وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اطلاق نار كثيف بمخيم عين الحلوة نتيجة حفل زفاف بهية الحريري في المهرجان الانتخابي الأول لتيار المستقبل في البستان الكبير: صيدا عصية على الإلغاء والإستتباع.. ولن نسمح أن تدمّر جسور صيدا المتينة نحو المستقبل - 20 صورة أسامة سعد يحاور الأطباء في مركز لبيب الطبي - 9 صور خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية وزير الأوقاف يسلم رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود التقرير السنوي الخاص بالانتهاكات الإسرائيلية أشخاص متعافون من السرطان يروون رحلة معاناتهم وانتصارهم على مرضهم + فيديو الصحة تحذر من خطر الموت جراء الفطر والأعشاب البرية والأسماك السامة مياه لبنان الجنوبي دعت المؤسسات الراغبة بتنفيذ مشاريع مائية أو كهربائية لتسجيل أسمائها بهية سكافي: شمس الدين... يمتلك مواصفات الشريك الجدي لتمثيل صيدا إفتتاح معرض ألفاظ منحوتة Portmanteau في ليتيسيا آرت غاليري أسامة سعد خلال لقائه أهالي التعمير: سنواصل النضال واياكم من أجل انتزاع الحقوق من السلطة - 11 صورة عباءات رياضية للنساء في السعودية محل التقليدية + فيديو
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازة
4B Academy Ballet

ثانوية المقاصد الإسلامية نظمت مسابقة بمناسبة يوم الأرض ودعماً لفلسطين - 13 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/13
2/13
3/13
4/13
5/13
6/13
7/13
8/13
9/13
10/13
11/13
12/13
13/13

"فلسطين .. خارطة بلا حدود " مسابقة تفاعلية بين تلامذة المدارس

نظمتها ثانوية المقاصد الإسلامية بمناسبة "يوم الأرض" ودعماً للقضية والشعب الفلسطيني

على بعد أيام من ذكرى يوم الأرض ، ودعماً للقضية والشعب الفلسطيني ، وكي تبقى قضية حية في ذاكرة ونفوس الأجيال من خلال تعريفهم بتاريخ فلسطين والمراحل التي مرت بها كقضية أرض وشعب وحقوق سليبة ، اطلقت ثانوية المقاصد التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا مسابقة تفاعلية بين تلامذة مدارس الشبكة المدرسية لصيدا والجوار تحت عنوان "فلسطين... خارطة بلا حدود"، بمشاركة طلاب المرحلة المتوسطة (من السادس حتى التاسع اساسي ) من 14 مدرسة من الشبكة الرسمية والخاصة والأنروا ، 3 طلاب من كل مدرسة وهي "مدرسة قبية الإبتدائية والمتوسطة للبنات، مدرسة دوحة المقاصد، مدرسة الصخرة المختلطة، مدرسة زيتا الرسمية، مدرسة العلم والإيمان، ثانوية حسام الدين الحريري، ثانوية رفيق الحريري، مدرسة دير-القاسي المختلطة، مدرسة الأفق الجديد، مدرسة شهداء فلسطين الإبتدائية والمتوسطة، مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري، ثانوية المقاصد الإسلامية في صيدا، ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية، ومدرسة عائشة أم المؤمنين".

المسابقة التي جرت على مدى يومين في قاعة المنتدى في ثانوية المقاصد، اشرفت عليها لجنة تحكيم تألفت من : أستاذ التاريخ في الجامعة اللبنانية الدكتور طالب محمود قرّة احمد ، منسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب ، ومشرفة مادتي التاريخ والتربية المدنية في ثانوية المقاصد الإسلامية دلال قصب وذلك بحضور مسؤولة السياسات التربوية في جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا مديرة ثانوية المقاصد سهير غندور وعدد من الأساتذة وحشد من طلاب المدارس المشاركة .حيث جرى طرح 18 سؤالاً في كل جولة ، 9 أسئلة على فريق كل مدرسة . وافتتحت بتعريف عن المسابقة والهدف منها ، وتركزت الأسئلة على تاريخ فلسطين والقضية الفلسطينية .

وتأهلت في المرحلة الأولى 7 مدارس تبارت فيما بينها في المرحلة الثانية وهي مدارس "قبية الإبتدائية والمتوسطة للبنات، زيتا الرسمية، ثانوية حسام الدين الحريري، الأفق الجديد، الحاج بهاء الدين الحريري، المقاصد الإسلامية ، وثانوية البزري الرسمية".

وأسفرت الجولة النهائية من التصفيات عن فوز ثانوية المقاصد الإسلامية بالمرتبة الأولى ومدرسة الحاج بهاء الدين الحريري بالمرتبة الثانية.

وتوجهت ادارة ثانوية المقاصد الإسلامية باسم جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا بالشكر الى المدارس المشاركة والى الشبكة المدرسيّة لصيدا والجوار، وبالتحية لطلاب هذه المدارس على جهودهم المميزة وروحهم العالية تجاه قضية فلسطين والتي ظهرت في هذه المسابقة. كما شكرت الثانوية جمعية التنمية للإنسان والبيئة على تقديمها جوائز للفائزين وميداليات لكل المشاركين.

بواب

واثنى منسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب على هذا النشاط وقال: الشكر لثانوية المقاصد على هذه المبادرة وهو نشاط ليس جديداً على صيدا المعروفة بتبنيها للقضية الفلسطينية ، وعندما نقول "فلسطين خارطة بلا حدود" فهذا يعني ان كل الاتجاهات تصبح فلسطين . نريد ان نزرع حب فلسطين وتاريخ فلسطين الحقيقي في نفوس تلامذة صيدا والجوار ونحن لنا الشرف كشبكة مدرسية ان نكون جزءا من هذه المسابقة ، وهي معلومات عامة يتنافس بها الطلاب لكي يعيشوا القضية الفلسطينية وتبقى مزروعة في نفوس كل الطلاب من مدارس الشبكة الرسمية والخاصة وتحية خاصة الى مدارس الأنروا المشاركة معنا في هذ المباراة والشكر لجمعية المقاصد التي تبنت هذا النشاط في يوم الأرض تأييدا ودعماً لقضية فلسطين وكي نقول بالفم الملآن ان القدس هي عاصمة فلسطين الأبدية . 

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836829539
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي