وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
كلام درر .. الإنجيلية في صيدا تخرج 137 طالبًا لسنة 2018 - 38 صورة 82.31% نجحوا في البريفيه جعجع يعترف: علمتُ بإنشاء «Lbci» قبل سجني ميركل: نرفض دمج النازحين بالمجتمع اللبناني ابنة شحيم وتلميذة ثانوية رفيق الحريري - صيدا ماذا تقول نادين.. الأولى في "المتوسطة"؟ انتخابات المقاصد - صيدا الأحد تتركز على العضوية الإدارية - النقيب: مشاريع جديدة لرفد عمل جمعية المقاصد ورسالتها إخماد حريق داخل فرن في صيدا نتيجة احتكاك كهربائي حركة حماس تستقبل لجنة حي الطيرة في مخيم عين الحلوة نادين الحاج شحادة الأولى في البريفيه من ثانوية رفيق الحريري: هذا سر تفوقها مبارك نجاح وتفوق الطالبة ندى مازن حشيشو بدرجة جيد جداً مبارك نجاح وتفوق الطالبة زينة علي السوقي من مدارس الإيمان في صيدا بدرجة امتياز رصاص ابتهاج في صيدا.. وتضرر عدد من السيارات - 4 صور نتائج مدارس الإيمان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة عرض جنون My Washer في صيدا: دراي كلين و كوي ٢ قطعة والثالثة مجاناً الأوائل على لبنان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة ثانوية مودرن سكول تعلن عن استمرار التسجيل وحجز الأماكن للعام الدراسي 2018-2019 الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التنمية الذاتية - 148 صورة إطلاق العمل بحاويات النفايات الجديدة تحت الأرض في بيروت - 6 صور حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 4 صور
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

امنح والدتك ما تستحقه في عيد الأم هذا العام

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 12 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تمثل أحدث تشكيلة من منتجات سامسونج المبتكرة الجديدة، الهدية المثالية لكل أم حول العالم.

هاتف Galaxy S9  

لا تدع والدتك تفوت لحظة من اللحظات الجميلة التي ستعيشها في عيد الام مع أفضل كاميرا هاتف ذكي في جهاز Galaxy S9 من سامسونج. حيث تساعدها هذه الكاميرا على التقاط وإنشاء ذكريات ستسعدها على الدوام، وذلك بفضل ميزات الكاميرا المتقدمة التي تلتقط صور احترافية ومقاطع فيديو مفصلة ومذهلة وواضحة. ويعيد هاتف S9، المصمم وفق معايير هواتفGalaxy  الرائدة من سامسونج والقائمة على أساس الابتكار في التصميم واستخدام التكنولوجيا المتطورة، تعريف تصور المستخدمين للعالم ومزايا وقدرات الهاتف الذكي.

هاتف Galaxy A  

احتفل في هذا اليوم المميز بأهم امرأة في حياتك عبر منحها هدية استثنائية، بمزايا متطورة، هاتف Galaxy A الذكي من سامسونج. يتميز هذا الهاتف بأنه عملي وأنيق ومريح، ويضم الكاميرا الأفضل في فئتها، وشاشة العرض  اللامتناهية من سامسونج، بالإضافة إلى تصميم مخصص لمنحه القوة على التحمل. إنه الجهاز المثالي الذي سينال إعجاب والدتك، متوفر بحجمين وأربعة ألوان، بما في ذلك الأسود والرمادي الأوركيديه والذهبي والأزرق ليناسب أسلوبها الفريد.

سوار  Gear Fit2 Pro

إذا كانت والدتك من المهتمين بأنشطة اللياقة البدنية، فإن السوار الرياضي Gear Fit2 Pro من سامسونج هو الهدية المثالية التي يمكنها من تحقيق أهدافها الرياضية. ستتمكن والدتك بفضل مزايا مراقبة معدل ضربات القلب ومتابعة تمارين السباحة، إضافة إلى النظام المدمج لتحديد وتتبع المواقع GPS ما يجعل من السهل تتبع الأمور المتعلقة بالصحة إضافة إلى العديد من المزايا والخصائص المصممة للحفاظ على اللياقة البدنية، من متابعة جميع مقاييس الصحة واللياقة بكل سهولة.

سماعة Gear IconXاللاسلكية

في حال كانت والدتك من عشاق الموسيقى الذين يقيّمون الراحة والسهولة، فإن سماعة Gear IconX الجديدة من سامسونج تمثل الهدية المثالية لعيد الأم هذا العام. ولكونها تعمل كمشغل وسائط مستقل ستتمكن والدتك من تحميل الأغاني التي تفضلها من هاتفها والاستماع إليها بجودة صوت عالية ومميزة. ومع التصميم المريح وخصائص الضبط السلسة تتميز سماعات سامسونج الجديدة بكونها سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن لارتدائها بكل راحة. وبفضل قدرات تشغيل الوسائط المعززة وإمكانية تشغيلها لمدة تصل إلى 7 ساعات، ستمنح Gear IconX والدتك تجربة موسيقية متكاملة لساعات طويلة.

تلفاز The Frame الجديد والعصري

قدم لوالدتك في عيد الأم هذا العام جهاز تلفزيون نابض بالحياة وأنيق مثلها. يجمع تلفزيون The Frame بين الوظائف المميزة والتصميم الاستثنائي من أجل توفير جودة صورة فائقة وتفاصيل نابضة بالحياة عند مشاهدة التلفاز، وإضافة أجواء مميزة للمنزل من خلال عرض أعمال فنية مذهلة أو صور مختارة من قبل المستخدم عندما يكون الجهاز في وضعية الفن Art Mode. ومع مجموعة مختارة من الإطارات القابلة للتخصيص، كخاصية تثبيت التلفاز No Gap Wall-mount المبتكرة من سامسونج، والكابل الشفاف غير المرئي، يكمل تلفزيون The Frame بتصميمه المميز جمالية في أي منزل.

غسالة QuickDrive من سامسونج

أعرب عن امتنانك لوالدتك هذا العام بإهدائها الغسالة التي تعمل بجهد مثلها تماماً. تستخدم غسالة QuickDrive من سامسونج تقنية مبتكرة لغسل الثياب على نحو مثالي في نصف الوقت الذي تحتاجه الغسالة التقليدية، ما يساعد والدتك على تقليل وقت الغسيل وتخصيص المزيد من الوقت لقضائه مع الناس الذين تحبهم أو القيام بالأشياء التي تتمتع بها. وهي مجهزة بمساعد الغسيل الذكي Q-Rator  من سامسونج، وتقوم غسالة QuickDrive بالعمل الشاق عن والدتك بفضل إعدادات الغسيل المخصصة والمصممة لتحقيق أفضل النتائج منذ المحاولة الأولى. 

@ المصدر/  TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847035335
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي