وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تفاصيل تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء وزارة التربية: يمكن الإطلاع على نتائج الإمتحانات الرسمية عبر تطبيق MEHE Needed: Restaurant operation manager with experience ثلج الكربون لمكافحة الجرذان في نيويورك + فيديو سفيرتا النرويج وسويسرا تفقدتا مخيم عين الحلوة ليبي يحول منزله إلى ملجأ لقطط الشوارع الجريحة + فيديو اعتصام فلسطيني في صور استنكارا لإغلاق مدرسة الطنطورة في المعشوق توقيف شخص في سوق بعلبك بجرم إطلاق نار أطفال مصريون يدخنون الشيشة في مقهى + فيديو غواص يعثر على هاتف آي فون في قاع النهر ويعيده لصاحبته + فيديو بريطانيا زوج يخير زوجته بعد 25 عاماً بينه وبين الكلاب... فمن اختارت؟ فيتنام مسرح الدمى المائية يكافح الغرق + فيديو طفل أميركي يُكلف أمه بدفع 132 ألف دولار جراء تحطيمه قطعة فنية ثمينة + فيديو مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر / شقق 2 و 3 نوم إصابة لبناني يعمل في تنظيف الألغام بانفجار لغم في خراج رميش أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب كيف أصبح مطار قبرص الشهير بعد هجره - 7 صور
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
4B Academy Ballet

الإحتلال ينتهك حرمة جامعة بير زيت وثانوية بورين

فلسطينيات - الإثنين 12 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أُصيب عشرات الفلسطينيين، بجروح، وحالات إختناق إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات إندلعت، الإثنين، في مدينتي رام الله والبيرة وسط الضفة الغربية. وقال مسعفون ميدانيون لوكالة "الأناضول"، إنهم قدموا الإسعاف ميدانياً لمواطنيْن إثنين أُصيبا بالرصاص المطاطي، والعشرات ممن أصيبوا بحالات اختناق.
واندلعت المواجهات عقب تنظيم عشرات الطلبة من جامعة بيرزيت مسيرةً إحتجاجاً على إعتقال قوة خاصة إسرائيلية رئيس مجلس الطلبة من داخل الحرم الجامعي، الأربعاء. ورشق الشباب القوات بالحجارة، وأشعلوا النار في إطارات المركبات الفارغة، في حين أطلق الجيش الرصاص الحي والمطاطي، وقنابل الغاز المسيل للدموع.
وفي نابلس، أُصيب عشرات الفلسطينيين، بينهم طلبة مدارس، بحالات إختناق، خلال مواجهات إندلعت، الإثنين، في قرية بورين. وقال رئيس المجلس البلدي في بورين يحيى قادوس، إن قوة من الجيش الإسرائيلي اقتحمت القرية لمقابلة أعضاء المجلس البلدي، وتسليمهم إخطارات بمصادرة مساحات واسعة من المدرسة الثانوية، إلا أن أعضاء المجلس رفضوا مقابلتهم أو تسلم أي إخطارات منهم.
وأضاف: "بدأ الجنود بإطلاق كثيف لقنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه المدرسة، ما أدى لحالات إختناق وهلع بين الطلبة".
وأشار إلى أن الجيش الإسرائيلي يسعى لمصادرة مساحات واسعة من الأراضي التابعة للمدرسة الثانوية، وأراضي المواطنين المجاورة لها، بذرائع أمنية. وذكر أن إسرائيل صادرت 2000 متر مربع من الأراضي التابعة للمدرسة، منذ سنوات، وتسعى لمصادرة المزيد منها.
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد شنت، فجر الاثنين، حملة مداهمات وإعتقالات طالت عدداً من مدن وبلدات الضفة الغربية والقدس المحتلة، إضافة إلى اختطاف صيادين من بحر غزة. كما تمت مصادرة عشرات آلاف الشواقل بزعم أن مصدر هذه الأموال "حركة حماس"، بحسب بيان لجيش الإحتلال.
وذكر البيان أن قوات الاحتلال إعتقلت الليلة الماضية وفجر الإثنين 16 فلسطينياً، بزعم أنهم "مطلوبون" بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة الشعبية ضد الجنود والمستوطنين، وهو الزعم ذاته الذي يجري على أساسه إعتقال ناشطين فلسطينيين بشكل يومي.
وفي القدس المحتلة، أفادت مصادر محلية باقتحام قوات الاحتلال بلدة العيسوية شرقي المدينة، ومداهمة عدد كبير من المنازل قبل أن تعتقل 10 شبان من البلدة.
ونقلت مصادر محلية عن نقيب الصيادين في القطاع نزار عياش، قوله: إن "البحرية الإسرائيلية اعتقلت 10 صيادين فلسطينيين، وصادرت 3 مراكب"، قبالة شواطئ مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة. وأضاف عياش أن "إعتقال الصيادين العشرة جاء أثناء ممارسة أعمالهم في عرض البحر جنوبي قطاع غزة". ولم يصدر بيان فوري من جيش الإحتلال الإسرائيلي حول حادثة اعتقال الصيادين.

@ المدن

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846423172
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي