وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

حركة التحرير الوطني الفلسطيني تشارك في تشييع الأخ المهندس خليل جمعة في البقاع - 4 صور

فلسطينيات - السبت 03 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قيادة منطقة البقاع ممثلة بالاخوة توفيق الحجيري عضوقيادة المنطقة والاخ  عصام عقيل والاخوة احمد كايد واحمد طه مع وفود شعبية ورسمية وعائلات شاركوا اهل الفقيد في الجنازة المهيبة التي انطلقت من حسينية البلدة للمدافن واضعين اكليلا من الورد وعلم فلسطين على النعش. الشهيد المهندس خليل جمعة من مواليد العام 1961 انتسب لحركة فتح في اواخر العام 1975 وتدرج في المراتب التنظيمية عضوا متميزا في شعبة بدنايل وشارك في معارك التصدي للعدو الصهيوني في كل الجبهات وخلف خطوط العدو في البقاع الغربي. لم تغب فلسطين عن قلبه وعقله والانتماء الفتحاوي الاصيل الى ان وافته المنية يوم 27/2/2018 هذا وقد اقيم حفل نابيني تحدث فيه كل من فضيلة الشبخ اديب حيدر والاخ مصطفى سليمان مثمنين دور الفقيد وعائلته والقيم الوطنية التي نشأ عليها وكلمة الختام للاخ الدكر هاني سليمان كلمة آل جمعة وبدنايل :             
يا خليلاً... يا خليلي... يا ذا الخلال الرائعة، أيها الخل الوفي.
تأتيني وتجرّ أذيال المرض وعلى كتفيك هموم القيم والوطن والأمة، وأجيئك فأجر أذيال الحسرة، لأن فارساً من فرسانها يترجل قبل أن يحقق أمنيته برؤية فلسطين محررة من البحر الى النهر.
يا ابن بدنايل التي توأمت نفسها مع القضية منذ عشرات السنين وتوأمت نفسها مؤخراً مع بلدة فلسطينية شقيقة هي بلدة "العوجا" القريبة من أريحا، قائلة لها: يا أختُ بالرضاعة، حليب القضية يؤاخينا ويجمعنا على العهد والقسم.
يا خليل، يا نبيل، يا أصيل. أشهد أني ما وقعت عيناي على أصفى من التزامك وأعمق من انتمائك وأنبل من نبلك. كيف لا وأنت من أسرة جعل والدك عبد الحسن جمعة من ظهره جسراً ليعبر الأحرار عليه. هذا الجسر محميٌ بقِيَم خليل، ومدفعية ورشاش علي في فتح ثم في المقاومة الفلسطينية، وبجهاد الطبيب الدكتور محمد في صفوف المقاومة الإسلامية، التي أرى في نهجها، كما أراكم اليوم، بداية النهاية لكيان هجين مصطنع، أرهب العالم أجمع، فأرهبته المقاومة وعاد إلى حجره كجرذ مذعور. ولا أنسى فروسية الشقيقين حسين وعمار وشهامتهما.
يا حبيب الأخوة، يا مهندس العلاقات الحميمة بين الناس. يدهمك المرض، لكن وأسفي... يستسلم الطب أمام مشيئة الباري.
يا علي عجاج(عقيل)، أتذكر كيف عشنا نحن الثلاثة أيام الدراسة على زوادتين أسبوعيتين طيلة سنوات؟ زوادة أم حسين عجاج (عقيل) وزوادة أم محمد جمعة، وأنا البلا أم، كنت عالة عليكما.
يا خليل أخوتك في حركة فتح هنا حضروا، ليعاهدوك الوفاء للقضية. حملوا أكاليل الغار إليك وعلم فلسطين الذي أحببت. وحملوا عهداً دائماً بثورة حتى النصر، وأي نصر يكون، سوى ذلك الذي التزمت على أساسه، وهو تحرير فلسطين كل فلسطين من البحر إلى النهر. 

@ المصدر/ د. هاني سليمان - بدنايل- البقاع

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846856216
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي