وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية وزير الأوقاف يسلم رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود التقرير السنوي الخاص بالانتهاكات الإسرائيلية أشخاص متعافون من السرطان يروون رحلة معاناتهم وانتصارهم على مرضهم + فيديو الصحة تحذر من خطر الموت جراء الفطر والأعشاب البرية والأسماك السامة مياه لبنان الجنوبي دعت المؤسسات الراغبة بتنفيذ مشاريع مائية أو كهربائية لتسجيل أسمائها بهية سكافي: شمس الدين... يمتلك مواصفات الشريك الجدي لتمثيل صيدا إفتتاح معرض ألفاظ منحوتة Portmanteau في ليتيسيا آرت غاليري أسامة سعد خلال لقائه أهالي التعمير: سنواصل النضال واياكم من أجل انتزاع الحقوق من السلطة - 11 صورة عباءات رياضية للنساء في السعودية محل التقليدية + فيديو 5 قرارات إتهامية في جرائم الإنتماء إلى تنظيمات مسلحة أسامة سعد خلال لقائه بمحامين من صيدا وجزين: أمامنا تحديات كبيرة،وتخوفنا من شطب السياسة النظيفة في انتخابات 2018 - 4 صور للإيجار شقة في حي البراد مقابل عصير العقاد - بناية زيدان
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازة
4B Academy Ballet

"فايسبوك" يحذف "بريطانيا أولاً" لتحريضها على المسلمين

متفرقات محلية وعربية ودولية - الجمعة 16 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أزال موقع "فايسبوك" الصفحة الرسمية لجماعة "بريطانيا أولاً"، اليمينية المتطرفة، إضافة إلى صفحات أخرى تابعة لزعيميها، بسبب ما وصفه بـ"انتهاك معايير الشركة"، قائلاً إنّ المحتوى الذي تنشره الجماعة ومديراها بول غولدينغ وجايدا فرانسن، عبر صفحاتهم، انتهك بشكل متكرر معايير المجتمع، بالرغم من التحذيرات المكتوبة، كما حرض على الكراهية ضد الأقليات، ووصل الأمر لحدّ تشبيه المهاجرين المسلمين بـ"الحيوانات".

الجماعة التي تعارض ما تُطلق عليه "أسلمة بريطانيا"، حصدت شهرة واسعة في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، عندما أعاد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، نشر ما كانت قد نشرته من مقاطع مصوّرة معادية للمسلمين، الأمر الذي تسبب وقتها بغضب عارم في بريطانيا على المستويين السياسي والشعبي، علماً أن صفحات "بريطانيا أولاً"، كانت قد حظيت بمتابعة أكثر من مليوني شخص من حول العالم.
وفي بيان صادر عنه، قالت إدارة "فايسبوك":"نحن لا نقوم بهذا بسهولة، ولكنهم استمروا في تقديم محتوى يروج للكراهية ضد الأقليات، مما جعلهم لا يتوافقون مع شروط الخدمات التي نقدمها". وشدد البيان على أن "فايسبوك" يحرص على أن يكون مساحة مفتوحة لكل الأفكار ووجهات النظر والخطابات السياسية، ولكن في الوقت نفسه يجب على هذه الأفكار ألا "تقلل من شأن الآخر على أساس هويتهم مهما كانت".
وعقب إعلان "فايسبوك" عن قراره المذكور، نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريراً عرّفت من خلاله جماعة "بريطانيا أولاً" بأنها مجموعة وطنية مسيحية، أعضاؤها يتجاوز عددهم الألف عضو، استخدمت "تكتيكات نارية"، مثل مهاجمة المسلمين في الشوارع ودخول المساجد، لتنشر أفكارها التي تدّعي أن الإسلام يدّمر بريطانيا.
وقالت الصحيفة الأميركية إنّه في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، حصلت المجموعة على دفعة "غير متوقعة" من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الذي شارك 3 من إصداراتها المصورة بطريقة الفيديو، مع الملايين من متابعيه في "تويتر"، من حساب نائبة قائد الحركة المتطرفة، السيدة فرانسين. وأحد الفيديوهات حمل عنوان "مهاجر مسلم يضرب هولنديّاً حتى أفقده القدرة على الحركة" ولكنه أظهر معتدياً لم يكن في الواقع مهاجراً مسلماً. أما الفيديوهان الآخران، فكان عنوان أحدهما "المسلمون يدمرون تمثالاً للعذراء"، و"عصابة إسلامية تدفع بطفل من فوق سطح أحد المنازل وتضربه حتى الموت"، وكل ذلك من دون أي إثباتات.
كما ذكّرت "نيويورك تايمز" أن قائدي المجموعة أدينا مطلع الشهر الجاري بتهم التحريض على الأقليات بدافع ديني، مما أدى إلى عدة حوادث مضايقات مرتبطة بذلك، إذ حُكم على غولدنغ بالسجن مدة 18 أسبوعاً، في حين أن نائبته ستسجن 36 أسبوعاً.

@ المدن

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836778146
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي