وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اطلاق نار كثيف بمخيم عين الحلوة نتيجة حفل زفاف بهية الحريري في المهرجان الانتخابي الأول لتيار المستقبل في البستان الكبير: صيدا عصية على الإلغاء والإستتباع.. ولن نسمح أن تدمّر جسور صيدا المتينة نحو المستقبل - 20 صورة أسامة سعد يحاور الأطباء في مركز لبيب الطبي - 9 صور خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية وزير الأوقاف يسلم رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود التقرير السنوي الخاص بالانتهاكات الإسرائيلية أشخاص متعافون من السرطان يروون رحلة معاناتهم وانتصارهم على مرضهم + فيديو الصحة تحذر من خطر الموت جراء الفطر والأعشاب البرية والأسماك السامة مياه لبنان الجنوبي دعت المؤسسات الراغبة بتنفيذ مشاريع مائية أو كهربائية لتسجيل أسمائها بهية سكافي: شمس الدين... يمتلك مواصفات الشريك الجدي لتمثيل صيدا إفتتاح معرض ألفاظ منحوتة Portmanteau في ليتيسيا آرت غاليري أسامة سعد خلال لقائه أهالي التعمير: سنواصل النضال واياكم من أجل انتزاع الحقوق من السلطة - 11 صورة عباءات رياضية للنساء في السعودية محل التقليدية + فيديو
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

الرئيس أبو مازن... الأسطورة الفلسطينية الجديدة...

فلسطينيات - الجمعة 16 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يواجه الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم ما يشبه العزلة السياسيه أو الموت البطيء، فمن يتأمل المشهد السياسي الدولي العربي والفلسطيني جيدا  قادرا أن يستنتج ان ابو مازن بصموده وبعنفوانه وبجرأته ورباطة جأشه وحنكته السياسية، وخبراته وقدراته وكبريائه المستمد من تضحات شعبه وتاريخ حركة فتح المجيد  أصبح يشكل " الجدار الأخير".

خلال إنعقاد جلسة المجلس الثوري الأخيرة لحركة فتح، قالها الرئيس عباس " قد تكون المرة الأخيرة التي أترأس فيها إجتماعات المجلس الثوري". هذه الكلمات البسيطة المعبرة ليست وليدة صدفة ولا من نسج الخيال، هو أحساس واقعي لما يعيشه الرئيس من ضغوطات هائله في مرحلة بالغة الصعوبة والتعقيد في ظل واقع عربي مؤلم مظلم ومرير تزينه الفوضى والقتل والإنقسام والبعد عن فلسطين قضية العرب المركزيه الأولى دائما وأبدا والتي تواجه اليوم هجمة شرسه تستهدف الحجر والشجر والأرض والهوية والكيان والقدس واللاجئيين من خلال الإستهداف المتعمد والممنهج لوكالة غوث وتشغيل اللاجئيين الفلسطينين في الشرق الأدنى، الأونروا تزامنا مع إعلان الرئيس الأمريكي ترامب نقل السفارة وإعلان القدس عاصمة لدولة إسرائيل، ليأت الرد حاسما من الرئيس أبو مازن بكلمات بسيطه وعفويه مليئه بالمعاني تشبه كثيرا كلمات الراحل الكبير الشهيد ابو عمار.

 قالها ابو مازن " ما حدا بفرض علينا شيء" ، " ما لم تكن القدس عاصمة لدولة فلسطين لن يكون هناك أي إتفاق سلام". " لم تعد الولايات المتحدة الأمريكية شريكا عادلا في عملية السلام". " وما حدا بموت من الجوع" ، "وما في حدى بفتح بتنازل" " ولن أنهي حياتي بخيانه". أما آن الآوان للمشككين أن يستيقيظوا من سباتهم العميق؟؟

لقد تحمّل الرئيس محمود عباس هموم القضية الفلسطينيية مؤديا الأمانه التي أودعه اياها الشهيد أبو عمار متعاليا عن السهام التي حاولت مرارا النيل من مكانته ودوره وحتى في بعض الأحيان من كرامته مسابقا الزمن، ومتحديا الجميع في إستعادة الوحدة الوطنية ومقدما التنازلات في سبيل دفن هذا الإنقسام البغيض إلى الأبد ورفع القضية الفلسطينيية ومعاناة شعبها وأسرها إلى كافة المحافل الدولية، وتوحيد جهود جميع القوى والفصائل لمواجهة التحديات فرسالة الرئيس في هذا المجال واضحة " الوطن أولا الوطن يستحق".  أبو مازن سيشهد لك التاريخ  بالحكمة وبالمكانة والأصالة والرجولة.

الأخ، الأب ، القائد، الصابر، المثابر، الملهم ، والقابض على الجمر تحيةً لك من شعبك وأبناءك وطلابك وحركة فتح وأنت تسطر أروع معاني الفخر والصمود والتحدي في رفض التنازل عن أي من الثوابت التي كانت ولا زالت وستبقى تشكل عنوانا مضيئا للنضال الفلسطيني على مر الأجيال.

@ المصدر/ نزيه شما - عضو قيادة المكتب الطلابي المركزي - إقليم لبنان

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836829370
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي