وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو زيتونة توزع ألبسة للعائلات المحتاجـة - صورتان
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

مدرسة صيدون الوطنية تكرم معلميها في عيد المعلم - 39 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 10 آذار 2018 - [ عدد المشاهدة: 2949 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تكريماً لمعلمي مدرسة صيدون الوطنية نظمت إدارة المدرسة وجمعية الخريجين حفل عشاء على شرفهم وذلك يوم الخميس بتاريخ 8 اذار 2018 في واحة دار السلام في الشرحبيل .

حضر الحفل مستشار دولة الرئيس فؤاد السنيورة وعضو مجلس الأمناء السابق لمدرسة صيدون الوطنية الأستاذ طارق بعاصيري، رئيس دائرة التعليم المهني في الجنوب الأستاذ سمير محمود وعقيلته، مدير مكتب الإغاثة الإسلامية الدكتور بلال أرقه دان وعقيلته، المشرف العام في المدرسة الأستاذ حسن صفدية وعقيلته، رئيس جمعية الخريجين الأستاذ بشير السقا وعقيلته وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية الخريجين وأصدقاء الجمعية، ورئيسة لجنة الأهل في المدرسة السيدة هبة زعتري وأعضاء اللجنة والمرشد الإجتماعي في المدرسة الأستاذ محمود سروجي وعقيلته وأصدقاء ومحبو صيدون السيد مصطفى البني والشاعرة رقية بركات والسيدة نبال صفدية، الخريجان باسل بعاصيري وسميح سوبرة وعقيلته، وأصحاب المناسبة مدير المدرسة الأستاذ محمد مراد والهيئة التعليمية والإدارية في المدرسة.

أفتتح الحفل بكلمة وجدانية لعريفة الإحتفال المعلمة نوره مراد التي رحبت بالحضور بكلمة معبرة بعنوان " ما أجمل أن تجتمع اسرة صيدون لتكرم المعلم في مدرسة صيدون الوطنية " ونوهت بدور جمعية الخريجين.

كما ألقى بالمناسبة مدير المدرسة كلمة تحت عنوان " المعلم المميز الذي يستعيد ثقة الطالب " متوجهاً بمعايدة من القلب إلى الهيئة التعليمة والإدارية في المدرسة.

وبمبادرة شكر وتقدير قدمت الهيئة التعليمية والإدارية في المدرسة هدية تذكارية لمدير المدرسة الأستاذ محمد مراد ولرئيس الجمعية الأستاذ بشير السقا.

وكانت كلمة لرئيس جمعية الخريجين الذي تحدث فيها عن أهمية مناسبة عيد المعلم ، مهنئاً مدير المدرسة والهيئة التعليمية والإدارية بعيدهم شاكراً لهم جهودهم التي ساهمت في إستمرارية المدرسة وتطويرها ونجاحها ، كما شكر الحضور الداعميين للمدرسة معنوياً ومالياً.

وأعلن عن الإستراتيجية الجديدة للعام الدراسي 2018-2019 والتي تساهم في دعم تعليم الطلاب في مدرسة صيدون الوطنية حيث أطلق المنحة التعليمية لتلامذة طلاب الروضات KG1-KG2-KG3 بقسط سنوي قدره 750.000 ل.ل.

وبمبادرة شكر وتقدير من إدارة المدرسة وجمعية الخريجين تم تكريم المعلمة المثالية لهذا العام الآنسة إيمان عصفور ، وأيضاً بمبادرة من معلمات المدرسة تم توزيع دروع تكريم للناظرين لينا مملوك ونزار رباح، كما سلمت الهيئة التعليمة هدايا تقديرية لكل من مدير المدرسة ورئيس الجمعية ،وأيضاُ قدمت لجنة الأهل هدايا تقديرية لكل من رئيس الجمعية ومدير المدرسة وللناظرة لينا مملوك.

وكعادتها بادرت الهيئة الإدارية لجمعية خريجي مدرسة صيدون الوطنية التي تشرف على إدارة المدرسة بتوزيع هدايا تذكارية للهيئة التعليمية والإدارية والحضور بإسم الجمعية.

بعدها تناول الحضور العشاء على شرف الهيئة التعليمية في المدرسة على أنغام طربية وموسيقية وتقديم هدية تذكارية عربون شكر لمدير واحة السلام الأستاذ محمد عبد المنعم على ضيافته وكرمه .

وتعبيرا" عن الفرحة وفي جو من التسلية نظم المعلمون لينا مملوك ، وائل قصب وسمر أبو عزة فقرة سحب تومبولا ووزعوا الجوائز على الفائزين .

وفي ختام الحفل قام مدير المدرسة ورئيس جمعية الخريجين والهيئة الإدارية للخريجين والهيئة الإدارية والتعليمية ولجنة الأهل في المدرسة وضيوف صيدون بقطع قالب الحلوى وأخذ الصور التذكارية.

مع تمنياتنا لمدرسة صيدون الوطنية دوام الإستمرار والتوفيق والتطور في المجال التربوي والإداري.

@ المصدر/ مدرسة صيدون الوطنية 

 

دلالات / المصدر: مدرسة صيدون الوطنية
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846820218
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي