وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر / شقق 2 و 3 نوم إصابة لبناني يعمل في تنظيف الألغام بانفجار لغم في خراج رميش أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب كيف أصبح مطار قبرص الشهير بعد هجره - 7 صور جدة أمريكية تتغلب على قط بري بيديها العاريتين قبعة نابليون بـ 350 ألف يورو توقيف شخص لاقدامه تزوير وكالة بيع عقارية شرب الشاي بعد الأكل خطر على الصحة مقتل طفل في البرج الشمالي برصاصة انطلقت بالخطأ من مسدس والده توقيف إحدى أخطر عصابات سرقة السيارات وتهريبها أروع الصدف بالتاريخ.. هكذا اخترع زجاج السيارة - 5 صور توقيف مطلوب أقدم على سرقة سيارة في محلة بر الياس طقس اليوم غائم جزئياً مع إستقرار درجات الحرارة على الساحل الدكتور روجر داغر يجول على فاعليات مدينة صيدا مهنئا بعيد الفطر السعيد - صورتان مزحة العودة الطوعية !! حمود يستقبل الوفود المهنئة بعيد الفطر المبارك - 16 صورة تبغ الجنوب في العناية الفائقة.. لتبدل أحوال الطقس
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

دائرة وكالة الغوث في الجبهة الديمقراطية ترحب بعقد مؤتمر دولي يعالج أزمة الأونروا

فلسطينيات - الثلاثاء 27 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رحبت "دائرة وكالة الغوث" في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بالمساعي المبذولة من قبل وكالة الغوث وبعض الدول المانحة لعقد مؤتمر دولي في العاصمة النمساوية فيينا لمعالجة الازمة المالية لوكالة الغوث والتي نشات نتيجة تخلف الولايات المتحدة عن الإيفاء بالتزاماتها تجاه موازنة الاونروا بعد وقف هذه المساهمة في اطار العدوان الذي شنته الادارة الامريكية على الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية..

واكدت "الدائرة"على وجوب ممارسة ضغوط جدية على الإدارة الامريكية لابعاد وكالة الغوث وخدماتها عن سياسة الابتزاز المالي التي تمارسها هذه الادارة وعن التداعيات السياسية لعدوانها على الشعب الفلسطيني وتحييد هذه المؤسسة الإنسانية التي تقدم خدماتها للاجئين وفقا لنص القرار (302) حتى انتهاء السبب الذي انشئت من اجله بتطبيق القرار (194) القاضي بعودة جميع اللاجئين الى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا عنها نتيجة إرهاب المنظمات الصهيونية..

واعتبرت "دائرة وكالة الغوث" ان معالجة الازمة المالية للوكالة يجب ان لا تستثني الولايات المتحدة من تحمل مسؤولياتها تجاه وكالة الغوث وباعتبارها احد الأطراف الأساسيين الذي ساهموا في خلق مشكلة اللاجئين وفي ابقاء قضية اللاجئين دون حل حتى الآن ناهيك عن دعم الكيان الصهيوني ومواقفه الرافضة لتطبيق القرار (194) وتشجيعه على رفض القرارات الدولية والتمرد عليها ما يستوجب محاسبته من قبل الاسرة الدولية..

وأشارت "الدائرة" الى ان وصول العجز المالي لوكالة الغوث الى ارقام قياسية (440 مليون دولار - 300 مليون دولار قيمة المساهمة الامريكية ونحو 140 مليون عجز متراكم من العام 2017)، ومن شأن استمرار هذا العجز الاضرار ليس فقط بالخدمات التي تقدمها الوكالة بل وبالبيئة العامة لمجتمع اللاجئين ما يشكل خطرا يتعدى حدود الخدمات، وهو ما يعني دق جرس انذار امام جميع القوى الدولية الفاعلة حول تداعيات الازمة الراهنة التي يجب حلها خارج اطار التخفيضات التي يلوح بها البعض وما سوف يمس بمصالح نحو (ستة) ملايين لاجئ فلسطيني..

ودعت "دائرة وكالة الغوث" الى إعادة الاعتبار لمشروع قرار كان مطروحا سابقا على جدول اعمال الجمعية العامة في دورتها (72) بشان زيادة موازنة الأونروا عبر تخصيص جزء من الموازنة العامة للأمم المتحدة لصالح برامج وعمليات وكالة الغوث.. خاصة وان مسألة تخصيص جزء من موازنة الأمم المتحدة تأتي استجابة لرغبة الاسرة الدولية التي اجمعت على ضرورة حماية وكالة الغوث وخدماتها المقدمة لملايين اللاجئين الفلسطينيين والذين يعتمدون بأغلبيتهم على المساعدات التي تقدمها وكالة الغوث خاصة ىفي مجالات التعليم والصحة والاغاثة. 

@ المصدر/ الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846402092
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي