وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور نجاة 3 عائلات فلسطينية بعد انهيار سقف إسمنتي بمخيم البص في صور مركب يصارع الأمواج في أميركا.. وغرق 9 من عائلة واحدة + فيديو وزيرة خارجية النمسا تتحدث العربية + فيديو صيادو السمك في منطقتي الجناح والرملة البيضا يعتصمون للمطالبة بحقوقهم بريطاني يخترع بذلة طائرة بمحركات نفاثة + فيديو بالفيديو: شقة أو فيلا مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني - منطقة روم معرض كولومبي للنباتات آكلة اللحوم + فيديو أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة فلسطين تجمعنا - صيدا إلى الدور نصف النهائي ضمن بطولة القدس الأولى - 4 صور إخماد حريق أخشاب وهشير في تعمير حاره صيدا بالقرب من سوبر ماركت ديما - 7 صور زغرتاوي يخترع آلة صغيرة لرفع "الديجانتور" من بُعد... "تك، ما تك" وفاة شاب اعتقل في مخيم المية ومية في صيدا لقطات مذهلة تكشف حقيقة هالة الشمس! + فيديو هذا المفتاح كان قادراً على إنقاذ سفينة التيتانيك - 6 صور واتس آب يتخذ إجراء صارما لوقف موجة الجرائم في الهند!
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين استقبلت وفدًا من حركة حماس

فلسطينيات - الأربعاء 21 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت قيادة الجبهة الشعبية  لتحرير فلسطين، في مكتب الجبهة في بيروت، اليوم الثلاثاء في ٢٠/٣/٢٠١٨، وفدًا من قيادة حركة حماس، ضم المسؤول السياسي للحركة في لبنان د. أحمد عبد الهادي ونائبه أ. جهاد طه،  مسؤول العلاقات الفلسطينية في الحركة أ . مشهور عبدالحليم ، والمسؤول السياسي لمنطقة بيروت أ. أبو خليل قاسم، وحضر عن الجبهة الشعبية مسؤول الجبهة في لبنان أ. مروان عبدالعال ، ونائب مسؤول الجبهة أ. أبو جابر، و عن قيادة الجبهة في لبنان أ.سميح أبو رامي ، وعضو قيادة الجبهة في لبنان أ. نضال عبدالعال.

خلال اللقاء بحث المجتمعون الظروف الخطيرة التي تمر بها القضية الفلسطينية، وضرورة حماية الوجود الوطني، وتعزيز العمل المشترك بين كافة الفصائل الفلسطينية، وتفعيل دور القيادة السياسية في لبنان، وأكد المجتمعون على ما يلي:
- ضرورة  البحث في سبل وضع رؤية وطنية لحماية المشروع الوطني الفلسطيني، ودور منظمة التحرير الفلسطينية القادرة مواجهة التحديات، برفض كل الخطوات التي تعزز الانقسام، والتي لا تخدم لم شمل الشعب الفلسطيني، وتحقيق مصالحة وطنية، لمواجهة المشاريع التصفوية في ظل هذه الهجمة الشرسة. 
كما تناولوا الموقف الرافض لعقد المجلس الوطني الفلسطيني، خاصة في واقع الاحتلال وبيئة الانقسام، بما يضمن توحيد عناصر القوة الفلسطينية كافة، لمواجهة المخاطر، ويخرج الساحة الفلسطينية من أزمتها، ويحمي الحقوق والثوابت التاريخية للشعب الفلسطيني، وبخاصة قضية القدس واللاجئين.
 -ضرورة تعزيز العمل الفلسطيني المشترك، وإدراك خصوصية الساحة الفلسطينية في لبنان  وتجنيبها أية تداعيات ضارة، ما يستدعي تفعيل دور القيادة السياسية، ووضع برنامج عملي، ومقاربة في كافة القضايا السياسية والأمنية، وحماية المخيمات الفلسطينية، وتثبيت حالة الأمن والاستقرار فيها، والمحافظة على علاقة حسنة مع الأشقاء اللبنانيين.

-  ضرورة التحرك  السياسي، والمدني، والشعبي الفاعل على المستويات كافة، لتأمين الدعم اللازم لمؤسسة الأونروا كشاهد حي على قضية اللاجئين الفلسطينيين، ويخرجها من دائرة الابتزاز، والقيام بواجباتها في إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851508978
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي