وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

منتخب لبنان للكباش إلى العالمية .. والعنداري سيزور صيدا - صورتان

رياضة صيدا سيتي - الخميس 01 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام ​الإتحاد اللبناني للكباش​ اليوم السبت في مبنى ​كلاس سبورت​ بالمنصورية مؤتمراً صحافياً أعلن خلاله عن إنشاء أول منتخب للكباش ممثلاً باللاعبَين ​جورج بجاني​ و​مارك باسيل​، بحضور أعضاء الإتّحاد ورئيسه الأستاذ ​كريم العنداري.

وإستهل العنداري المؤتمر الصحافي بكلمة أكّد خلالها أن إختيار الثنائي باسيل وبجاني جاء بعد تفوقهما في بطولة الكباش التي أقيمت عام 2017 في عدّة مناطق لبنانية، والتي أجريت مبارياتها النهائية في ساحة الشهداء برعاية الرئيس سعد الحريري، مشيراً إلى أن التحضيرات تجري على قدمٍ وساق منذ ثلاثة أشهر للمشاركة في بطولة "​سوبر ماتش​" التي ستجري فعالياتها في مدينة ​بريشيا​ الإيطالية، وهو أول إمتحان دولي لمنتخب لبنان في هذه اللعبة.

 وأوضح العنداري أن هذه البطولة تقام سنوياً، وسيشارك فيها هذه السنة أكثر من 500 لاعبٍ من أوروبا، لافتاً إلى أن الإتحاد اللبناني للكباش بات عضواً في الإتحاد الأوروبي، وأن هذه البطولة تعتبر فرصة مهمّة للإحتكاك مع منتخبات أوروبية عالمية وبالتالي رفع أسهم لبنان في رياضة الكباش خصوصاً، والرياضة بشكل عام.

وأضاف العنداري بعد نهاية المؤتمر الصحافي في تصريحات خاصة مع مراسل صحيفة السبورت الإلكترونية ​محمّد بزّي​:" أدعو جميع اللبنانيّين في أوروبا ومن بإستطاعته السفر لمدينة بريشيا إلى مؤازرة المنتخب في هذه المسابقة ومساعدة باسيل وبجاني على رفع إسم لبنان عالياً، كما وأدعو إلى دعم وتشجيع ومواكبة كل اللبنانيّين والإعلاميّين للمنتخب عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وأنا على ثقة أن الثنائي سينجح بالعودة إلى لبنان وفي جعبته ميدالية ".

من جهته، أكّد اللاعب جورج بجاني في تصريحات خاصة أنه على أتم الجهوزية للمشاركة في هذه البطولة، مضيفاً:" المعنويات عالية جداً ونحن على جهوزية تامة، لأول مرة سنمثل لبنان خارجاً في لعبة الكباش والفضل يعود إلى الإتحاد اللبناني للكباش الذي منحنا فرصة المشاركة في المحافل الدولية والعالمية وسنحاول قدر المستطاع رفع إسم لبنان عالياً ".

كذلك أعرب اللاعب مارك باسيل عن حماسه الشديد لخوض غمار بطولة "سوبر ماتش " قائلاً في تصريحات خاصة :" التحضيرات تسير على أكمل وجه، المعنويات عالية جداً، وأنا واثق من قدرتي على الفوز بميدالية خلال المنافسات، وأدعو الجميع لمؤازرتنا ".

والجدير بالذكر أن البطولة ستبدأ فعالياتها في الثالث من شهر آذار الحالي .

ومن المتوقع زيارة الاستاذ كريم العنداري رئيس الاتحاد الى مدينة صيدا برفقة البطل مصطفى السقا للاجتماع بعضو البلدية ورئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا  الحاج حسن الشماس لاطلاعهم على اخر انجازات الاتحاد عالميا ومحليا وطرح اماكانية ان تكون مدينة صيدا محطة لاستضافة بطولة الجنوب المقبلة لما تشكله المدينة من دور رائد على الصعيد الرياضي والتاريخي.  

@ المصدر/ البطل الدولي مصطفى السقا نقلاً عن موقع السبورت + إضافة الفقرة الأخيرة

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846351005
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي