وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
عروس تتحدى الطبيعة وتعقد قرانها بأجواء مستحيلة + فيديو للإيجار شقة فخمة في منطقة جادة نبيه بري مساحة 250 متر مربع أقدم صورة في التاريخ لمناسك الحج.. التقطت قبل 138 عاماً عزز قدراتك الذهنية بتناول هذه الأطعمة الملونة - 4 صور إتلاف مزروعات على ضفاف الليطاني وتحرير ضبط مخالفة بحق من يروي من النهر فوربس الشرق الأوسط يكرم المدير التنفيذي في مستشفى ومركز بلفو الطبي مخاطر البديل عن الأونروا مذكرة بإقفال المؤسسات العامة في 21 و22 و23 الحالي لمناسبة الأضحى وداعا للشيخوخة.. كشف طبي يلامس حلم البشرية المالية تحذر من بريد الكتروني يتضمن معلومات هدفها سرقة أرقام بطاقات الإئتمان سامسونج تبدأ بإنتاج الجيل الثاني من ذاكرة الوصول العشوائية-الديناميكية بسعة 16 جيجابايت الأحوال الشخصية في دبي تنظر نزاعاً بين زوجين على يخت قيمته 1.6 مليار درهم قوة من الجيش دهمت بلدة بوادي البقاعية وألقت القبض على مطلوبين الجمارك في مطار بيروت ضبطت كمية من الحشيشة كانت مهربة إلى العراق جبل القارة في الأحساء.. يجذب زواراً بالسعودية + فيديو وفد من تحالف القوى الفلسطينية والقوى الإسلامية استعرضا الأوضاع بفلسطين ولبنان لجنة التربية بحثت موضوع المتعاقدين في التعليم الأساسي مطلوب موظفة سكرتيرة تنفيذية ذات خبرة لشركة تجارية في صيدا تيار الفجر في ذكرى التحرير: تمنحنا قوة وعزيمة فائقة لمواجهة كافة التحديات توائم أوكرانيا يحققون رقما قياسيا جديدا + فيديو
مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019
4B Academy Ballet

منتخب لبنان للكباش إلى العالمية .. والعنداري سيزور صيدا - صورتان

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الخميس 01 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام ​الإتحاد اللبناني للكباش​ اليوم السبت في مبنى ​كلاس سبورت​ بالمنصورية مؤتمراً صحافياً أعلن خلاله عن إنشاء أول منتخب للكباش ممثلاً باللاعبَين ​جورج بجاني​ و​مارك باسيل​، بحضور أعضاء الإتّحاد ورئيسه الأستاذ ​كريم العنداري.

وإستهل العنداري المؤتمر الصحافي بكلمة أكّد خلالها أن إختيار الثنائي باسيل وبجاني جاء بعد تفوقهما في بطولة الكباش التي أقيمت عام 2017 في عدّة مناطق لبنانية، والتي أجريت مبارياتها النهائية في ساحة الشهداء برعاية الرئيس سعد الحريري، مشيراً إلى أن التحضيرات تجري على قدمٍ وساق منذ ثلاثة أشهر للمشاركة في بطولة "​سوبر ماتش​" التي ستجري فعالياتها في مدينة ​بريشيا​ الإيطالية، وهو أول إمتحان دولي لمنتخب لبنان في هذه اللعبة.

 وأوضح العنداري أن هذه البطولة تقام سنوياً، وسيشارك فيها هذه السنة أكثر من 500 لاعبٍ من أوروبا، لافتاً إلى أن الإتحاد اللبناني للكباش بات عضواً في الإتحاد الأوروبي، وأن هذه البطولة تعتبر فرصة مهمّة للإحتكاك مع منتخبات أوروبية عالمية وبالتالي رفع أسهم لبنان في رياضة الكباش خصوصاً، والرياضة بشكل عام.

وأضاف العنداري بعد نهاية المؤتمر الصحافي في تصريحات خاصة مع مراسل صحيفة السبورت الإلكترونية ​محمّد بزّي​:" أدعو جميع اللبنانيّين في أوروبا ومن بإستطاعته السفر لمدينة بريشيا إلى مؤازرة المنتخب في هذه المسابقة ومساعدة باسيل وبجاني على رفع إسم لبنان عالياً، كما وأدعو إلى دعم وتشجيع ومواكبة كل اللبنانيّين والإعلاميّين للمنتخب عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وأنا على ثقة أن الثنائي سينجح بالعودة إلى لبنان وفي جعبته ميدالية ".

من جهته، أكّد اللاعب جورج بجاني في تصريحات خاصة أنه على أتم الجهوزية للمشاركة في هذه البطولة، مضيفاً:" المعنويات عالية جداً ونحن على جهوزية تامة، لأول مرة سنمثل لبنان خارجاً في لعبة الكباش والفضل يعود إلى الإتحاد اللبناني للكباش الذي منحنا فرصة المشاركة في المحافل الدولية والعالمية وسنحاول قدر المستطاع رفع إسم لبنان عالياً ".

كذلك أعرب اللاعب مارك باسيل عن حماسه الشديد لخوض غمار بطولة "سوبر ماتش " قائلاً في تصريحات خاصة :" التحضيرات تسير على أكمل وجه، المعنويات عالية جداً، وأنا واثق من قدرتي على الفوز بميدالية خلال المنافسات، وأدعو الجميع لمؤازرتنا ".

والجدير بالذكر أن البطولة ستبدأ فعالياتها في الثالث من شهر آذار الحالي .

ومن المتوقع زيارة الاستاذ كريم العنداري رئيس الاتحاد الى مدينة صيدا برفقة البطل مصطفى السقا للاجتماع بعضو البلدية ورئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا  الحاج حسن الشماس لاطلاعهم على اخر انجازات الاتحاد عالميا ومحليا وطرح اماكانية ان تكون مدينة صيدا محطة لاستضافة بطولة الجنوب المقبلة لما تشكله المدينة من دور رائد على الصعيد الرياضي والتاريخي.  

@ المصدر/ البطل الدولي مصطفى السقا نقلاً عن موقع السبورت + إضافة الفقرة الأخيرة

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 854972906
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي