وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد خلال لقائه أهالي التعمير: سنواصل النضال واياكم من أجل انتزاع الحقوق من السلطة - 11 صورة عباءات رياضية للنساء في السعودية محل التقليدية + فيديو 5 قرارات إتهامية في جرائم الإنتماء إلى تنظيمات مسلحة أسامة سعد خلال لقائه بمحامين من صيدا وجزين: أمامنا تحديات كبيرة،وتخوفنا من شطب السياسة النظيفة في انتخابات 2018 - 4 صور للإيجار شقة في حي البراد مقابل عصير العقاد - بناية زيدان حملة مجانية يقيمها الكشاف العربي لفحص السكري والضغط في باب السراي ​مطلوب شيف + مطلوب مساعد شيف لمطعم سندويشات في صيدا - طلعة الفيلات - قرب نادي الضباط اللجنة الثقافية في الجنوب أقامت معرض الربيع في جزين اعتصام لحملة حقي إحتجاجا على عدم تجهيز المراكز لتسهيل اقتراع ذوي الحاجات الخاصة آسيويون يحملون مصارعة الوحل الشرسة إلى دبي + فيديو تدابير سير يومي 21 و22 نيسان بسبب سباق سرادار بنك للسيدات محاضرة دينية: الإعجاز العلمي في القرآن الكريم في الجامعة اللبنانية الدولية صيدا - 14 صورة دعوة لحضور العشاء الخيري لمدينة صيدا والجوار برعاية سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان أفضل ولايات السياحة في أمريكا للإجازات - 9 صور الديدان والجراد والفراشات أحدث صيحة لمكياج العناكب + فيديو الياس عاقوري أعلن اكتشاف بنية البروتين TAU المسبب لمرض ألزهايمر أربعة حكام مساعدين لتقنية الفيديو وشاشات عملاقة للإعادات في المونديال الراكبة التي شفطها الضغط إلى نافذة الطائرة وقتلها - صورتان + فيديو سامسونج تعلن تعاونها مع BuzzFeed وThe Dodo لإنشاء ونشر فيديوهات بالحركة البطيئة - صورتان طفل يدخل في نوبة ضحك كلما سمع صوتاً غريباً + فيديو
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين استقبلت وفدًا من حركة حماس

فلسطينيات - الأربعاء 21 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت قيادة الجبهة الشعبية  لتحرير فلسطين، في مكتب الجبهة في بيروت، اليوم الثلاثاء في ٢٠/٣/٢٠١٨، وفدًا من قيادة حركة حماس، ضم المسؤول السياسي للحركة في لبنان د. أحمد عبد الهادي ونائبه أ. جهاد طه،  مسؤول العلاقات الفلسطينية في الحركة أ . مشهور عبدالحليم ، والمسؤول السياسي لمنطقة بيروت أ. أبو خليل قاسم، وحضر عن الجبهة الشعبية مسؤول الجبهة في لبنان أ. مروان عبدالعال ، ونائب مسؤول الجبهة أ. أبو جابر، و عن قيادة الجبهة في لبنان أ.سميح أبو رامي ، وعضو قيادة الجبهة في لبنان أ. نضال عبدالعال.

خلال اللقاء بحث المجتمعون الظروف الخطيرة التي تمر بها القضية الفلسطينية، وضرورة حماية الوجود الوطني، وتعزيز العمل المشترك بين كافة الفصائل الفلسطينية، وتفعيل دور القيادة السياسية في لبنان، وأكد المجتمعون على ما يلي:
- ضرورة  البحث في سبل وضع رؤية وطنية لحماية المشروع الوطني الفلسطيني، ودور منظمة التحرير الفلسطينية القادرة مواجهة التحديات، برفض كل الخطوات التي تعزز الانقسام، والتي لا تخدم لم شمل الشعب الفلسطيني، وتحقيق مصالحة وطنية، لمواجهة المشاريع التصفوية في ظل هذه الهجمة الشرسة. 
كما تناولوا الموقف الرافض لعقد المجلس الوطني الفلسطيني، خاصة في واقع الاحتلال وبيئة الانقسام، بما يضمن توحيد عناصر القوة الفلسطينية كافة، لمواجهة المخاطر، ويخرج الساحة الفلسطينية من أزمتها، ويحمي الحقوق والثوابت التاريخية للشعب الفلسطيني، وبخاصة قضية القدس واللاجئين.
 -ضرورة تعزيز العمل الفلسطيني المشترك، وإدراك خصوصية الساحة الفلسطينية في لبنان  وتجنيبها أية تداعيات ضارة، ما يستدعي تفعيل دور القيادة السياسية، ووضع برنامج عملي، ومقاربة في كافة القضايا السياسية والأمنية، وحماية المخيمات الفلسطينية، وتثبيت حالة الأمن والاستقرار فيها، والمحافظة على علاقة حسنة مع الأشقاء اللبنانيين.

-  ضرورة التحرك  السياسي، والمدني، والشعبي الفاعل على المستويات كافة، لتأمين الدعم اللازم لمؤسسة الأونروا كشاهد حي على قضية اللاجئين الفلسطينيين، ويخرجها من دائرة الابتزاز، والقيام بواجباتها في إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836734560
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي