وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الإنجيلية في صيدا تخرج 137 طالبًا لسنة 2018 - 38 صورة 82.31% نجحوا في البريفيه جعجع يعترف: علمتُ بإنشاء «Lbci» قبل سجني ميركل: نرفض دمج النازحين بالمجتمع اللبناني ابنة شحيم وتلميذة ثانوية رفيق الحريري - صيدا ماذا تقول نادين.. الأولى في "المتوسطة"؟ انتخابات المقاصد - صيدا الأحد تتركز على العضوية الإدارية - النقيب: مشاريع جديدة لرفد عمل جمعية المقاصد ورسالتها إخماد حريق داخل فرن في صيدا نتيجة احتكاك كهربائي حركة حماس تستقبل لجنة حي الطيرة في مخيم عين الحلوة نادين الحاج شحادة الأولى في البريفيه من ثانوية رفيق الحريري: هذا سر تفوقها مبارك نجاح وتفوق الطالبة ندى مازن حشيشو بدرجة جيد جداً مبارك نجاح وتفوق الطالبة زينة علي السوقي من مدارس الإيمان في صيدا بدرجة امتياز رصاص ابتهاج في صيدا.. وتضرر عدد من السيارات - 4 صور نتائج مدارس الإيمان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة عرض جنون My Washer في صيدا: دراي كلين و كوي ٢ قطعة والثالثة مجاناً الأوائل على لبنان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة ثانوية مودرن سكول تعلن عن استمرار التسجيل وحجز الأماكن للعام الدراسي 2018-2019 الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التنمية الذاتية - 148 صورة إطلاق العمل بحاويات النفايات الجديدة تحت الأرض في بيروت - 6 صور حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 4 صور وفد من حزب الله يزور رؤساء المصالح والدوائر الرسمية في صيدا مهنئا بالفطر ويكرم د. الزين - 6 صور
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

سامسونج تتخطى حدود الإبداع في الإعلان عن جالاكسي إس 9 - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 14 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تواصل سامسونج الكترونيكس بدفع حدود الابداع بالحملات الإعلانية التقليدية والتفاعل التسويقي بعرضها المذهل الذي أقيم على برج خليفة في دبي. فقد تم عرض أحدث أجهزة جالاكسي اس 9 واس 9+ بكاميرتها المتقدمة والتي تم الكشف عنها مسبقاً في برشلونة، في عرض ضوئي LED بتجربة متعددة الحواس لتجذب انتباه المستهلكين في جميع أنحاء العالم وإظهار التزامها بالابتكار الذي يتخطى الحواجز. وتعد سامسونج الكترونيكس أول شركة تكنولوجية تم تمثيلها على واجهة ال LED الخاصة ببرج خليفة.

يحظى برج خليفة، وهو رمز عالمي، بالاهتمام كمكان تجمع ذو شعبية عالية ولواجهة ال LEDالخاصة به، إذ كان برج خليفة محور احتفالات “Light it up 2018”. وعرضت سامسونج حملتها الخاصة بكاميرا هاتف جالاكسي اس 9 واس9+ على برج خليفة خمس مرات. كما استضافت الشركة فعالية مخصصة للمستهلكين مع مناطق تجربة المنتجات التي سمحت للزوار باستكشاف المزايا البصرية والسمعية المتقدمة الجديدة لهاتف جالاكسي اس 9 واس9+ مباشرة. ففي المناطق المخصصة لتجربة الهاتف، استطاع الزوار انشاء الرموز التعبيرية الخاصة بهم بتقنية الواقع المعزز، واختبار وظائف الإضاءة المنخفضة لكاميرا جالاكسي المعاد تصورها في غرفة متعددة المرايا، والاحتفال بميزة التصوير البطيء جدا Super Slow-mo في جناح سامسونج للتصوير.

وتعتمد الحملة على روح علامة سامسونج التجارية “Do What You Can’t” -وهي دعوة لتحدي الحواجز والقيام بما لا يمكن القيام به- وتعرف بهاتف جالاكسي اس9 وجالاكسي اس9+ للمستهلكين خلال تجارب غامرة، وسائل الإعلام، الإعلانات التلفزيونية والمحتوى الرقمي. إذ تعمل سامسونج على ابتكار منتجات، خدمات وتجارب تم صنعها ليعبر بها المستهلكون عن أنفسهم واكتشاف اللحظات المخفية.

وقال واي اتش لي، الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي في شركة سامسونج: "من خلال هذه الحملة نبقى أوفياء لتراثنا في الابتكار، وهي مثال آخر على الطريقة التي تدفع بها سامسونج باستمرار حدود ما هو ممكن - تماما كما نفعل مع منتجاتنا وخدماتنا"، وأضاف "من خلال عرض برج خليفة المذهل، التجارب التفاعلية متعددة الحواس، وهواتف اس 9 واس 9+  الجديدة، نعمل على الانخراط في الطريقة التي يتواصل بها المستهلكون ويشاركون تجاربهم في عالم اليوم".

وبالإضافة إلى العرض في دبي، ستطلق سامسونج حملات تفاعلية في مناطق عدة في العالم، حيث يمكن للمستهلكين تجربة جهاز جالاكسي اس 9 واس9+، بما في ذلك ميزات الكاميرا المتقدمة التي يمكن أن تلتقط اللحظات العابرة بتقنيات صوت عالية وطرق اتصال ذكية تسمح للمستخدمين بسلاسة إدارة جميع جوانب نمط حياتهم الاجتماعية. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847034577
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي