وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو زيتونة توزع ألبسة للعائلات المحتاجـة - صورتان
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

قائد القوة الأمنية الفلسطينية: الفلسطيني الهارب من مستشفى بيروت دخل لعين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد قائد القوة ​الأمن​ية المشتركة في ​مخيم عين الحلوة​، العقيد بسام السعد، أن الموقوف الفلسطيني (محمد.ح)، الذي كان يخضع للعلاج تحت حراسة أمنية، تمكن من الفرار من ​مستشفى بيروت الحكومي​، والعودة إلى مخيم عين الحلوة.

وأكد السعد أن "محمد دخل إلى مخيم عين الحلوة خلسة، وهو متوارٍ عن الأنظار ولم نشاهده، ولكن هناك اتصالات فلسطينية تجرى مع والده من أجل تسليمه إلى ​الدولة اللبنانية​".

وعن طريقة هروبه من المستشفى، اعتبر أن "هذا الأمر يخص السلطات اللبنانية وهي تتحمل مسؤوليته وليست ​القوى الفلسطينية​"، مشددا على أن وضع مخيم عين الحلوة جيد، ولا داعي لأخذ الحدث نحو اتجاه سلبي، و"نحن نتمنى الأمن والاستقرار للجميع داخل المخيم وللجوار اللبناني".

يذكر أن عائلة محمد كانت قد سلمته إلى ​مخابرات الجيش اللبناني​ في صيدا قبل حوالي الشهر، على خلفية الإشكال الذي أدى الى اندلاع ​اشتباكات​ في مخيم عين الحلوة في 9 شباط الماضي، اسفرت عن سقوط قتيل وجريحين. 

@ المصدر/ موقع النشرة  

*** 

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" حنان نداف ان قائد القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة العقيد بسام السعد اكد "ان المطلوب محمد جمال حمد الذي فر يوم امس من مستشفى رفيق الحريري الحكومي في بيروت قد دخل خلسة الى مخيم عين الحلوة حيث شوهد من قبل عدد من الاشخاص داخل المخيم وانه متوار عن الأنظار".
ولفت السعد الى "ان القوة المشتركة تجري اتصالات مع الأطراف الفلسطينية كافة في المخيم ومع ذويه من أجل تسليم حمد الى السلطات اللبنانية"، مؤكدا "ان والده الشيخ جمال حمد هو مع تسليم إبنه ومع حفظ وتثبيت الاستقرار داخل المخيم".
وأعلن "ان القوة الفلسطينية المشتركة تبذل كل جهودها من اجل ضبط الوضع داخل المخيم وسحب فتائل التوتير وتسليم كل مخل بالامن الى الدولة اللبنانية".
يذكر ان محمد حمد كان قد أصيب في الاشتباكات الاخيرة التي وقعت داخل مخيم عين الحلوة وهو أحد المتورطين فيها حيث قام والده بتسليمه الى مخابرات الجيش في الجنوب وتم نقله الى مستشفى رفيق الحريري الحكومي في بيروت ووضع تحت الحراسة المشددة، الا انه تمكن بالامس من الفرار من المستشفى.  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846821542
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي