وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر / شقق 2 و 3 نوم إصابة لبناني يعمل في تنظيف الألغام بانفجار لغم في خراج رميش أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب كيف أصبح مطار قبرص الشهير بعد هجره - 7 صور جدة أمريكية تتغلب على قط بري بيديها العاريتين قبعة نابليون بـ 350 ألف يورو توقيف شخص لاقدامه تزوير وكالة بيع عقارية شرب الشاي بعد الأكل خطر على الصحة مقتل طفل في البرج الشمالي برصاصة انطلقت بالخطأ من مسدس والده توقيف إحدى أخطر عصابات سرقة السيارات وتهريبها أروع الصدف بالتاريخ.. هكذا اخترع زجاج السيارة - 5 صور توقيف مطلوب أقدم على سرقة سيارة في محلة بر الياس طقس اليوم غائم جزئياً مع إستقرار درجات الحرارة على الساحل الدكتور روجر داغر يجول على فاعليات مدينة صيدا مهنئا بعيد الفطر السعيد - صورتان مزحة العودة الطوعية !! حمود يستقبل الوفود المهنئة بعيد الفطر المبارك - 16 صورة تبغ الجنوب في العناية الفائقة.. لتبدل أحوال الطقس
مؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

هنية يحذر من «الانفجار»... وترامب يلمح إلى حضوره نقل السفارة

فلسطينيات - الثلاثاء 06 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بينما قال رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس»، إسماعيل هنية، إن «قطاع غزة على فوهة البركان ومن الممكن أن ينفجر في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها»، مشيراً إلى «إدراك مصري لخطورة الأوضاع الإنسانية»، أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنه قد يتوجه إلى القدس المحتلة في أيار المقبل، لافتتاح سفارة بلاده التي ستنقل إلى هناك.

في هذا الإطار، قال هنية، الذي عقد لقاءً موسعاً بحضور عدد من قياديي الحركة مع الفصائل والقوى عصر أمس، إن «هناك توجهاً مصرياً لمعالجة الأزمات في غزة، سواء عبر معبر رفح أو البضائع والمشاريع التنموية»، موضحاً أن «لقاءات حماس مع الفصائل طبيعية وتندرج في سياق سياسة الحركة لتعزيز التعاون والتشاور، خاصة أننا نمر بمرحلة دقيقة وحساسة، وأنها جاءت بعد زيارة» للقاهرة. وأضاف: «وضَعنا الفصائل بصورة المباحثات التي أجرتها حماس مع مصر، والتي ارتكزت على تعزيز العلاقات الثنائية، والملف السياسي، خاصة ما يتعلق بصفقة القرن والتطورات الخطيرة التي تشهدها القضية الفلسطينية والقدس وقضية اللاجئين».
وقال هنية: «المصالحة خيار استراتيجي لحماس، لكنها بحاجة إلى قوة دفع إضافية... أدعو الإخوة في رام الله (قيادة السلطة) إلى قرار أكثر جرأة لتحقيق المصالحة»، مشدداً على أن «الوقت أصبح سيفاً على رقابنا جميعاً، خاصة مع إعلان ترامب صفقته». وشرح أن «حماس تجاوزت أزمة الثقة مع مصر، ونحن في مرحلة بناء ثقة قوية، ومصر لم تنظر إلى غزة كمصدر تهديد للأمن القومي المصري بل كمصدر لتأمين مصر والحدود». وبخصوص الحراك الشعبي لمسيرة العودة الكبرى، دعا هنية «الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات إلى أن يتجهّزوا لمسيرة العودة... كي نقول لكل العالم فلسطين في قلوبنا وحق العودة لن يضيع».
في المقابل، قال دونالد ترامب، خلال لقائه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أمس، إنه قد يتوجه إلى القدس في أيار المقبل لافتتاح سفارة بلاده التي ستنقل من تل أبيب إلى هناك. وأضاف ترامب: «إذا لم تعد القيادة الفلسطينية إلى طاولة المفاوضات، فلن يكون هناك سلام... العلاقات اليوم بين واشنطن وتل أبيب أفضل من أي وقت مضى».
أما نتنياهو، فقال إن «رؤساء أميركا السابقين قالوا إنهم سينقلون السفارة إلى القدس، ولم يفعلوا، وأنت فعلت والإسرائيليون سيذكرون هذا القرار التاريخي للأبد، فهو قرار بالغ الأهمية مثل وعد بلفور».

@ الأخبار

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846402132
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي