وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

سامسونج تحدد معايير الأجهزة المتنقلة: هاتف +Galaxy S9 ينال جائزة أفضل جهاز جديد متصل

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 07 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن حصولها على أكثر من 30 جائزة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة  (Mobile World Congress)لعام 2018، ومن بينها جائزة "أفضل جهاز جديد متصل" في فعاليات جوائز GLOMO والتي حصل عليها جهاز Galaxy S9+ تقديراً لتصميمه الاستثنائي، والكاميرا المتطورة والأداء المتميز. وتهدف الشركة من خلال إطلاق هذا الجهاز إلى ابتكار الطريقة التي يتواصل بها الناس ويشاركون تجاربهم فيما بينهم.

وتعليقاً على ذلك، قال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة GSMA: " نهنئ جميع الفائزين والمرشحين لجوائز GLOMO للاتصالات المتنقلة لعام 2018، التي تقدر أفضل الابتكارات في مجال الاتصالات المتنقلة، وتسلط الضوء على التقنيات والمنتجات والشركات والأفراد اللذين يدفعون حدود الإبداع والابتكار ويعملون على خلق مستقبل أفضل للجميع. ونتقدم بالشكر لكل من المرشحين، الحكام، الرعاة والشركاء على مشاركتهم ودعمهم لحفل توزيع جوائز GLOMO لعام 2018".

وقد حصل هاتف Galaxy S9+ على الجوائز التقديرية من TechRader، Android Authority، Alphr  ومجلة PC Mag. فيما حصل هاتفGalaxy S9 على جوائز من مؤسسات مختلفة مثلPhoneArena ، Expert Reviews، Android Police، T3 وUbergizmo.

كما حصلت العديد من تكنولوجيات سامسونج المبتكرة على العديد من الجوائز، ومن ضمنها:

خدمة Samsung Pay : والتي حصلت على جائزة "أفضل خدمة مبتكرة للدفع المتنقل" في حفل توزيع جوائز GLOMO وذلك عن خدمة الدفع المتنقل الرائدة في مجالها لكونها بسيطة، آمنة ومتوفرة في أي مكان يمكن فيه استخدام بطاقة الائتمان.
  نظارة Gear VR : حاز هذا الجهاز  على جائزة " أفضل ابتكار للواقع الافتراضي والواقع المعزز" نظراً لإرسائها وتخطيها معايير تجربة الواقع الافتراضي.
قاعدة  Samsung DeX: نالت القاعدة جائزة  “أفضل  ابتكار في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة" من قبل ITPro، وجائزة "أفضل جهاز ملحق" من دليل Tom وDigital Trends ، وذلك تقديراً لقدرتها على تسهيل أسلوب الحياة المتنقلة من خلال تقديم تجربة سهلة الاستخدام بشاشة كاملة للأجهزة المتنقلة.

وقال يونجي لي، الرئيس التنفيذي للتسويق، ورئيس قسم التسويق العالمي، شركة الاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: "يشرفنا أن نكون معترفا به من قبل غسما والعديد من المنظمات لتقنيات الجوال لدينا. "إن الطريقة التي يستخدم بها الناس أجهزتهم وما يريدون من التكنولوجيا يتغير. في سامسونج، نحن لا نزال ملتزمين بالاستماع إلى عملائنا ودفع أنفسنا لتقديم ليس فقط أفضل المنتجات والخدمات، ولكن طرق لجعل تجاربهم أفضل ".

وقال السيد يونجهي لي، الرئيس التنفيذي للتسويق ورئيس قطاع التسويق العالمي لوحدة الاتصالات المتنقلة في سامسونج للإلكترونيات: " يسعدنا الحصول على عدة جوائز من مؤسسة GSMA وغيرها من المؤسسات والمنظمات تقديراً لتميز وتفرد تقنياتنا الخلوية. وتشهد الطريقة التي يستخدم بها الناس أجهزتهم وحاجاتهم التكنولوجية تغيرات وتطورات مستمرة، ونحن في سامسونج ملتزمون بالتواصل مع عملائنا، وبذل الجهود لتقديم أفضل المنتجات والخدمات، وابتكار الطرق لتحسين تجاربهم على النحو الأفضل". 

@ المصدر/  TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846350354
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي