وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية وزير الأوقاف يسلم رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود التقرير السنوي الخاص بالانتهاكات الإسرائيلية أشخاص متعافون من السرطان يروون رحلة معاناتهم وانتصارهم على مرضهم + فيديو الصحة تحذر من خطر الموت جراء الفطر والأعشاب البرية والأسماك السامة مياه لبنان الجنوبي دعت المؤسسات الراغبة بتنفيذ مشاريع مائية أو كهربائية لتسجيل أسمائها بهية سكافي: شمس الدين... يمتلك مواصفات الشريك الجدي لتمثيل صيدا إفتتاح معرض ألفاظ منحوتة Portmanteau في ليتيسيا آرت غاليري أسامة سعد خلال لقائه أهالي التعمير: سنواصل النضال واياكم من أجل انتزاع الحقوق من السلطة - 11 صورة عباءات رياضية للنساء في السعودية محل التقليدية + فيديو 5 قرارات إتهامية في جرائم الإنتماء إلى تنظيمات مسلحة أسامة سعد خلال لقائه بمحامين من صيدا وجزين: أمامنا تحديات كبيرة،وتخوفنا من شطب السياسة النظيفة في انتخابات 2018 - 4 صور للإيجار شقة في حي البراد مقابل عصير العقاد - بناية زيدان
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
مؤسسة مارس / قياس 210-200محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

الهيئة 302: نؤكد تمسكنا بوكالة الأونروا إلى حين العودة

فلسطينيات - السبت 17 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تعليقاً على نتائج مؤتمر روما أصدرت "الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين" بيانا ً صحفياً اعتبرت فيه أن ما رشح عن مؤتمر روما لإنقاذ "الأونروا" والذي عقد الخميس الموافق 15/3/2018  يؤكد على عجز المجتمع الدولي لإنقاذ الأونروا وبأن الوكالة باتت أكثر استهدافاً من السابق بغرض إنهاء خدماتها كمقدمة لإنهاء حق العودة.

وأضافت "الهيئة 302" في بيانها بأنه إذا كان المؤتمر قد فشل في جمع المبالغ المطلوبة لسد العجز في الوكالة المقدر بـ 446 مليون دولار والاكتفاء بــ 100 مليون فأنه قد نجح في تسليط الضوء الدولي على القضية الفلسطينية لا سيما قضية اللاجئين وحق العودة وأهمية إستمرار عمل الوكالة وهذا ما يجب البناء عليه والإستفادة منه لمرحلة ما بعد المؤتمر.

ولفتت "الهيئة 302" في بيانها بأن على المجتمع الدولي ان يتحمل كافة مسؤوليته تجاه قضية اللاجئين من خلال الأونروا والناتجة عن تقاعسه عن رد الظلم الذي وقع عليهم طوال 7 عقود.

ولم تستبعد "الهيئة 302" كما جاء في بيانها من دور للإدارة الأمريكية خلال إنعقاد المؤتمر وقبله للضغط على دول مانحة للإحجام عن المساهمة المالية.

وختمت "الهيئة 302" بيانها بالتأكيد على تمسكها بوكالة الأونروا كشاهد أممي حي على جريمة النكبة واقتلاع ثلثي الشعب الفلسطيني من وطنه، وعلى أحقية الشعب الفلسطيبني اللاجئ في العودة إلى أرضه التي طرد منها. كما حذرت من الانعكاسات الخطيرة التي ستنتج عن إلغاء عمل وكالة الأونروا أو التراجع في خدماتها والتي ستؤثر سلبا على الوضع الإنساني لحوالي 6 مليون لاجئ فلسطيني وعلى أمن واستقرار المنطقة، موجهة الشكر للدول التي ساهمت أو زادت من مساهماتها في ميزانية الأونروا. 

@ المصدر/ الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836778383
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي