وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اطلاق نار كثيف بمخيم عين الحلوة نتيجة حفل زفاف بهية الحريري في المهرجان الانتخابي الأول لتيار المستقبل في البستان الكبير: صيدا عصية على الإلغاء والإستتباع.. ولن نسمح أن تدمّر جسور صيدا المتينة نحو المستقبل - 20 صورة أسامة سعد يحاور الأطباء في مركز لبيب الطبي - 9 صور خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية وزير الأوقاف يسلم رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود التقرير السنوي الخاص بالانتهاكات الإسرائيلية أشخاص متعافون من السرطان يروون رحلة معاناتهم وانتصارهم على مرضهم + فيديو الصحة تحذر من خطر الموت جراء الفطر والأعشاب البرية والأسماك السامة مياه لبنان الجنوبي دعت المؤسسات الراغبة بتنفيذ مشاريع مائية أو كهربائية لتسجيل أسمائها بهية سكافي: شمس الدين... يمتلك مواصفات الشريك الجدي لتمثيل صيدا إفتتاح معرض ألفاظ منحوتة Portmanteau في ليتيسيا آرت غاليري أسامة سعد خلال لقائه أهالي التعمير: سنواصل النضال واياكم من أجل انتزاع الحقوق من السلطة - 11 صورة عباءات رياضية للنساء في السعودية محل التقليدية + فيديو
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

لقاء مركزي بين حركة حماس والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في بيروت

فلسطينيات - الثلاثاء 20 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لتحصين الساحة الفلسطينية في لبنان، وحماية المشروع الوطني الفلسطيني ...

 قام وفدٌ من قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان أمس الإثنين في ١٩/٣/٢٠١٨ بزيارة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مقر الجبهة في بيروت، ترأس الوفد المسؤول السياسي للحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، وضمَّ كُلَّاً من نائب المسؤول السياسي للحركة الأستاذ جهاد طه، ومسؤول العلاقات الفلسطينية في الحركة الأستاذ مشهور عبد الحليم، وعضو القيادة السياسية للحركة في لبنان الأستاذ أيمن شناعة، والتقى الوفد بوفدٍ من الجبهة ضمّ أعضاء المكتب السياسي الأستاذ علي فيصل والأستاذ محمد خليل، وأعضاء اللجنة المركزية الأستاذ فتحي كليب والأستاذ سهيل الناطور والأستاذ عدنان يوسف، في إطار جولة ٍتقوم بها قيادة الحركة في لبنان على الفصائل والقوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية، بدأت بزيارة سعادة سفير دولة فلسطين الأستاذ أشرف دبّور أمس الإثنين ، للتشاور حول سبل تعزيز وتطوير وتفعيل العمل الفلسطيني المشترك وأطره، لمواجهة التحديات التي تتعلق بالواقع الفلسطيني في لبنان، وتحصين المخيمات الفلسطينية، والسعي لتحسين الأوضاع المعيشية والإنسانية لأهلنا فيها، في ظل الظروف الصعبة التي تمرُّ بها القضية الفلسطينية من مخاطر.
ناقش المجتمعون التطورات الحاصلة على المستوى الفلسطيني العام وفي لبنان، وأكدوا على ضرورة تحصين الساحة الفلسطينية وحماية المشروع الوطني الفلسطيني، في ظل مساعي الأدارة الأمريكية لفرض ما جاء في صفقة القرن لشطب الثوابت الوطنية وصولاً إلى تصفية القضية الفلسطينية وتمرير المشاريع الأستعمارية التي تخدم الكيان الصهيوني، واتفقوا على ضرورة وضع استراتجية وطنية فلسطينية لمواجهة كافة المشاريع التي تستهدف القضية الفلسطينية.

كما أكد الطرفان على الحفاظ والتمسك بدور الأونروا الأغاثي والخدماتي تجاه اللاجئين وضرورة تأمين الدعم المالي لها للقيام بواجباتها ومسؤولياتها الأنسانية والأجتماعية، باعتبارها الشاهد على قضية اللجوء الفلسطيني، وطالب المجتمعون المجتمع الدولي بتأمين كافة المستلزمات وتحمّل كافة المسؤوليات التي من شأنها تأمين حياة كريمة للاجئين الفلسطينين.

واستعرض الحضور التطورات الأمنية الأخيرة في المخيمات، وخصوصاً الأحداث المتنقلة التي شهدتها المخيمات الفلسطينية مؤخراً، واتفقوا على أنها تأتي في سياق ممنهج يحمل البصمات الصهيونية، لزرع بذور الفتنة داخل المخيمات ، وشدّدوا على لزوم الحفاظ على الأمن والاستقرار داخل المخيمات وتعزيز العلاقة اللبنانية الفلسطينية في مواجهة التحديات التي تتربص بالساحتين اللبنانية والفلسطينية.

 واتفق الطرفان على ضرورة تطوير وتفعيل أطر العمل المشترك، بالتشاور والتفاهم مع كافة القوى والفصائل الوطنية والإسلامية، لضمان حماية الوجود الفلسطيني في لبنان، والمحافظة على الهوية الوطنية للشعب الفلسطيني، وتحسين أوضاعه الإنسانية.

@ المصدر/ حركة المقاومة الإسلامية حماس _الاعلام المركزي

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836829582
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي