وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
31 عاما بعد مقتل طفلة بفرنسا.. شجار يكشف تورط الوالدين - صورتان برسم البيع INFRARED OZONE SAUNA SPA CAPSULE من أهم أجهزة تهدئة الأعصاب وتنظيم الدورة الدموية ونتائجه مذهلة - 12 صورة تفاصيل تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء وزارة التربية: يمكن الإطلاع على نتائج الإمتحانات الرسمية عبر تطبيق MEHE Needed: Restaurant operation manager with experience ثلج الكربون لمكافحة الجرذان في نيويورك + فيديو سفيرتا النرويج وسويسرا تفقدتا مخيم عين الحلوة ليبي يحول منزله إلى ملجأ لقطط الشوارع الجريحة + فيديو اعتصام فلسطيني في صور استنكارا لإغلاق مدرسة الطنطورة في المعشوق توقيف شخص في سوق بعلبك بجرم إطلاق نار أطفال مصريون يدخنون الشيشة في مقهى + فيديو غواص يعثر على هاتف آي فون في قاع النهر ويعيده لصاحبته + فيديو بريطانيا زوج يخير زوجته بعد 25 عاماً بينه وبين الكلاب... فمن اختارت؟ فيتنام مسرح الدمى المائية يكافح الغرق + فيديو طفل أميركي يُكلف أمه بدفع 132 ألف دولار جراء تحطيمه قطعة فنية ثمينة + فيديو مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر / شقق 2 و 3 نوم إصابة لبناني يعمل في تنظيف الألغام بانفجار لغم في خراج رميش أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

ندوة فرص الأعمال واﻻستثمار في بلغاريا في غرفة التجارة في صيدا - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 14 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

فرص اﻻعمال واﻻستثمار في بلغاريا

عنوان ندوة في مقرغرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب

صالح : لزيادة ثقة المستهلك البلغاري بالمنتجات الغذائية وخاصة الجنوبية منها.

تحت عنوان فرص اﻻعمال واﻻستثمار في بلغاريا نظم مجلس اﻻعمال اللبناني البلغاري  ندوة في مقر غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب في مقر  الغرفة في مدينة صيدا  برعاية رئيس الغرفة محمد حسن صالح  ، حضرها اضافة لصالح رئيس مجلس اﻻعمال اللبناني البلغاري احمد محي الدين عﻻء الدين ، رئيسة قسم اﻻستثمار في وكالة تنمية اﻻستثمارات في صوفيا ناديا سلطانوفا ،عدد من اعضاء مجلس ادارة الغرفة ، رئيس جمعية تجار صيدا علي الشريف ،  رئيس جمعية تجار النبطية جهاد جابر وعدد من اعضاء الهيئة اﻻدارية في الجمعية ،  وعدد من رجال اﻻعمال والصناعيين واصحاب القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب اللبناني .
رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح القى كلمة استهلها بالترحيب بالوفد البلغاري و برئيس مجلس الاعمال اللبناني البلغاري واعضاء الوفد المرافق في مدينة صيدا .
 وقال في كلمته : يسعدني أن اشارك في هذه الندوة التي تتناول فرص الاستثمار وفتح اسواق للشركات اللبنانية في بلغاريا،  الدولة الصديقة التي تربطنا بها علاقات اقتصادية وثقافية وتجارية وسياحية .
 واضاف : يهمني أن اذكر ان هناك حوالي ثلاثمئة شركة لبنانية تاسست في بلغاريا من العام 1989 ولغاية اليوم، بينها شركات يملكها لبنانيون بالكامل واخرى مشتركة بين لبنانيين وبلغاريين. وهذا يدل على أهمية دور الجالية اللبنانية الفاعل في بلغاريا، والذي يساهم في تمتين العلاقات الاقتصادية بين البلدين.
ولفت صالح الى  أن التبادل التجاري بين بلدينا لا يزال ضعيفا. فالصادرات اللبنانية  الى بلغاريا لم تتخط اثني عشر مليون دولار عام 2016 مقابل واردات من بلغاريا بلغت حوالي 126 مليون دولار.
مشددا على أن معظم الاستثمارات اللبنانية في بلغاريا هي في مجال الصناعات الغذائية ، علينا ان نسعى الى الاستفادة من ذلك وزيادة ثقة المستهلك البلغاري بالمنتجات الغذائية وخاصة الجنوبية منها. داعيا الى السعي لزيادة حجم كافة الصادرات اللبنانية الى بلغاريا 
وأكد صالح على ان غرفة صيدا والجنوب تسعى الى تعزيز العلاقات التجارية بين رجال الاعمال الجنوبيين ونظرائهم في الدول الصديقة وحيث تتواجد جاليات لبنانية .
 مشددا على اهمية  التنسيق مع مجلس رجال الاعمال اللبناني البلغاري والجالية اللبنانية في بلغاريا من اجل تمتين التعاون بين القطاع الخاص في كلا البلدين ، خاصة وان هناك فرص استثمارية واعدة في كل من لبنان وبلغاريا في مجالات الصناعة والزراعة والسياحة والمعلومات والتكنولوجيا، يمكن العمل عليها بشكل مشترك للاستفادة من الخبرات والمزايا التفضيلية لكل طرف.
ومؤكدا في ختام كلمته على ان هذا اللقاء يسهم في تعزيز آليات التعاون بين لبنان وبلغاريا 
بدوره رئيس مجلس اﻻعمال اللبناني البلغاري احمد محي الدين عﻻء الدين  القى كلمة شرح فيها افاق اﻻستثمار في بلغاريا وجدواها اﻻقتصادية.
كما قدمت رئيسة قسم اﻻستثمار في وكالة تنمية اﻻستثمارات في صوفيا ناديا سلطانوفا شرحا مصورا عن مجاﻻت اﻻستثمار في بلغاريا وصوفيا.
ثم اختتمت الندوة بحوار وتبادل الهدايا التذكارية. 

@ المصدر/ خاص صيدا سيتي

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846424851
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي