وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
خليل المتبولي: ... فن الممكن! توقيف سارق دراجات آلية في تعلبايا هو من أصحاب السوابق بجرمي سرقة ومخدرات المحامي محي الدين حمود يمثل والده الشيخ ماهر حمود في الاستقبال الذي أقامه حزب الله - 3 صور حزب الله إستقبل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 5 صور للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من السويداء ووفدا من حماة الديار - 5 صور ادفع ٥٠٪‏ دفعه أولى واسكن فوراً وقسط الباقي على ٣ سنوات - مشروع العباسي ( ريم 1 ) - الفوار / مار الياس - 21 صورة + فيديو Fire erupts in Zahrani junkyard, firefighters struggle to put it out جريحان في حادث إنزلاق دراجة كهربائية عند طلعة الشرحبيل - بقسطا - صورتان أسامة سعد يستقبل نجاح واكيم ويبحث معه الأوضاع في لبنان والمنطقة‎ مشاهد حصرية من مشاركة الدفاع المدني وإطفائية صيدا في إخماد الحريق الهائل في منطقة الغازية - 30 صورة في صيدا.. حريق ضخم يعرقل السير ويتسبب بحادث! بسام حمود يستقبل وفداً طلابياً تركياً وجمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا - 13 صورة مطلوب خياطة ذات خبرة لمصبغة My Washer في الهلالية مبروك للخطيبين الإعلامي سهيل زنتوت والآنسة سنا البابا - 55 صورة هذا ما فعله رجل غاضب بسيارة مركونة بشكل خاطئ + فيديو دعوة لإفتتاح كرنفال ألوان الفرح على الكورنيش البحري اصطياد كائن بحري غامض يمتلك مئات المجسات + فيديو المسافر رقم مليار يعبر مطار دبي بنهاية 2018 إبتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء في بريطانيا
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المبارك
4B Academy Ballet

"فايسبوك" يحذف "بريطانيا أولاً" لتحريضها على المسلمين

متفرقات محلية وعربية ودولية - الجمعة 16 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أزال موقع "فايسبوك" الصفحة الرسمية لجماعة "بريطانيا أولاً"، اليمينية المتطرفة، إضافة إلى صفحات أخرى تابعة لزعيميها، بسبب ما وصفه بـ"انتهاك معايير الشركة"، قائلاً إنّ المحتوى الذي تنشره الجماعة ومديراها بول غولدينغ وجايدا فرانسن، عبر صفحاتهم، انتهك بشكل متكرر معايير المجتمع، بالرغم من التحذيرات المكتوبة، كما حرض على الكراهية ضد الأقليات، ووصل الأمر لحدّ تشبيه المهاجرين المسلمين بـ"الحيوانات".

الجماعة التي تعارض ما تُطلق عليه "أسلمة بريطانيا"، حصدت شهرة واسعة في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، عندما أعاد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، نشر ما كانت قد نشرته من مقاطع مصوّرة معادية للمسلمين، الأمر الذي تسبب وقتها بغضب عارم في بريطانيا على المستويين السياسي والشعبي، علماً أن صفحات "بريطانيا أولاً"، كانت قد حظيت بمتابعة أكثر من مليوني شخص من حول العالم.
وفي بيان صادر عنه، قالت إدارة "فايسبوك":"نحن لا نقوم بهذا بسهولة، ولكنهم استمروا في تقديم محتوى يروج للكراهية ضد الأقليات، مما جعلهم لا يتوافقون مع شروط الخدمات التي نقدمها". وشدد البيان على أن "فايسبوك" يحرص على أن يكون مساحة مفتوحة لكل الأفكار ووجهات النظر والخطابات السياسية، ولكن في الوقت نفسه يجب على هذه الأفكار ألا "تقلل من شأن الآخر على أساس هويتهم مهما كانت".
وعقب إعلان "فايسبوك" عن قراره المذكور، نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريراً عرّفت من خلاله جماعة "بريطانيا أولاً" بأنها مجموعة وطنية مسيحية، أعضاؤها يتجاوز عددهم الألف عضو، استخدمت "تكتيكات نارية"، مثل مهاجمة المسلمين في الشوارع ودخول المساجد، لتنشر أفكارها التي تدّعي أن الإسلام يدّمر بريطانيا.
وقالت الصحيفة الأميركية إنّه في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، حصلت المجموعة على دفعة "غير متوقعة" من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الذي شارك 3 من إصداراتها المصورة بطريقة الفيديو، مع الملايين من متابعيه في "تويتر"، من حساب نائبة قائد الحركة المتطرفة، السيدة فرانسين. وأحد الفيديوهات حمل عنوان "مهاجر مسلم يضرب هولنديّاً حتى أفقده القدرة على الحركة" ولكنه أظهر معتدياً لم يكن في الواقع مهاجراً مسلماً. أما الفيديوهان الآخران، فكان عنوان أحدهما "المسلمون يدمرون تمثالاً للعذراء"، و"عصابة إسلامية تدفع بطفل من فوق سطح أحد المنازل وتضربه حتى الموت"، وكل ذلك من دون أي إثباتات.
كما ذكّرت "نيويورك تايمز" أن قائدي المجموعة أدينا مطلع الشهر الجاري بتهم التحريض على الأقليات بدافع ديني، مما أدى إلى عدة حوادث مضايقات مرتبطة بذلك، إذ حُكم على غولدنغ بالسجن مدة 18 أسبوعاً، في حين أن نائبته ستسجن 36 أسبوعاً.

@ المدن

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 854914748
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي