وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور نجاة 3 عائلات فلسطينية بعد انهيار سقف إسمنتي بمخيم البص في صور مركب يصارع الأمواج في أميركا.. وغرق 9 من عائلة واحدة + فيديو وزيرة خارجية النمسا تتحدث العربية + فيديو صيادو السمك في منطقتي الجناح والرملة البيضا يعتصمون للمطالبة بحقوقهم بريطاني يخترع بذلة طائرة بمحركات نفاثة + فيديو بالفيديو: شقة أو فيلا مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني - منطقة روم معرض كولومبي للنباتات آكلة اللحوم + فيديو أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة فلسطين تجمعنا - صيدا إلى الدور نصف النهائي ضمن بطولة القدس الأولى - 4 صور إخماد حريق أخشاب وهشير في تعمير حاره صيدا بالقرب من سوبر ماركت ديما - 7 صور زغرتاوي يخترع آلة صغيرة لرفع "الديجانتور" من بُعد... "تك، ما تك" وفاة شاب اعتقل في مخيم المية ومية في صيدا لقطات مذهلة تكشف حقيقة هالة الشمس! + فيديو هذا المفتاح كان قادراً على إنقاذ سفينة التيتانيك - 6 صور واتس آب يتخذ إجراء صارما لوقف موجة الجرائم في الهند!
Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

لقاء مركزي بين حركة حماس والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في بيروت

فلسطينيات - الثلاثاء 20 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لتحصين الساحة الفلسطينية في لبنان، وحماية المشروع الوطني الفلسطيني ...

 قام وفدٌ من قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان أمس الإثنين في ١٩/٣/٢٠١٨ بزيارة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مقر الجبهة في بيروت، ترأس الوفد المسؤول السياسي للحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، وضمَّ كُلَّاً من نائب المسؤول السياسي للحركة الأستاذ جهاد طه، ومسؤول العلاقات الفلسطينية في الحركة الأستاذ مشهور عبد الحليم، وعضو القيادة السياسية للحركة في لبنان الأستاذ أيمن شناعة، والتقى الوفد بوفدٍ من الجبهة ضمّ أعضاء المكتب السياسي الأستاذ علي فيصل والأستاذ محمد خليل، وأعضاء اللجنة المركزية الأستاذ فتحي كليب والأستاذ سهيل الناطور والأستاذ عدنان يوسف، في إطار جولة ٍتقوم بها قيادة الحركة في لبنان على الفصائل والقوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية، بدأت بزيارة سعادة سفير دولة فلسطين الأستاذ أشرف دبّور أمس الإثنين ، للتشاور حول سبل تعزيز وتطوير وتفعيل العمل الفلسطيني المشترك وأطره، لمواجهة التحديات التي تتعلق بالواقع الفلسطيني في لبنان، وتحصين المخيمات الفلسطينية، والسعي لتحسين الأوضاع المعيشية والإنسانية لأهلنا فيها، في ظل الظروف الصعبة التي تمرُّ بها القضية الفلسطينية من مخاطر.
ناقش المجتمعون التطورات الحاصلة على المستوى الفلسطيني العام وفي لبنان، وأكدوا على ضرورة تحصين الساحة الفلسطينية وحماية المشروع الوطني الفلسطيني، في ظل مساعي الأدارة الأمريكية لفرض ما جاء في صفقة القرن لشطب الثوابت الوطنية وصولاً إلى تصفية القضية الفلسطينية وتمرير المشاريع الأستعمارية التي تخدم الكيان الصهيوني، واتفقوا على ضرورة وضع استراتجية وطنية فلسطينية لمواجهة كافة المشاريع التي تستهدف القضية الفلسطينية.

كما أكد الطرفان على الحفاظ والتمسك بدور الأونروا الأغاثي والخدماتي تجاه اللاجئين وضرورة تأمين الدعم المالي لها للقيام بواجباتها ومسؤولياتها الأنسانية والأجتماعية، باعتبارها الشاهد على قضية اللجوء الفلسطيني، وطالب المجتمعون المجتمع الدولي بتأمين كافة المستلزمات وتحمّل كافة المسؤوليات التي من شأنها تأمين حياة كريمة للاجئين الفلسطينين.

واستعرض الحضور التطورات الأمنية الأخيرة في المخيمات، وخصوصاً الأحداث المتنقلة التي شهدتها المخيمات الفلسطينية مؤخراً، واتفقوا على أنها تأتي في سياق ممنهج يحمل البصمات الصهيونية، لزرع بذور الفتنة داخل المخيمات ، وشدّدوا على لزوم الحفاظ على الأمن والاستقرار داخل المخيمات وتعزيز العلاقة اللبنانية الفلسطينية في مواجهة التحديات التي تتربص بالساحتين اللبنانية والفلسطينية.

 واتفق الطرفان على ضرورة تطوير وتفعيل أطر العمل المشترك، بالتشاور والتفاهم مع كافة القوى والفصائل الوطنية والإسلامية، لضمان حماية الوجود الفلسطيني في لبنان، والمحافظة على الهوية الوطنية للشعب الفلسطيني، وتحسين أوضاعه الإنسانية.

@ المصدر/ حركة المقاومة الإسلامية حماس _الاعلام المركزي

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851506615
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي