وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
توقيف شخصين في صور بتهمة الترويج للمخدرات في المدينة يابانية تشهر إسلامها وتتزوج في مصر - 7 صور 4 جرحى بحادث سير قرب تقاطع سبينيس في صيدا فوائد البطيخ الصحية المذهلة وأضرار الإفراط في تناوله ضابط مسلم أنقذ رجلا حاول قتل نفسه بعد اليأس من حياته + فيديو للبيع أو للإيجار شقة كبيرة مفروشة مع تراس في صيدا - مقابل مدرسة البهاء - 6 صور شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها + فيديو يوسف الميعاري... إحياء مونة البيوت الفلسطينية طقس اليوم غائم جزئيا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات بريطانية تتناول 32 حبة دواء في اليوم بسبب لسعة حشرة إخماد حريق هشير وأخشاب خلف مدرسة القلعة حي البرغوث - 3 صور توقيف متهمين اثنين في الهبارية بعد تهجمهما على عناصر شرطة البلدية كلمة النائب خوري في حفل تخريج طلاب ثانوية السيدة الراهبات المخلصيات – عبرا - صورتان للبيع محل طابقين في السوق التجاري لمنطقة صيدا - شارع الأوقاف مبارك عقد قران الدكتور علي الحجيري على الدكتورة رشا بديع في منزل المهندس محمود بشير بديع - 31 صورة ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019 حريق تابلو كهرباء داخل كافيتيريا central perk خلف السراي - 3 صور Sidon traders protest increased rent إخماد حريق هشير ونفايات خلف نادي الضباط وبالقرب من مدرسة ناتاشا سعد - 7 صور بلاستيك اوديسي مركب يجوب البحر بوقود من نفايات البلاستيك + فيديو
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

بطولة الشهيد معروف سعد في لعبتي الملاكمة والمواي تاي - 130 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 15 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم النادي الشعبي الرياضي - صيدا  بالتعاون مع نادي  CLUB TITANIUM بطولة  "الشهيد معروف سعد" في لعبتي الملاكمة، والمواي تاي، وذلك في مقر نادي تيتانيوم كلوب في صيدا.

حضر البطولة الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، رئيس النادي الشعبي الرياضي الدكتور عبد القادر البساط،  عضو الهيئة الإدارية في النادي الشعبي الرياضي عدنان البلولي، المختار سليم عبود،  أمين عام الاتحاد اللبناني للمواي تاي قاسم النونو، مدير الاتحاد معتز عبيد، رئيس اللجنة التنظيمية فادي درويش وعضو الاتحاد يوسف وهبة، المدرب الدولي أحمد المصري ممثلاً الاتحاد اللبناني للملاكمة، أمين سر الاتحاد المدرب محمد عبد المجيد طه ممثلاُ الاتحاد الفلسطيني للمواي تاي، رئيس نادي تيتانيوم كلوب المهندس محمد ايوب، البطل الدولي أحمد عبد المجيد طه، البطل الدولي قاسم الخطيب، بطلي لعبة قوة الرمي والدفاع عن النفس مصطفى السقا وحسني توتنجي.

البطولة افتتحت بالنشيد الوطني اللبناني، وبكلمة لرئيس نادي تيتانيوم كلوب المهندس محمد أيوب أكد خلالها أن إحياء ذكرى الشهيد معروف سعد جاءت تثميناً لدوره الوطني العروبي الذي قام به خلال مسيرة نضاله، وقال:" إحياء هذه الذكرى تعنينا جميعاً بخاصة لما قدمه الشهيد معروف سعد للرياضة إضافة إلى نضاله السياسي والاجتماعي والشعبي".

كما كانت كلمة لرئيس النادي الشعبي الرياضي الدكتور عبد القادر البساط، قال فيها:" يشرفنا أن نلتقي مع إخوة لإحياء الذكرى 43 لاستشهاد المناضل معروف سعد على أرض عاصمة المقاومة وقلعة الشرفاء صيدا العروبة .. صيدا عبد الناصر ومعروف ومصطفى سعد.. ونعاهدكم بأننا سنبقى أوفياء لخط ونهج الشهيد معروف سعد وأن نتابع وإياكم هذه المسيرة الوطنية بقيادة الأخ الدكتور أسامة سعد".

وقد شارك في البطولة أبطال من لبنان وفلسطين وسوريا، من الأندية التالية:

- النادي الشعبي الرياضي - صيدا

- نادي تيتانيوم كلوب - صيدا                         

- نادي فايترز - كسروان

- نادي كلاسيكو - بيروت

- نادي سوبر سبور - صور

- نادي النهضة - عين الحلوة

- نادي النهضة (تييم مبروكة) - عين الحلوة

- نادي النجوم - حارة صيدا 

- نادي بلاك وولف - صيدا

- نادي الذئب الأبيض - عين الحلوة

- نادي اللواء - صيدا

- نادي شيب آب - الصرفند.

أقيمت خلال البطولة مباريات تميزت بمنافسة كبيرة بين اللاعبين، وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

* لعبة الملاكمة

- عن وزن 40 كيلو: فاز سمير الخولي على أحمد العلي.

-  عم وزن 50 كليو:  فاز أحمد جبيلي على فادي الحمد.

- عن وزن 60 كيلو:  فاز بدر العر على محمود نصر الدين.

- عن وزن 64 كليو: فاز خضر عفارة على محمد ربيع.

- عن وزن  75 كليو:  فاز حسن نصرالله الزينو على حسين جعفر.

* لعبة المواي تاي - فئة الصغار

تبارى كل من:

- أسد الله شرقاوي مع تيسير سلامة.

- محمود خطاب مع محمد الحمد.

- محمد الجليل مع علي الزين.

- عن وزن 25 كليو:  فاز زهير الصياد على علي ياسين.

- عن  وزن 35 كيلو: فاز مصطفى حبلي على موسى الظاهر.

* لعبة المواي تاي - فئة الكبار

- عن وزن 60 كليو: فاز محمد الدهني على جواد أحمد جعفر.

- عن وزن 63 كيلو: فاز حمزة صيداوي على محمد الحريري.

- عن  وزن 67 كيلو: فاز خليل زعرور على محمد المحمود.

- عن  وزن 70 كيلو: فاز محمد قشور على إبراهيم شعيب.

- عن وزن  75 كيلو: فاز حسين الشامي على علي دلة.

-  عن وزن 75 كيلو: فاز صلاح الحاج على حسين جبيلي.

- عن  وزن 81 كيلو: فاز عبد العزيز دحابري على طارق ترياقي.

وتصدر المركز الأول : النادي الشعبي الرياضي، المركز الثاني: نادي تيتانيوم، والمركز الثالث:  نادي شيب آب - الصرفند.

ترأس لجنة التحكيم الأستاذ قاسم النونو، والأستاذ معتز عبيد، وقد حكم المباريات كل من: الحكم الدولي جمال شريدي، الحكم ياسر ضاهر، الحكم والبطل الدولي محمد جويدي، محمد عمر، عدنان أبو منديل.

وفي ختام البطولة كرم الدكتور أسامة سعد المدربين والاتحادات، وجرى توزيع دروع تكريمية وميداليات على الفائزين، كما أخذت الصور التذكارية. 

@ المصدر/ النادي الشعبي الرياضي

 

دلالات / المصدر: النادي الشعبي الرياضي
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847236075
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي