وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
مؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonna
4B Academy Ballet

كريم تتعهد بتوظيف ٢٠،٠٠٠ كابتن من النساء بحلول عام ٢٠٢٠

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 08 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في المنطقة، التزامها بتوظيف عدد أكبر من الكباتن النساء (تطلق "كريم" على سائقيها لقب "كباتن") على منصتها. هذا وقد تأسست شركة "كريم" سنة ٢٠١٢ في دبي، وهي متواجدة في ما يقارب من ١٠٠ مدينة في الشرق الأوسط، مع وجود أكثر من ٥٠٠ ألف كابتن مسجّل على منصّتها.

وتضم "كريم" حالياً كباتن نساء في كلّ الإمارات العربية المتحدة ومصر وباكستان والأردن والمغرب وفلسطين. وبالرغم من المعايير الاجتماعية التي تربط مهنة قيادة السيارات بالرجال فحسب، تحتل باكستان المقدمة بين هذه الدول من حيث عدد الكباتن النساء، كما تشهد تسجيل كباتن نساء لقيادة الدراجات والعربات. وبعد الإعلان التاريخي في السعودية، في سبتمبر ٢٠١٧، والذي يمنح النساء حق قيادة السيارات، سارعت "كريم" إلى تسجيل أكثر من ٢٠٠٠ امرأة في الرياض وجدة والدمام. ومع مركز الاتصال المخصص للإناث فقط في جدة، تسعى "كريم" إلى إطلاق مركز لتدريب النساء في المملكة في وقت لاحق من هذا العام، مع مواد تدريبية متخصصة وتوفير مدرّبات من النساء.

ولتحقيق أفضل المعايير، ستعمل لجنة الكباتن النساء في شركة "كريم" على عددٍ من المشاريع مثل تحسين تجربة الكباتن النساء في جميع الأسواق، إضافة إلى إعداد الكباتن النساء للقيادة في المملكة العربية السعودية. وتضمّ اللجنة فرقاً خاصّة بتجربة الكابتن، والأمن والسلامة، والأثر الاجتماعي، والاستدامة، والإمدادات، ضمن شركة "كريم"، وذلك بهدف إنشاء برنامج مصمم لجذب الكباتن النساء واستبقائهنّ لدى الشركة. وفي ظل انعدام الاستقرار الذي تشهده بعض المناطق في الشرق الأوسط، سيتم وضع تدابير أمنية مشددة للحفاظ على سلامة الكباتن النساء.

 كما وستلبي "كريم" احتياجات الأمهات اللواتي يرغبن بالتسجيل على منصتها، بدءاً من وضع الحوافز ووصولاً إلى تأمين بيئة عمل مرنة ومريحة، فشركة "كريم" تدرك تماماً الأثر الاقتصادي للنساء وتتطلّع إلى دعم هذا النمو.

وعلّق المدير التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "كريم"، مدثر شيخا، على إعلان اليوم، قائلا: "ندرك أنّنا كنا حتى اليوم نركّز جهودنا غالبًا على جذب الكباتن من الرجال وتلبية احتياجاتهم. والآن، حان الوقت لكي ندرك نحن والقطاع بأكمله أهمية الموضوع. فهو ليس واجباً أخلاقياً فحسب، بل يمثل أيضًا فرصة كبيرة لتنمية أعمالنا مع النساء، وكذلك لتزويدهنّ بفرصةٍ للنجاح والتميز اقتصادياً. أضف إلى ذلك أنّ المرأة في كثير من الأحيان تكون المعيل الأساسي لعائلتها وتبحث عن طرق بديلة ومرنة لدعم أسرتها".

بعدما كان قطاع حجز السيارات عن طريق التطبيقات الذكية توجه إلى الرجال فقط فيما يتعلق بفرص قيادة السيارات، فإنّ "كريم"، من اليوم وصاعدًا، سوف تبذل قصارى جهدها في الدول الثلاثة عشر التي تعمل فيها لإزالة العقبات، كما وستستثمر من أجل التوصل إلى تحديد احتياجات المرأة الكابتن وتكييف احتياجات الأعمال لجعل "كريم" بمثابة فرصة مميزة ومربحة لكسب المال بالنسبة لهنّ. 

@ المصدر/  TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846350415
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي