون لحل قضيتهم الطيّار اللبناني الأول سعد الدين دبوس ترجل عن صهوة جواده.. والعائلة في وداعه حزن وفخر اختفاء فتاتين في صيدا.. وهذا ما قاله والدهما بمناسبة عيد الأضحى محل Bonita cutie يعلن عن وصول تشكيلة مميزة من الملبوسات والقمصان التركية + حسومات 50 % - 98 صورة أنباء عن محاولة خطف نجل نائب امين عام انصار الله الفلسطينية بصيدا دردشة في قهوة الزجاج إطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوة على خلفية اشكال عائلي حين اجتمع حلو طرابلس وحلاوة صيدا! - 4 صور الحريري عرضت أوضاع صيدا مع المفتي سوسان والوضع الأمني مع العميد الحسن وهنأت لجنة بطولة مهارات المايكروسوفت بإحراز لبنان المركز السادس عالمياً - 4 صور لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني رحبت بقرار الأونروا فتح مدارسها في موعدها: لآلية متينة لتمويل الوكالة تعكس الدعم السياسي الواسع لدورها كيف بدأت العملات الرقمية؟ + فيديو أب أهمل طفلته ذات الـ 4 سنوات.. فرمت هاتفه في البحر + فيديو إخماد حريق في منزل في البابلية المديرية العامة للجمارك دهمت مستودع ومحل أحذية مزورة في عبرا
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

السعودي رعى إفتتاح معرض مبدعون تحت سماء صيدا - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 26 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي رعى إفتتاح معرض  مبدعون تحت سماء صيدا 

نظمته جمعية شباب شرحبيل في القصر البلدي

بمشاركة 24 فنانا ومؤلفا ورساما وخطاطا ونحاتا

برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلا بمستشاره الأستاذ أحمد شعيب، افتتح في قاعة المرحوم مصباح البزري الكبرى في القصر البلدي في المدينة  معرض "مبدعون تحت سماء صيدا" الذي نظمته جميعة شباب شرحبيل بمشاركة 24 فنانا ورساما وخطاطا ومؤلفا ونحاتا لبنانيا وفلسطينيا.

شارك في الإفتتاح ممثل النائب السيدة بهية الحريري الأستاذ نزار الرواس، ممثل مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان الشيخ محمد ضاهر، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، ممثل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد الأستاذ عدنان بلولي، رئيس بلدية البرامية الأستاذ جورج سعد، القاضي الشرعي في صيدا الشيخ محمد أبوزيد، الشيخ علي السبع أعين ،  منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الدكتور ناصر حمود، عضو القيادة في الجماعة الإسلامية السيد محمد الزعتري، رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر ، منسق تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأستاذ ماجد حمتو وجمع من الشخصيات.

وكان في إستقبال الحضور رئيس الجمعية المنظمة للمعرض الأستاذ وليد سبع أعين وأعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية والمشاركون في المعرض.

بداية النشيد الوطني اللبناني، فقص شريط الإفتتاح  فكلمة ترحيب ألقتها المؤلفة والكاتبة الصيداوية الناشئة نانسي سليم بإسم جمعية شباب شرحبيل لفتت فيها إلى أن الفن هو منقذ الحضارات وصيدا تزخر بالمبدعين والفنانين في شتى المجالات .

ثم تقديم وتعريف من السيدة ريما سنجر بالمشاركين في المعرض .

من جهته نقل الأستاذ شعيب تحيات راعي الحفل المهندس السعودي الذي غاب بداعي السفر منوها بجهود جمعية شباب شرحبيل في المجالات الثقافية والخيرية والإنمائية.

وأشار رئيس الجمعية  السيد سبع أعين إلى أن هذا المعرض يكشف مواهب وفنونا أصيلة لدى المشاركين فيه،  ما يدفع الجمعية من أجل إقامة مركز ومعرض دائم يحضن الطاقات المبدعة ويعرض نتاجها أمام الرأي العام على مدار العام وينمي المواهب الشابة .

اما منسق تيار المستقبل الدكتور ناصر حمود فاعرب عن إعجابه  عما تضمنه المعرض من مستوى فني راقي  موجها الشكر للمشاركين  فيه والجهة المنظمة " جمعية شباب شرحبيل".

بعد ذلك كانت جولة في أرجاء المعرض الذي حوى كتبا وأشغالا حرفية يدوية ورسومات ولوحات فنية تشكيلية واعمال نحت مختلفة.

أسماء المشاركين :

الشيخ محمد أبوزيد – الكتابة الصغيرة نانسي سليم – الكاتب الصغير علي رشيد – بادرة البابا – بديعة أبوزيد – ثريا سنبل – حلا الحنوني – أسامة زيدان – مازن شعبان – خضر الحجار – عبدالله أبوزيد – إبراهيم السبع أعين – روان حسون – سهى الشامي – عزالدين مسلماني – سيرين السبع أعين – إسماعيل شريدي – حياة أدهم – دلال العربي القيسي – نسرين شبيب – رنا السمرا – سهى سليم – بدرية معتوق – غيدا مسلماني. 

@ المصدر/ غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855384572
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي