وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
توقيف شخصين في صور بتهمة الترويج للمخدرات في المدينة يابانية تشهر إسلامها وتتزوج في مصر - 7 صور 4 جرحى بحادث سير قرب تقاطع سبينيس في صيدا فوائد البطيخ الصحية المذهلة وأضرار الإفراط في تناوله ضابط مسلم أنقذ رجلا حاول قتل نفسه بعد اليأس من حياته + فيديو للبيع أو للإيجار شقة كبيرة مفروشة مع تراس في صيدا - مقابل مدرسة البهاء - 6 صور شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها + فيديو يوسف الميعاري... إحياء مونة البيوت الفلسطينية طقس اليوم غائم جزئيا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات بريطانية تتناول 32 حبة دواء في اليوم بسبب لسعة حشرة إخماد حريق هشير وأخشاب خلف مدرسة القلعة حي البرغوث - 3 صور توقيف متهمين اثنين في الهبارية بعد تهجمهما على عناصر شرطة البلدية كلمة النائب خوري في حفل تخريج طلاب ثانوية السيدة الراهبات المخلصيات – عبرا - صورتان للبيع محل طابقين في السوق التجاري لمنطقة صيدا - شارع الأوقاف مبارك عقد قران الدكتور علي الحجيري على الدكتورة رشا بديع في منزل المهندس محمود بشير بديع - 31 صورة ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019 حريق تابلو كهرباء داخل كافيتيريا central perk خلف السراي - 3 صور Sidon traders protest increased rent إخماد حريق هشير ونفايات خلف نادي الضباط وبالقرب من مدرسة ناتاشا سعد - 7 صور بلاستيك اوديسي مركب يجوب البحر بوقود من نفايات البلاستيك + فيديو
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

إفتتاح معرض رودل للفنان سفين ماركواردت‎ الذي يعرض صوره الفوتوغرافية لأول مرة في لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لأول مرة في لبنان، تُعرض الصور الفوتوغرافية للمصوّر سفين ماركواردت المقيم في برلين والمعروف بعمله الثاني كحارس دخول في نادي بيرغهين الشهير لموسيقى التكنو. وتم افتتاح المعرض المقترن بالفنون المركّبة يوم الخميس 15 آذار في D Beirut Warehouse في الكرنتينا وسيستمران لغاية يوم الأحد 18 آذار.

توثّق صور سفين ماركواردت باللونين الأسود والأبيض المشهد القديم لبلدة برينزلور بيرغ في برلين الشرقية ومشهد موسيقى التكنو في برلين في ثمانينيات القرن العشرين وما بعدها. وافتتح المعرض بحضور الفنان بعنوان "Rudel" مقرونًا للمرة الأولى بفنون سمعية وبصرية مركّبة بعنوان "الصندوق الأسود" (Black Box).

"وجودي هنا مغامرة"، قال سفين ماركواردت بعد قضاء بضعة أيام في لبنان للتحضير لمعرضه، وأضاف: "بيروت مدينة مُلهمة للغاية ومن الجميل استكشاف أماكن على غرار المستودع القديم حيث سيُقام المعرض".

ويضم معرض "رودل" مجموعة من لقطات قريبة لأشخاص تجمع بين الملامح الجدية وفكرة الزوال المُوحشة. ومن خلال التداخل بين الراحة والحدّة وفن التباين اللوني المؤثر، لا تعجز الصورة عن ترك انطباع لدى ناظرها. وقد قولبت الطبيعة المتغيّرة لمدينة برلين نظرة ماركواردت للأشخاص فبات يتعرّف بسهولة على السمات والملامح اللافتة لديهم ويتلمّس كلّ ما هو مُغاير للطبيعة البشرية ويشعر بفحوى أعماله الفنية.

أما "الصندوق الأسود" (Black Box) فهو عمل فني مركّب (سمعي وبصري) يجمع بين صور سفين ماركواردت بالأبيض والأسود وأنغام موسيقى التكنو لمارسيل ديتمان، وهو مشغّل موسيقى (DJ) ألماني يعمل في نادي بيرغهين لموسيقى التكنو. وقد التقى الفنانان للمرة الأولى في نادي أوستغات المشهور في أواخر التسعينيات، ثمّ قرّرا في العام 2014 دمج مواهبهما الفنية فأنتجا الصندوق الأسود.

بدأ سفين ماركواردت مسيرته المهنية في مجال التصوير الفوتوغرافي في أوائل الثمانينيات على خلفية المشهد الفني الحديث في بلدة برينزلور بيرغ في برلين الشرقية وموسيقى الروك الناشئة من نوعي Punk وNew Wave. وبعد انهيار جدار برلين غاص في مجال الملاهي الليلية الناشط في المدينة، وسرعان ما أصبح وجهًا معروفًا بعد أن بدأ عمله كحارس دخول  في نادي بيرغهين الليلي.

سيتخلل المعرض المقترن بعمل فني مركّب فعّاليات عدة للإضاءة على المشهد الثقافي لمدينة برلين الحديثة. يوم الجمعة 16 آذار، سيفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور من الساعة 4:30 بعد الظهر لغاية الساعة 10:30 مساءً. وستُعقد في الساعة 7:00 حلقة خاصة للتحدث من الفنان، حيث سيناقش سفين ماركواردت صوره الفوتوغرافية مع مراسل صحيفة "دير شبيغل" الألمانية "كريستوف رويتر". ويوم السبت 17 آذار، سيستقبل المعرض زوّاره من الساعة 4:30 بعد الظهر لغاية 10:30 مساءً وسيتمحور هذه المرّة عن الموسيقى، حيث ينظّم ماركوس روسل، مؤسّس أضخم منصة لحجز العروض الموسيقية في أوروبا ""gigmit ورئيسها التنفيذي، ورشة عمل بعنوان "قدّم أعمالك وحفلاتك الموسيقية في  ألمانيا". وفي قاعة "ريونيون" سيكون الزوّار على موعد لحفلة مسائية مع مشغّل الموسيقى (الدي جيه) في نادي بيرغهين إيتاب كايل. وسيكون يوم الأحد 18 آذار فرصة أخيرة للتجول في المعرض المقترن بالفنون السمعية البصرية المركّبة بين الساعة 12:30 بعد الظهر و6:00 مساءً.

هذه الفعالية من تنظيم معهد غوته لبنان وغراند فاكتوري. 

@ المصدر/ MIRROS 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847236485
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي