وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ضبط ألبسة مزورة في عبرا - 4 صور في الغازية: قتله لاكتشافه علاقة مع زوجته خطفت في الجية .. وعثر عليها في عكار نقابة المصورين نعت رئيس تحرير إذاعة "صوت الشعب".. وزارة الصحة: لا أرُز مسرطن في لبنان! لانجري ليمار يعلن عن وصول تشكيلة مميزة من الهدايا وأجمل البيجامات وﻻدي نسائي ورجالي - 70 صورة وقفة تضامنية في صيدا لاهالي المفقودين طالبت باقرار اقتراح قانون لحل قضيتهم الطيّار اللبناني الأول سعد الدين دبوس ترجل عن صهوة جواده.. والعائلة في وداعه حزن وفخر اختفاء فتاتين في صيدا.. وهذا ما قاله والدهما بمناسبة عيد الأضحى محل Bonita cutie يعلن عن وصول تشكيلة مميزة من الملبوسات والقمصان التركية + حسومات 50 % - 98 صورة أنباء عن محاولة خطف نجل نائب امين عام انصار الله الفلسطينية بصيدا دردشة في قهوة الزجاج إطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوة على خلفية اشكال عائلي حين اجتمع حلو طرابلس وحلاوة صيدا! - 4 صور الحريري عرضت أوضاع صيدا مع المفتي سوسان والوضع الأمني مع العميد الحسن وهنأت لجنة بطولة مهارات المايكروسوفت بإحراز لبنان المركز السادس عالمياً - 4 صور لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني رحبت بقرار الأونروا فتح مدارسها في موعدها: لآلية متينة لتمويل الوكالة تعكس الدعم السياسي الواسع لدورها كيف بدأت العملات الرقمية؟ + فيديو أب أهمل طفلته ذات الـ 4 سنوات.. فرمت هاتفه في البحر + فيديو إخماد حريق في منزل في البابلية المديرية العامة للجمارك دهمت مستودع ومحل أحذية مزورة في عبرا
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المبارك
4B Academy Ballet

أحمد الحريري جال في صيدا القديمة وشارك في لقاء شعبي في مقهى "باب السراي": تيار المستقبل سيبقى هو الرقم الصعب في صيدا وفي كل لبنان - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد امين عام تيار المستقبل أحمد الحريري ان تيار المستقبل سيبقى هو الرقم الصعب في صيدا وفي كل لبنان ..

كلام الحريري جاء خلال جولة قام بها في بعض احياء صيدا القديمة حيث التقى عددا من الأهالي واصحاب المؤسسات والمحال التجارية والحرفية فيها متفقدا اوضاعهم ، واختتمها بلقاء شعبي في مقهى سلوم في ساحة باب السراي نظمته "شعبة صيدا القديمة" في دائرة صيدا في تيار المستقبل بالتنسيق مع السيد خيرو الرفاعي " أبو ربيع" وحضره حشد كبير من الأهالي .

ورافق الحريري في الجولة :منسق شؤون التواصل الشعبي في تيار المستقبل محمود القيسي ، ومنسق دائرة صيدا في التيار امين الحريري واعضاء المنسقية " محيي الدين النوام ومازن صباغ وبشير سنجر وكرم السكافي " ومنسق قطاع النقابات العمالية في التيار في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي ومستشار الحريري للشؤون الصيداوية رمزي مرجان ومن مكتب الأمين العام " يوسف اليمن ومحمود بعاصيري وعلي جرادي " .

الحريري

واستهل اللقاء بكلمة ترحيب من مسؤول شعبة صيدا القديمة في تيار المستقبل علي العيساوي . ثم تحدث الحريري فقال: عندما يدخل الواحد الى صيدا القديمة يشعر بأساسه فكل اهلنا انطلقوا من هنا من البلد القديمة . والعلاق مع صيدا القديمة ليست علاقة مصلحة وانما علاقة شعور وعلاقة عاطفة وعلاقة انسانية ، وعلاقة مع كل حي ومع كل شخص يعيش فيها ويعمل ويصر على ان يفتح مصلحة فيها ولا يزال يؤمن ويصر على ان يبقي هذه البلد "عايشة" وتنبض بالحياة رغم كل المحطات الصعبة التي مرت بها.

واضاف: اليوم ونحن على ابواب هذا الاستحقاق الذي نحن مقبلون عليه ، يجب ان ننتبه الى ان استهداف تيار المستقبل لم يتوقف منذ العام 2004 لغاية اليوم ، ويجب ان ننتبه الى ان هذا الاستهداف كان يتم دائما عبر هذه المدينة لأن هذه المدينة هي مسقط رأس الرئيس الشهيد رفيق الحريري .. ويجب ان ننتبه الى اننا يجب ان نعبّر عن خيارنا السياسي رغم كل الصعوبات التي مررنا ونمر بها منذ العام 2009 .

وتابع : بالنسبة لنا هذا الاستحقاق سنخوضه اليوم والهدف هو اعلاء شأن تيار المستقبل في صيدا عبر انتخاب اللائحة التي تكون موجودة فيها "بهية الحريري" واي تحالف تجده مناسباً ليزيد عدد النواب لدينا بهذا التحالف يجب ان نفاوض فيه ونعطيه . اليوم مدينة صيدا هي مع منطقة جزين وكل الأحزاب السياسية والشخصيات المستقلة هنا وهناك تقوم بحراك . نحن اليوم نستطيع ان نعطي راينا كما نريد ولكن عندما تتشكل اللوائح يحين وقت العمل ..الآن نسمع آراء كل الناس وبالنهاية هذا القانون قانون حسابات وليس قانوناً اكثرياً، هو قانون من يزيد لي اصوات للائحة ، فمن هذا المنطلق يجب علينا التفكير اننا سنخوض هذه الإنتخابات وسيبقى تيار المستقبل هو الرقم الصعب ان كان في صيدا وان كان في كل لبنان .

وخلص الحريري للقول : نحن واياكم سنبقى في عمل متراكم مجبول بالوفاء والعطاء والحب ، فالصعوبات تأتي وتذهب لكن الذي يؤمن بالله يفرج له ضيقته وييسر له امره وهذا ما يجري مع الرئيس سعد الحريري لأن الذي زرعه والده والذي زرعه هو كشخص لا يجده الا في الأيام الصعبة لذا نجد الناس لا تزال تؤمن بهذا الخط ونحن سنبقى معكم وبجانبكم يدا واحدة لنصل بهذه المدينة الى اعلى المراتب .

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855384532
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي