وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
كلام درر .. الإنجيلية في صيدا تخرج 137 طالبًا لسنة 2018 - 38 صورة 82.31% نجحوا في البريفيه جعجع يعترف: علمتُ بإنشاء «Lbci» قبل سجني ميركل: نرفض دمج النازحين بالمجتمع اللبناني ابنة شحيم وتلميذة ثانوية رفيق الحريري - صيدا ماذا تقول نادين.. الأولى في "المتوسطة"؟ انتخابات المقاصد - صيدا الأحد تتركز على العضوية الإدارية - النقيب: مشاريع جديدة لرفد عمل جمعية المقاصد ورسالتها إخماد حريق داخل فرن في صيدا نتيجة احتكاك كهربائي حركة حماس تستقبل لجنة حي الطيرة في مخيم عين الحلوة نادين الحاج شحادة الأولى في البريفيه من ثانوية رفيق الحريري: هذا سر تفوقها مبارك نجاح وتفوق الطالبة ندى مازن حشيشو بدرجة جيد جداً مبارك نجاح وتفوق الطالبة زينة علي السوقي من مدارس الإيمان في صيدا بدرجة امتياز رصاص ابتهاج في صيدا.. وتضرر عدد من السيارات - 4 صور نتائج مدارس الإيمان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة عرض جنون My Washer في صيدا: دراي كلين و كوي ٢ قطعة والثالثة مجاناً الأوائل على لبنان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة ثانوية مودرن سكول تعلن عن استمرار التسجيل وحجز الأماكن للعام الدراسي 2018-2019 الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التنمية الذاتية - 148 صورة إطلاق العمل بحاويات النفايات الجديدة تحت الأرض في بيروت - 6 صور حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 4 صور
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

كريم تشارك في Case Competition الأولى من نوعها في لبنان بالتعاون مع الجامعة اللبنانية الأميركية - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 12 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إلتزاماً منها بدعم المبادرات المحلية،  تُعلن "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيقات الذكية في المنطقة، عن تعاونها مع الجامعة اللبنانية الأميركية في مسابقة هي الأولى من نوعها في لبنان " Case Competition"، وفيها يسعى المتسابقون إلى تطوير أفضل الحلول لدراسة تتعلق بالتحدّيات التجارية المعقّدة ضمن إطار زمني مخصص، والتي تستضيفها الجامعة، وذلك في 21  و22 نيسان 2018.  تجمع هذه المنافسة قادة الأعمال، ومجموعة من الطلبة الموهوبين غير المنخرطين في سوق العمل، واضعة أمامهم الفرصة  لإبراز قدراتهم وإمكانياتهم.

وتشمل مسابقة "Case Competition" التي تنظمّها الجامعة اللبنانية الأميركية خمس مراحل، حيث خُصصت المرحلة الأولى لتقديم الطلبات خلال فترة زمنية تمتد من الأول من آذار ولغاية الثلاثين منه. والمرحلة الثانية هي مرحلة النموذج، وبناء على الطلب سيحصل كل فريق على نموذج عبارة عن قضية معينة، وسيتطلب منه أن يطوّر الحلول المناسبة لها في غضون سبعة أيام فقط.  وفي المرحلة الثالثة  سيتم تقييم الأفكار المقدَّمة وفقاً لصلتها بالموضوع، تطبيقها العملي، ومدى تميّزها، حيث ستقوم أعضاء اللجنة بإختيار الفرق المؤهَلة للمشاركة في المسابقة النهائية في السابع من نيسان. 

خلال المرحلة الرابعة، ستتمكن الفرق المؤهلة من المشاركة في ورشة عمل إستشارية تحضيراً للمسابقة، وذلك خلال شهر نيسان، على أن يشارك جميع الأعضاء فيها.

المرحلة الخامسة هي موعد المسابقة، أي في 21  و22 من شهر نيسان المقبل، والتي من المتوقع أن تشارك فيها جميع الفرق المؤهلة، علماً أن المسابقة محصورة باللغة الإنكليزية.  

وحول هذا الموضوع قال المدير العام للأسواق الناشئة في شركة "كريم"، إبراهيم مناع : " منذ انطلاقتها، سعت "كريم" إلى تفعيل جهودها في خلق مكان لثقافة العمل الديناميكي لإلقاء الضوء على كل ما له علاقة  بالإبداع، والتميّز  والتفكير الخلاق، وذلك بهدف تمكين المواهب الأكثر  ديناميكية في المنطقة والعالم" . وأضاف في السياق نفسه:" شراكتنا مع الجامعة اللبنانية الأميركية تُسهم في دعم قادة المستقبل الذين يمتلكون القدرات التي تساعدهم على إيجاد الحلول المبتكرة، وعلى فَهم السياسة التي تقوم عليها الشركات، وعلى تحقيق حلمهم ليصبحوا روّاد أعمال، فهذه كلّها أمور تتماشى مع التزامنا الخاص الذي يقوم على ترك أثر إيجابي وذي معنى في المجتمعات التي نعمل فيها. أيّها الطلاب، نحن نتطلع إلى ما ستحققونه!".

وتم تخصيص يومان متتاليان للطلبة الجامعيين، بحيث ستتنافس الفرق المشارِكة فيما بينها حول تطوير أفضل الحلول لعدد من القضايا الواقعية  والمتعلقة بقطاع الأعمال، وهي قضايا تتطلب حلولاً مبتكرة وخلاقة، على أن يحظى الفريق الرابح عند انتهاء المنافسة، على فرصة الخضوع لبرامج تدريبية في الشركات الممثلة في هذا الحدث الإستثنائي. هذه المسابقة الأولى من نوعها  في لبنان، مخصصة لجميع الطلبة في لبنان، بصرف النظر عن اختصاصهم الدراسي أو الجامعة التي ينتسبون إليها. هذا ولن يتم الكشف عن هوية الأعضاء المشاركين، ولا عن جامعاتهم والقضايا التي يعملون على تطوير الحلول لها طوال مراحل المسابقة، علماً أنه لا يُسمح لأعضاء لجنة التحكيم أيضاً بالإطلاع على اية معلومة تتعلق بالمتسابقين.

وسيكون بإمكان الطلبة الجامعيين خلال هذه المرحلة تعبئة طلب المشاركة عبر الموقع الإلكتروني https://casecompetition.lau.edu.lb/ للإلتحاق إلى الفريق المخصص لهم والمؤلف من أربعة أعضاء.  هذه المسابقة محصورة فقط بالطلبة الجامعيين، كما ان الأعضاء المنتسبين إلى الفرق لا يجب أن يتخطى أو يقل عددهم عن الأربع أفراد، علماً أن المسابقة لا تشترط إنتماء الطلاب إلى جامعة محددة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847035406
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي