وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مسابقة نوم في دبي... الفائز سينال هذه الجائزة - صورتان خطأ خطير يرتكبه كثيرون أثناء النوم سقوط مضحك ومهين لوزير الرياضة في الكونغو + فيديو للبيع محل مع متخت مساحة 66 متر مربع في صيدا - 9 صور فيلم وثائقي يعرض كيف كان الحج قبل 100 عام عرضته ناشيونال جيوغرافيك + فيديو وفاة طفل إثر حريق في منزل في الهرمل وإصابة شخصين بإغماء آدم الحاج الوحيد من دولة ساوتامي وبرينسيبي.. وهكذا كان مسار الرحلة للوصول إلى مكة + فيديو ماذا يحدث إن جرى طلاق دونالد وميلانيا ترامب؟ حركة المرور كثيفة على الكورنيش البحري والأوتوستراد الشرقي وضمن الطرقات الداخلية صيدا المفتي سوسان استقبل وفدا من قضاة المحكمة الشرعية السنية في صيدا - صورتان توقيف شخص بتهمة ترويج المخدرات في محلة الرملة البيضاء لقاء تضامني في صيدا استنكارا لاعتقال الإحتلال الإسرائيلي صحافيين فلسطينيين ميدالية فضية للبطل محمد الجليلاتي في بطولة العالم في رفع الأثقال - 6 صور غطسة الموت.. صيحة رياضية نرويجية + فيديو تهنئة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية بمناسبة عيد الأضحى المبارك‎ أبطال النادي الأهلي - صيدا يتألقون في دورة كرة الطاولة في الصرفند - 14 صورة جمعية الفرقان للعمل الخيري تنفذ مشروع كسوة العيد - 13 صورة الرعاية والتنمية الأُسَرية تُوزع كسوة العيد ومساعدات مالية على أُسَر مُتعففة في صيدا والبقاع - 12 صورة محاولات مستميتة من لص لانتزاع حقيبة الـ75 الف دولار من يد زوجين تنتهي بدهسهما + فيديو المفتي سوسان: المواطن اللبناني بكل طوائفه وأطيافه يتطلع إلى الدولة
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةجمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

بطولة الشهيد معروف سعد في لعبتي الملاكمة والمواي تاي - 130 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الخميس 15 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم النادي الشعبي الرياضي - صيدا  بالتعاون مع نادي  CLUB TITANIUM بطولة  "الشهيد معروف سعد" في لعبتي الملاكمة، والمواي تاي، وذلك في مقر نادي تيتانيوم كلوب في صيدا.

حضر البطولة الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، رئيس النادي الشعبي الرياضي الدكتور عبد القادر البساط،  عضو الهيئة الإدارية في النادي الشعبي الرياضي عدنان البلولي، المختار سليم عبود،  أمين عام الاتحاد اللبناني للمواي تاي قاسم النونو، مدير الاتحاد معتز عبيد، رئيس اللجنة التنظيمية فادي درويش وعضو الاتحاد يوسف وهبة، المدرب الدولي أحمد المصري ممثلاً الاتحاد اللبناني للملاكمة، أمين سر الاتحاد المدرب محمد عبد المجيد طه ممثلاُ الاتحاد الفلسطيني للمواي تاي، رئيس نادي تيتانيوم كلوب المهندس محمد ايوب، البطل الدولي أحمد عبد المجيد طه، البطل الدولي قاسم الخطيب، بطلي لعبة قوة الرمي والدفاع عن النفس مصطفى السقا وحسني توتنجي.

البطولة افتتحت بالنشيد الوطني اللبناني، وبكلمة لرئيس نادي تيتانيوم كلوب المهندس محمد أيوب أكد خلالها أن إحياء ذكرى الشهيد معروف سعد جاءت تثميناً لدوره الوطني العروبي الذي قام به خلال مسيرة نضاله، وقال:" إحياء هذه الذكرى تعنينا جميعاً بخاصة لما قدمه الشهيد معروف سعد للرياضة إضافة إلى نضاله السياسي والاجتماعي والشعبي".

كما كانت كلمة لرئيس النادي الشعبي الرياضي الدكتور عبد القادر البساط، قال فيها:" يشرفنا أن نلتقي مع إخوة لإحياء الذكرى 43 لاستشهاد المناضل معروف سعد على أرض عاصمة المقاومة وقلعة الشرفاء صيدا العروبة .. صيدا عبد الناصر ومعروف ومصطفى سعد.. ونعاهدكم بأننا سنبقى أوفياء لخط ونهج الشهيد معروف سعد وأن نتابع وإياكم هذه المسيرة الوطنية بقيادة الأخ الدكتور أسامة سعد".

وقد شارك في البطولة أبطال من لبنان وفلسطين وسوريا، من الأندية التالية:

- النادي الشعبي الرياضي - صيدا

- نادي تيتانيوم كلوب - صيدا                         

- نادي فايترز - كسروان

- نادي كلاسيكو - بيروت

- نادي سوبر سبور - صور

- نادي النهضة - عين الحلوة

- نادي النهضة (تييم مبروكة) - عين الحلوة

- نادي النجوم - حارة صيدا 

- نادي بلاك وولف - صيدا

- نادي الذئب الأبيض - عين الحلوة

- نادي اللواء - صيدا

- نادي شيب آب - الصرفند.

أقيمت خلال البطولة مباريات تميزت بمنافسة كبيرة بين اللاعبين، وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

* لعبة الملاكمة

- عن وزن 40 كيلو: فاز سمير الخولي على أحمد العلي.

-  عم وزن 50 كليو:  فاز أحمد جبيلي على فادي الحمد.

- عن وزن 60 كيلو:  فاز بدر العر على محمود نصر الدين.

- عن وزن 64 كليو: فاز خضر عفارة على محمد ربيع.

- عن وزن  75 كليو:  فاز حسن نصرالله الزينو على حسين جعفر.

* لعبة المواي تاي - فئة الصغار

تبارى كل من:

- أسد الله شرقاوي مع تيسير سلامة.

- محمود خطاب مع محمد الحمد.

- محمد الجليل مع علي الزين.

- عن وزن 25 كليو:  فاز زهير الصياد على علي ياسين.

- عن  وزن 35 كيلو: فاز مصطفى حبلي على موسى الظاهر.

* لعبة المواي تاي - فئة الكبار

- عن وزن 60 كليو: فاز محمد الدهني على جواد أحمد جعفر.

- عن وزن 63 كيلو: فاز حمزة صيداوي على محمد الحريري.

- عن  وزن 67 كيلو: فاز خليل زعرور على محمد المحمود.

- عن  وزن 70 كيلو: فاز محمد قشور على إبراهيم شعيب.

- عن وزن  75 كيلو: فاز حسين الشامي على علي دلة.

-  عن وزن 75 كيلو: فاز صلاح الحاج على حسين جبيلي.

- عن  وزن 81 كيلو: فاز عبد العزيز دحابري على طارق ترياقي.

وتصدر المركز الأول : النادي الشعبي الرياضي، المركز الثاني: نادي تيتانيوم، والمركز الثالث:  نادي شيب آب - الصرفند.

ترأس لجنة التحكيم الأستاذ قاسم النونو، والأستاذ معتز عبيد، وقد حكم المباريات كل من: الحكم الدولي جمال شريدي، الحكم ياسر ضاهر، الحكم والبطل الدولي محمد جويدي، محمد عمر، عدنان أبو منديل.

وفي ختام البطولة كرم الدكتور أسامة سعد المدربين والاتحادات، وجرى توزيع دروع تكريمية وميداليات على الفائزين، كما أخذت الصور التذكارية. 

@ المصدر/ النادي الشعبي الرياضي

 

دلالات / المصدر: النادي الشعبي الرياضي
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855845652
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي