وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين كرمت طلابها المتفوقين في مخيم البرج الشمالي

فلسطينيات - الثلاثاء 13 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في مخيم البرج الشمالي للسنة الخامسة على التوالي، حفلها التكريمي للطلاب المتفوقين في امتحانات نصف السنة الدراسية لصفوف الثانوي والمتوسط داخل المخيم، في قاعة مسجد أبي بن كعب، في حضور كل من: المديرين والأساتذة المربين وممثلين عن الروابط الطلابية والجمعيات والمؤسسات والأحزاب داخل المخيم. 
افتتح الحفل بآيات قرآنية ، تلاها كلمة الرابطة ألقاها مسؤولها في منطقة صور حسام ميعاري، حيث هنأ "خلالها الطلاب المتفوقين وذويهم ومعلميهم".
وأكد أن "التفوق هو سبيل من السبل المؤدية إلى تحرير فلسطين، وحرص الرابطة الدائم على الوقوف بجانب الطالب الفلسطيني ودعمه حسب الإمكانيات المتاحة للوصول إلى التفوق والإرتقاء"، داعيا "طلاب المخيم إلى الإلتحاق بمركب الرابطة الاسلامية".
وختم كلمته، بعرض بعض أنشطة وخدمات الرابطة في منطقة صور.
وألقى الطالب أحمد خضراوي كلمة الطلاب المتفوقين، حيث قدم الشكر لكل من "كان لهم عونا حتى وصولهم إلى التفوق".
وختم كلمته ب"شكر الرابطة الاسلامية على إتاحتها الفرصة له، لإلقاء كلمته وتكريمه وتكريم رفاقه المتفوقين". 
وألقى كلمة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" مسؤولها السياسي في منطقة صور الشيخ عبد المجيد العوض الذي "هنأ الطلاب بتفوقهم"، مثنيا على "دور الأهل والأساتذة الكرام ودور الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في سبيل إعداد جيل ملتزم ومثقف وقادر على تحمل مسؤولياته من أجل التحرير والعودة".
وأكد العوض أن "القضية الفلسطينية تتعرض لمؤامرات ليس آخرها صفقة القرن الأمريكية التي تسعى لضرب ثوابت القضية الفلسطينية وعلى رأسها قضيتي القدس واللاجئين"، داعيا إلى "مواجهة هذه الصفقة من خلال وحدة الموقف الفلسطيني والتوافق على استراتيجية فلسطينية موحدة ترتكز إلى خيار المقاومة الذي يحمي حقوق شعبنا وثوابته". 
وعن الوضع الفلسطيني في لبنان دان العوض "ما حصل في المخيمات الفلسطينية في الأيام القليلة الماضية"، ودعا إلى "أهمية استخدام لغة العقل والحوار عند حدوث أي إشكال وعدم اللجوء والاحتكام إلى لغة القوة والسلاح، لأنه مسيئ لشعبنا وقضيتنا"، مطالبا الدولة اللبنانية بضرورة التعامل مع المخيمات من كل النواحي وعدم الاقتصار في التعامل على الناحية الأمنية فقط".
وتخلل الحفل فقرة فنية قدمتها زهرات مركز الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم، وقصيدة شعر عن القدس ألقاها الطفل عمر الحنفي.واختتاما تم تكرم الطلاب المتفوقين وأخذ الصور التذكارية.  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846856684
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي