وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تفاصيل تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء وزارة التربية: يمكن الإطلاع على نتائج الإمتحانات الرسمية عبر تطبيق MEHE Needed: Restaurant operation manager with experience ثلج الكربون لمكافحة الجرذان في نيويورك + فيديو سفيرتا النرويج وسويسرا تفقدتا مخيم عين الحلوة ليبي يحول منزله إلى ملجأ لقطط الشوارع الجريحة + فيديو اعتصام فلسطيني في صور استنكارا لإغلاق مدرسة الطنطورة في المعشوق توقيف شخص في سوق بعلبك بجرم إطلاق نار أطفال مصريون يدخنون الشيشة في مقهى + فيديو غواص يعثر على هاتف آي فون في قاع النهر ويعيده لصاحبته + فيديو بريطانيا زوج يخير زوجته بعد 25 عاماً بينه وبين الكلاب... فمن اختارت؟ فيتنام مسرح الدمى المائية يكافح الغرق + فيديو طفل أميركي يُكلف أمه بدفع 132 ألف دولار جراء تحطيمه قطعة فنية ثمينة + فيديو مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر / شقق 2 و 3 نوم إصابة لبناني يعمل في تنظيف الألغام بانفجار لغم في خراج رميش أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب كيف أصبح مطار قبرص الشهير بعد هجره - 7 صور
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

الكتيبة الكورية تحيي الذكرى السنوية الحادية عشرة بحفل سلام موسيقي - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في الواحد وفي الثاني من شهر آذار دعت الكتيبة الكوريّة العاملة في إطار قوّة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (اليونيفيل) عازف السكسفون الكوري بارك غوانغ سيغ لإحياء حفل موسيقي في الذكرى السنوية الحادية عشرة على تأسيس الكتيبة الكوريّة.

نُظّم هذا الحفل كعربون شكر لكل فرد من أفراد الكتيبة الكوريّة وكأمنية بتحقيق السلام في لبنان. وتجدر الإشارة الى أن الكتيبة الكوريّة تعتبر الوحدة التي خدمت أطول مدة زمنيّة خارج أرضها كوريا.

قام عازف السكسفون الكوري الشهير بإحياء العديد من الحفلات الموسيقية في كوريا, كما وقام بطرح العديد من الألبومات الموسيقية بما فيها (حتى النهاية,٢٠۱۵) مع عازف الغيتار الحائز على جائزة غرامي توم هامبي.

وكان عزف السلام قد بدأ في حفل رائع في الكتيبة الكوريّة في الواحد من آذار/ مارس. والحفل الثاني كان في صباح اليوم التالي في مدرسة قدموس بحضور طلاب وأساتذة من المدرسة. من ثم في المساء كان الحفل الموسيقي الآخر في مركز باسل الأسد الثقافي وقد حضر حوالي ۵٠٠ شخص بمن فيهم أفراد من اليونيفيل العاملين في القطاع الغربي (مثال الكتيبة الإيطالية, الكتيبة الفرنسية, الكتيبة الماليزية, الكتيبة الصينية) ومخاتير وشخصيات من مدينة صور ومنطقتها. أتى العزف السكسفوني في كلا المكانين حلواً عذباً ساحراً. وختام جولته الموسيقية ستكون في بيروت في الرابع من آذار/ مارس بحضور مستمعين كوريين مقيمين في لبنان وأفراد من جمعية الصداقة الكوريّة-اللبنانية.

عبّرعازف السكسفون السيد بارك غوانغ سيغ عن رأيه قائلاً: " أعتقد أنه إذا استمع الأشخاص الى الموسيقى الجيدة بقلوب جيدة, سيكون لديهم سلام داخلي." " أتمنى أن تكون أنغامي قد أعطت الأمل للسكان المحليين والشجاعة لكل فرد من أفراد الكتيبة الكوريّة وكذلك للضيوف من وحدات القطاع الغربي المشاركة في اليونيفيل."

وقد أعرب قائد الكتيبة الكوريّة العقيد جين تشول هو عن إمتنانه قائلاً:" نُقدّر أداء وحضور السيد بارك غوانغ سيغ الى الكتيبة الكوريّة التى تحتفل بالذكرى السنوية الحادية عشرة ونُقدّر عزفه للسكان المحليين وللكوريين المقيمين في لبنان." وأضاف قائلاً:" الوحدة الكوريّة ستتابع القيام بدورها كملحق عسكري لجمهورية كوريا وستناضل من أجل السلام والإزدهار في لبنان."    

@ المصدر/ ROKBATT MPIO

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846422989
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي